في جديد قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، ذكرت مواقع اخبارية مغربية أن المدعي العام رفض اليوم الجمعة منح لمجرد إطلاق سراح مؤقت إلى حين موعد محاكمته، و ذلك بعد استناده على تقرير الخبرة الطبية الذي أكد أن سعد كان تحت تأثير الكحول والمخدرات حين اعتدى على الفتاة البالغة من العمر 20 عاما.

وبهذا تشير كل الاحتمالات الواردة من قصر العدالة بفرنسا، نحو القدر السيئ الذي سيهدد مستقبل الفنان المغربي سعد لمجرد في حالة تم الاستناد إلى من طرف القاضي على مرافعة المدعي العام .

و كانت صحيفة لوموند الفرنسية أشارت، إلى أن النتائج الأولية للتقارير الطبية كشفت أن الفتاة تعرضت لإصابات عدة في مناطق متفرقة من جسدها، وتعاني، حسب مصادر قضائية، من صدمة نفسية و هو الأمر الذي سيورط لمعلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. لو هدا صحيح يستاهل وأنا لا يهمني لا إبن بلدي ولا إبن عمي أنا مع الحق و بس ،،ولا تنسوا أن اللي كانت معاه في غرفته مش بريئة وخصوصا أنها مسلمة،، نفسي أعرف ليه هاد المجرد ماتزوجش مثل اصدقائه وشو اللي ناقصه لكي يتزوج بدل الفضايح هده ؟
    الزواج ستره للمرأه وللرجل كدلك

  2. المدعى العام رفض اطلاق سراحه بعد مشاهده كاميرات الفندق وتظهر هروب البنت من غرفته عاريه وهو يطاردها بالكلسون وموظفى الفندق منعوه من ألحاق الاذى بها.
    وتحليل دمه يثبت تعاطى الكوكايين , واثار العنف على جسد الفتاه.

  3. سبحان الله اول ما سمعت خبر فضيحته خصوصي للمرة التانية قلت في بالي يعلم الله هذا من تأثير شي مخدر او كحول و هو من النوع الي تاثر فيه لحد فقدان السيطرة ,,, المهم يا لي ماشي ساهل قول للوالدة تنوض تزوجك و تجمعك باركة من الفضايح و ما تسمعش كلامها ( ماشي اي واحدة ما تربيش الكبدة ) حقاش الى ما ربيتش كبيدة على بنت الناس غتربي اللحية و القمل او الموخرة في الحبس ,,,

  4. أسحب تعليقي السابق المتضامن مع هذا المجرد و أعترف بأني أخطأت التقدير إذا كان قد اغتصب فيستحق العقوبة التي سينالها، هل هذا فنان أم مجرم؟ بصراحة لقد تعجرف كثيرا و ظن أنه فوق القانون و لكن لسوء حظه فقد سقط في ايدي العدالة الفرنسية التي لا ترحم و خاصة في قضية اغتصاب المرأة سواء كانت بنت عفيفة أو بنت ليل مومس فالقانون في صفها، و هذه مشكلة الشاب العربي عندما يصطحب مومس أجنبية إلى غرفته يظن بأنه سيفعل بها ما كل ما يريد و ما يشتهي و يرميها في الشارع و لن تشتكي لأنها مجرد مومس و لكن المصيبة أنه يتورط فيما لا تحمد عقباه. الفنانون العرب في مكة تراهم ساجدين و في باريس ساكرين مدمنين. مو شاطرين الا أنهم يصورون أنفسهم صور سيلفي من أمام الكعبة! كل شيء يتاجرون فيه حتى الدين.

    مساء الخير إشراق.

    1. احسنت في كلامك وفي سحب تايدك المجرد زاني معتدي مخمور وسكران وكلها ارتكاب لحدود الله جريمة الزنا عقوبتها معروفه في القران الجلد والسجن والرجم التقارير الطبية اكدت وجود الكجول والمخدرات في جسدة وكميرات الفندق اظهرت مطاردته للبنت عريانه في الاسياب وشهادة العاملات كذلك ارجوا ان يتوب خلال سنواته العشرين في السجن ويصلي ويقرا القران من تاب تاب الله عليه فهو اعترف بكل شي من مخدرات ومن زنا واكد ان ذلك برضا البنت طيب اين رضا الله من ذلك هذا ما يستحقه كل فاسق زاني معتدي اثيم وهذي ليست المرة الاولى قبل ست سنوات اعتدى على بنت امريكيه بنفس الشي وخو سكران ومخدرات وهرب للمغرب الان وصل محامي الامريكيه قبل خمسة ايام بكامل الدعوى السابقه الله يخلص البشريه من امثاله

  5. مساءو مريومة جل من لا يخطيء … كثير ناس تضامنت معه .. بالنسبة لي لم اتضامن معه و لا مع اي واحد حتى و لو لم يكن فنان بما ان العلاقة تتعلق بالاغتصاب لان هذا شي تحقير و تصغير للمرأة حتى و لو لم يكون اغتصاب فعلا لكن حط نفسه في موقف مثل هذا و لو كان علاقته مع هاذي الفتاة الي تهمته علاقة محترمة ما كانت اتهمته

    1. إشراق لاباس عليك ..الصحة لاباس كيف عاملة؟ واش داز الاعصار على خير؟

  6. عجبي
    هاي ثاني شكوى مش من فراغ
    ربنا كشفو لانو فعلان زودها بالفجور
    اغتصاب
    ومخدرات
    وسكر
    يارب عافينا

  7. الله يسلمك مريم الحمد الله كان إعصارا خفيفا ضريفا مر مرورا كرام ? ان شا الله انت بخير و على ما يرام و العائلة بخير

  8. يستاهل فاكر نفسه حاجة قاتك القرررف وحتي لو برضاها بتعمل ايييه معاك في الاوضة وكمان مخدرات ماشاءالله في داهية اصلا شكله عررررة هر والعساف وعقبال التاني قاتكم القرررف الاتنين مقرفيين بالنسبة لي شبع بعد جوع

  9. wallahi chi moessif lbareh fi majalat hibapresse 9alou ljazair wara sijne lamjarad wa nesse tahou ysabou fa ljazair makhalaw ma sabou wa lhamdoulilah rabi bayen lha9i9a wa hiya bente bladou litchakete 3lih ama lamgharba yasam3ou ghir ljazair yabdaw ytarchou hacha nesse

  10. عيب عليه هاد اللص بنت بلادك اللي شكت بيك بانت حقيقتو خبيث سكير و زنا هههههههه

  11. kadahki iwa dahki,mhit lbant Algerienne 100/100!!!!!!!!!!!! li dhak u tchamat rabi yabli fa wlado u huwa rabi yahdih….. laghdar 3andkom fa dam…. mnin jaw lharkiyin???.

  12. مع الاسف مطرب ومشهور وموناقصو شي يكون مدمن مخدرات ومغتصب .الظاهر تربيته مكانت صحيحة

  13. الأخت حورية احنا أحرار من نهارنا و الاخوة المغاربة قالوا احنا اللي درنا القالب يا أختي هو هنا داير روحو امامكم يزور المرضى و في فرنسا يسكر و يعمل الحرام بعد ما اشتهر بأغاني حسني

  14. أولا: لا يجوز شرعا إتهام سعد لمجرد بالإغتصاب حتى تتم إدانته رسميا فلا يجوز استباق الأحداث فتهمة الإغتصاب ليست لعبة نلعب بها في ديننا الإسلامي فيجب أن يتم إدانته رسميا وبعدها فلكل حادث حديث .

    ثانيا: يقول الخبر بأن التقرير الطبي أثبت بأن سعد لمجرد كان تحت تأثير الخمور والمخدرات حين تم فحصه , وبناء على هذا التقرير أقول أنا ما يلي:

    هذا الفن هو الوسط الذي نشر الفساد والمحرمات والعري والبوس والأحضان والاختلاط والسفور والتبرج وجعل كل المفاسد هذه فنا وإبداعيا ورقيا وأصبح المسئولون يكرمون أهل الفساد ويكرهون أهل الاستقامة ففعلا هذا الوسط جعل الكثير من المسلمين والمسلمات يكرهون أهل الاستقامة لدرجة أننا نجد حتى في جريدة نورت أن هناك أعضاء يكرهون الناصحين والناصحات من أمة محمد صلى الله عليه وسلم .

    خذوا بالكم بأن من أنشأ الفن في أمة محمد صلى الله عليه وسلم لم يكونوا مسلمين أصلا بل كانوا نصارى صليبيين ويهود ومنهم جورج أبيض وغيره . فلو كان في الفن خيرا لأمة محمد صلى الله عليه وسلم لما سعى اليهود والنصارى أهل الصليب وغيرهم من الديانات المنحرفة والمحرفة لإنشائه في أمة محمد صلى الله عليه وسلم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *