بعد رفض المحكمة الفرنسية إخلاء سبيله موقتاً، تعرض الفنان المغربي سعد لمجرد لأزمة صحية داخل السجن في باريس.

وأكدت مواقع مغربية أن “المعلم” أصيب بحالة نفسية سيئة بعد معرفته بقرار المحكمة، الأمر الذي ترتب عليه إصابته بانخفاض في ضغط الدم، وهو ما دفعهم إلى استدعاء طبيب، للاطمئنان على صحته، إلا أنه لم يصدر أي تعليق على الخبر من محاميه وعائلته حتى الساعة.

من جهة ثانية، أقدمت فتاتين إحداهما مغربية والثانية جزائرية من معجبات لمجرد على الاعتداء بالضرب على الفرنسية لورا بريول التي تقاضيه في ملهى “ليدو” في “شانزيليزيه” ليلة رأس السنة.

وانتشرت على صفحات معجبي لمجرد على “انستغرام” معلومات تؤكد أن الشابتين هجمتا على لورا بريول، وضربتها إحداهما بقنينة، ثم انهالتا عليها بالشتائم، فتدخل حراس الملهى وبعض أصدقاء الشابة الفرنسية لإنقاذها، وأمسكوا إحدى الفتاتين فيما تمكنت الثانية من الهرب.

وكان قصر العدل بباريس، رفض طلب الدفاع بإطلاق سراح المطرب المغربي مؤقتا بعد اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية، وذلك في الجلسة الأخيرة التي عُقدت له يوم الجمعة 30 كانون الاول (ديسمبر) الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. المشتكية تدعي أنها مضطربة نفسيا و هي تسهر في نوادي ليلية حتى الصباح لتحتفل برأس السنة!!!!!!!!!!! يا سلالالالالام على التدهور النفسي، سعد مسكين هو الذي تأذى نفسيا، أنا شاكة أنها هي من اغتصبته في الفندق !! كل شيء وارد من هدوك الصفريطات الجيعانات ديال فرنسا.
    أما ما قامت به المغربية و معها الدزيرية فلا معنى له لأنه سيجعل المشتكية تتعنت أكثر و تدلي بشهادة طبية أخرى و تجعل المحكمة لا تفكر بتاتا في منحه السراح الموئقت مستقبلا خوفا على أمن من تدعي أنها الضحية!!! الله ياخذ الحق.

    1. استغفري ربك واتركي الامر لله الكريم سعد المجرد اعترف انه ذهب بالفتاه وزنى فيها برضاها لدى التحقيق وهذا اعتراف بارتكاب حد من حدودالله وهو الزنا وكل العاملات شهدوا بالمحكمه انهم وجدوا البنت تجري بالاسياب وكذلك صور اكلميرات التي اثبتت المطاردة ورئسة العاملات شهدت انها انقذت البنت واغلقت عليها في غرفة الهاوس كيبنق
      انتي تعيشي بعيد عن الوازع الديني المحكمه نزيهه وكلا سياخذ حقه هذا زاني فاسق اعتدى ع البنت والتقارير اثبتت فلا تخافي كلها عشرين سنه سجن وغرامه ماديه مافيها كلام وفي السجن قد يتوب ويصلي ويقرا القران ويستغفر ربه انه كان غفارا انما تصوري ان يعتدى على اختك من اي بشر اش حتقولي او يعتدى عليك هل تسمحي لاحد يقول انكم من اغتصبتوا الرجال ربي يعطيك عقل ودين

  2. الله يحرقه ويحرق معجباته الهبلللل رايحين تضربو واحدة علشان واحد مغتصب ومش مرة واحدة دول مرتين !! داهية تأخذكم انتو وهو انشاءالله مش يخرج ابدااااا

  3. احسنتي وجزاك الله خير وسلمت يدك على هذا الكلام الرجل زاني وفاسق ومخمور ومخدرات وبيدافعوا عنه الزنى اكبر جريمه في حدود الله انما ليش ما يتعافوا معه ويتوزعوا العشرين سنه اللي حيحكم عليه فيها اذا كان حكم مخفف ناس عديمة الدين والاخلاق قال معجبين ومعجبات لو اعتداء على احدى بناتهم كان وقتها عرفوا

  4. نورت مابكم ،، ليش مابتشروا تعليقاتي في هذا الموضوع

    والله ماعندي وقت اكتبه مرة ثانية ،، ياريت لو تنشروا مع شكري لكم

    ارجع المساء و اشوف شو صار ،، باااي لكل البنات

  5. فهد آل علي:
    ما زال ما حكينا على الزنا، الاغتصاب هو غير الزنا.. فرنسا لا تحاكمه من أجل علاقة جنسية أقامها مع مومس، و لكن تحاكمه بفعل اغتصاب حيث تدعي بنت الليل الفرنسية أنه قام بالاغتصاب و الاحتجاز و الاعتداء الجسدي في حقها، و هذا لحد الآن غير مثبت ضده، فالاغتصاب بما أنكم لا تعرفون ما هو أشرحه لكم: هو فعل ممارسة ((الزنا)) بالقوة و استعمال قوة و عنف في ممارسته بطريقة عنيفة لا تعجب الشريكة بالتالي يعتبر اغتصاب.. و لعلمكم أن زوجة الفيس بريسلي سبق و أقامت دعوى اغتصاب في حق زوجها الفيس بريسلي لأنه أراد إقامة علاقة معها دون رضاها أو بطريقة لا تحبها هي رغم أنه زوجها و يحق له ذلك و لكن شكت به لأنه مادامت الشريكة لا ترغب في طريقة معينة في الجماع و تجبر عليه فهو بحد ذاته يعتبر اغتصابا. هذا لتوضيح ما تقصد الأوربيات بالاغتصاب. لأن العرب لحد الآن لا يفهمون ماذا يعني الاغتصاب في القانون الأوربي.
    أما بالنسبة لسعد المجرد فلا ننفي أنه أراد إقامة علاقة غير شرعية مع مومس فرنسية، و لكن فعل الاغتصاب و الاحتجاز و الاعتداء الجسدي مازال غير مثبت ضده طالما لم تتواجه معه المشتكية. بمعنى المتهم بريء إلا أن تثبت إدانته.. و إدانته تتطلب أن تتم المواجهة ليقدم الدفاع أدلته و ملتمساته لتنطلق المحاكمة بعدها فيتضح كل شيء هل تم الاغتصاب فعلا أم أنها مجرد وشاية و تهمة ملفقة.. فمعروف أن المشاهير عبر العالم يتعرضون لعمليات ابتزاز من هذا النوع من اجل الحصول على المال و كلما طالت مدة سجن المجرد كلما ضمنت المدعية أن تساومه .. لأنها تعلم حيثيات قانون الاغتصاب و أن المتهم لا يتمتع بالسراح المؤقت و هي تدلي بشهادة طبية مدتها ثلاثة أشهر أو أكثر بدعوى أنها مضطربة نفسيا و هذا يخدمها هي .. فسهل أن تظهر نفسك مضطرب نفسيا أمام طبيب نفسي حتى تظهر منهارا و تحصل على شهادة طبية مدة العجز بها ثلاثة أشهر أو أكثر.. فهل سيعلم الطبيب النفسي ما يجول بعقلك و أنك تمثل الانهيار؟؟؟!!!!!! طبعا لا.
    و لأن القانون الأوربي متشدد جدا في تهم الاغتصاب ليس كالقانون العربي الأعرج، فممكن جدا أن يتعرض المشاهير لمثل هذا الفخ .. فلحد الآن التهمة غير ثابتة على المجرد و كل ما في الأمر مجرد شكاية مع شهادة طبية مدتها يومين تقول من خلالها أنها تعرضت لتعنيف!!!!! و دفاعها يتماطل في المواجهة، بحجة انها مضطربة نفسيا مما حدث، و لكن المنهارة نفسيا لا تقوم بعروض البيكيني و لا تسافر و لا تسهر في ملاهي ليلية حتى الصباح، الذي يعاني نفسيا ليس له المزاج ليقوم بذلك كله، مما يجعل الناس تشك في فرضيتها!!!!!!
    أما عن زنا المجرد فأنا أوافقك الرأي هو فعلا قام بفعل الزنا، و لكن لا ندافع عن الزنا هنا بل نتكلم عن فعل اغتصاب و تعنيف جسدي و احتجاز فهذا كله محل شكوك!!!!
    و إن أردنا أن نتكلم عن الزنا فليس سعد المجرد وحده الزاني في هذه الدنيا و بما أنه يظهر من لكنتك أنك خليجي فيا ريت تعطي بعضا من هذه النصائح لأبناء جلدتك السياح الخليجيين الذين يزورون ملاهي تايلاندا و لاس فيغاس ومراكش و القاهرة و لبنان و تونس و لندن و باريس من أجل الغرض نفسه أي فعل الزنا، و لكن الفرق بينهم و بين سعد المجرد أن هذا الأخير مشهور و هم غير معروفين يقومون بما يقومون به من غير ما يشوفهم أحد إلا الله المطلع على كل شيء..
    و إن شاء الله ربنا يغفر لنا جميعا…و على كل حال عدالة الله سبحانه و تعالى و الأيام و القضاء كفيلون بتبيان الحقيقة.. و إن اغتصب فعلا سأكون أول المباركين لسجنه أما إن لم يغتصب فسوف نحمله ذنب الزنا و عليه أن يتعظ و يتزوج و يستر نفسه. و السلام.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *