نشر الفنان اللبناني ​سعد رمضان​ صورة له عبر برفقة فتاة، اشار البعض الى انها حبيبته، وذلك عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام رمضان بإخفاء وجه الفتاة ووضع عليه قلباً أحمر، وظهرا وهما سويًا على الثلج، وكتب على الصورة رسالة حب لها باللغة الإنكليزية، اكّد من خلالها انها مازالت كل شيء في حياته، وستبقى في قلبه.

الجدير ذكره ان سعد رمضان اطلق مؤخرا كليب اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “شو محسودين” وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وقد حمل هذا الكليب توقيع المخرج اللبناني وليد ناصيف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أنا لم أكن أدري بأنّ بدايةَ الدُّنيا لديكِ
    و أنّ آخرها إليكِ . . وأنّ لُقيانا قَدَر ! ”

    هكذا يقول فاروق جويدة . لا أرى ما يمنع البعض من إستعمال المُفردات و الأشعار العربية للتعبير عن الحُب و المشاعر ، لغتنا ثرية و راقية و إستعمال غيرها لا يعني رُقي المنبت و النشأة …..
    !!

  2. رسالة حب فوف الثلج ? ❤️ عنوان يهز و يزلزل الكيان
    ينفع مسلسل توركي درامي من خمسمياخمساوخمسون حلقة و في الحلقة الاخيرة اَي باختصار شديد الحلقة الخمسمياوخمساوخمسون يموت البطل وايا البطل على كومة ثلج في عناق و انصهار شديد يخلي الثلج يدوب من خلاله يتحول الى مية فياضانات و سبول تجرف كلو لي قدامه الأخضر و اليابس و تجرف كمان المتفرجين العوروبان المنتحين قدام التلفاز . ياااااااي يبقى المسلسل يكسر الدنيا هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *