شارك الفنان سعد لمجرد جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام احتفاله بعيد ميلاد والدته.

نشر سعد صورة لوالدته وهي ترتدي بلوزه من اللون الأزرق وتركت شعرها منسدلا ووضعت مكياج ناعم وبسيط كشف عن جمالها وبساطة ملامحها.

وعلق سعد لمجرد أسفل الصورة قائلًا “ميمتي كل عام وانتي نبض القلب ديالي وانتي حبي وانتي كل ما عندي، الله يحفظك لياو يزيد فراحتك ويعطيك صحيحتك ويفرح قلبك ويقدرني بش نرضيك”.

وبالتعريف عن والدة “لمجرد” نزهة الركراكي، فهي ممثلة مغربية وواحدة من أبرز ممثلات الجيل الثاني في الساحة الفنية المغربية. شاركت في عدة أفلام، ومسلسلات، ومن بين مسلسلاتها التي نجحت سلسلة من دار لدار. و كذا عدة مسرحيات مثل: الرجل الذي و المرأة التي، وهي متزوجة من المغني «البشير عبدو» ولها ابنان، علي لمجرد والمغني الشهير سعد لمجرد.

تفاعل الجمهور مع هذه صورتها الأخيرة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الايجابية وتمنوا للعائلةحياة سعيدة ومستقرة.

يذكر أن الفنان المغربي سعد المجرد تم الحكم عليه بالحبس لمدة ٦ سنوات بتهمة التعدي على فتاة فرنسية، ولكنه قام طلب الاستئناف لثقته في براءته وبالفعل أطلقت المحكمة صراحة.

الجدير بالذكر أن آخر اعمال سعد لمجرد أغنيته الأخيرة الحلق والذي طرحت عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.

نشر أيضًا سعد لمجرد وإليسا أغنية  “من أول دقيقة” علي موقع الفيديوهات يوتيوب وحققت الأغنية 10 ملايين مشاهدة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. نزهة الركراكي ممثلة كوميدية مشهورة و محبوبة في المغرب و عندها شعبية كبيرة تفوق ابنها سعد المجرد و زوجها البشير عبده .. شعبيتها تتفوق على ابنها و زوجها بكثير..
    أنا كتعجبني بزاف و كيعجبني تمثيلها و روحها المرحة و خفة ظلها ❤
    happy birthday 🎂

  2. الفاختي- ضو الصباح- القوقي- الفاخري- الحمامي ؛
    هذي ألوان مكناش نسمعوا بهم حتى علماتهم لينا للا نزهة الله يطول في عمرها 😂
    احنا كنا نعرفوا: الأحمر و الأخضر و الأصفر و الأزرق و الأزرق السماوي و الأبيض و الأسود و البني و الغوز و البنفسجي و البيج و الذهبي و الفضي و النحاسي و الرمادي و Turquoise, و Bleu marine و blanc cassé و bleu pétrole و
    rose indien …
    حتى جات للا نزهة و قراتنا ألوان أخرى حتى هي كاينة في الطبيعة ماكناش واخذين بالنا،
    و قل ربي زدني علما ..
    😁

  3. نزهة الركراكي متزوجة من الفنان المغربي البشير عبدو تكلل زواجهما بإبنين هو علي لمجرد والفنان المغربي سعد لمجرد.
    كيف لقبهم لمجرد وابوهم اسمه البشير عبدو ؟؟!!! هههههههه

  4. البشير عبده مطرب مغربي اسمه الحقيقي البشير المجرد و غير اسمه الفني الى البشير عبده اما في اوراقه الرسمية من بطاقة شخصية و باسبور و رخصة السياقة و غيرها مازال اسمه البشير المجرد نفس الشيء بالنسبة لكاظم الساهر الذي غير لقبه من السامرائي الى الساهر !

    1. ههههههه شكرا على التوضيح مزمزيغو
      وانا افتكرت انه مثل صاحب عادل امام وابنته هههههههههه
      كاظم الساهر اولاده يحملون لقب الساهر ايضا ، وينادونهم اولاد كاظم الساهر ولا يقولون مثلا ان عمر السامرائي ( ابن كاظم ) كحكح امورة ودكتورة مزمزيغية هههههههه انما يقولون عمر كاظم الساهر

  5. و ماذا يكتبون في الوثائق الرسمية لأبنائه؟ ام غيروا اللقب في الوثائق الرسمية أيضا؟ الفنان الذي يغير اسمه الى اسم فني يبقى دوما يحمل اسمه الشخصي و اسم عائلته الأول في وثائقه الرسمية و لا يتغير !
    و في المغرب إن أراد المواطن ان يغير اسمه الشخصي او لقبه العائلي يرفع دعوى امام المحكمة و يسلك المساطر و الاجراءات القانونية و ينتظر إلى أن يصدر الحكم بقبول تغيير اسمه ..
    ان تغير الإسم لاسم فني تشتهر به هذا لا يتعدى حدود استديوهات التصوير و المجلات الفنية و اللقاءات التلفزيونية و السهرات و المهرجانات أما الوثائق الرسمية فتحتفظ باسمك و لقبك العائلي الأصلي !
    حتى فنانة الاستعراضات المدعو (ة) نور التي غير(ت) جنسه(ا) من ذكر لانثى في مصحات سويسرا و غير(ت) اسمه(ا) من نور الدين إلى نور و تقدم(ت) بطلب تغيير اسمه(ا) في وثائقه(ا) الرسمية قوبل طلبه(ا) بالرفض من المحكمة كون القانون المغربي مازال لا يعترف بالتحول الجنسي .

    1. هو في حد يسأل هذه الايام عن الاوراق الرسمية ؟؟ ههههههههه الان في العراق التزوير على وذنو هههههههه حتى سوق مريدي وسوق الطيور بيعمل وثائق رسمية هههههههه لو احتجتي مزمزيغو وثيقة او باسبورت تثبت اصولك العراقية ههههههه اعملها لك بخمس دقائق ورسمي هههههههه عملناها حتى لعادل امام في سوق مريدي وكتبنا له انه وزير النفط هههههه الشخص عندنا في العراق يعرف من خلال شكله وحلاوته هههههههه وحبه لاكل المسكوف فقط

  6. جلمبو هذا يسمى السيبة أو التسيب و تصبح البلد خارج القانون و هذا شيء لا يدعو للفخر و لا يثير الضحك بل يسبب القلق حول مصير البلد الذاهب للمجهول !

    1. لا ما في تسيب ولا شي فهذا من اصل ثقافتنا العروبية المجيدة ههههههه الواحد يطلق على نفسه اسم جديد او يختاره احد من اهله بعدما يكبر ههههههه فمثلا الشاعر الجاهلي العروبي الثوري تأبط شرا ، في الاصل اسمه (ثابت بن جابر بن سفيان بن عميثل بن عدي بن كعب بن حزن بن تميم بن سعد بن فهم بن عمرو). وأمه امرأة يقال لها: أميمة من كبر سمته تأبط شرا لان اخذ سكين من المطبخ تبعها وروح الصحراء ههههههه ومن رجع قال شعرا يقول فيه انه عمل كوحكاح للغيلاء ههههههه وله قصيدة اسمها انا الذي كحكح الغيلاء في البلدِ ههههههه فتغير الاسماء والالقاب من صلب ثقافتنا العروبية الصميمية هههههه اما الاسماء التي بعد الولادة او في الباسبورت ما تمشي عندنا هههههههه

      1. حتى انت اسمك تقولين انه مريم ماجدولين ، لكن انا سميتك مزمزيغو هههههههه والكل صارت تعرفك باسمك الجديد الى نهاية العمر هههههه نحن لا نلعب ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *