إعترف الفنان سعيد صالح بحبِّه لمشاهد القبلات الَّتي قدَّمها في أفلامه، مشيرًا إلى أنَّه قدَّم العديد من الأعمال الَّتي يعتز بها خلال مسيرته الفنيَّة.

وقال صالح في حواره مع المخرجة، إيناس الدغيدي، في برنامج “الجريئة والمشاغبون” أنَّ افتقاد الفنانة الكوميديَّة جاء نتيجة غياب التَّربية المسرحيَّة، مشيرًا إلى أنَّ المسرح يعلِّم الفنان أمورًا كثيرةً.

وأشار إلى أنَّ الفنان الشاب أحمد حلمي من أهم فناني الكوميديا في مصر حيث قدَّم العديد من الأدوار الكوميديَّة الهامَّة الَّتي أثَّرت في المشاهدين.

وأوضح أنَّه خريج كلية الآداب وليس معهد التمثيل، والتحق بالتليفزيون من خلال امتحانات المسرح الَّتي كانت تتم وهو في بدايته، لافتًا إلى أنَّه يغني ويلحن أغاني لكن لم يفكر في تقديمها إلى الجمهور.

وكشف النقاب عن أنَّه قدَّم العديد من الأعمال المسرحيَّة الَّتي لم تتم إذاعتها عبر شاشة التليفزيون، مشيرًا إلى أنَّه وصل إلى المكانة الَّتي حقَّقها بفضل المجهود الكبير الذي بذله في بدايته.

وأشار إلى أنَّ خروج الممثل عن النص في المسرح له نسب لكنَّها تختلف من عمل لأخر ومن فنان لآخر وحسب فريق العمل المصاحب له ومدى التوافق بينهم.

وأوضح أنَّ آخر أفلام الفنان عادل إمامبوبوس” لم يكن جيِّدًا مشيرًا إلى أنَّه متابع جيِّد للحركة السينمائيَّة في مصر وأنَّه وعادل إمام كانا يذهبان إلى الرئيس جمال عبد الناصر.

واعترف بأنَّه عاش قصص حب متعدِّدة لكنه لم يتزوج سوى مرتين فقط ولديه الآن طفلة.

ونفى أنّْ يكون قد قدم فنًّا هابطًا على الرغم من انتشاره في الوقت الذي بدأ فيه مسيرته، مشيرًا إلى أنَّ الفن في الوقت الحالي أصبح هابطًا.

وأرجع صالح اعتذاره عن مسلسل “كنت صديقًا لدايان” لأنَّ به 250 مشهدًا كان لابد أن يحفظهم، نافيًا أن يكون الفنان السوري تيم الحسن هو من رفض إشراكه في العمل.

وقال أنَّه فكَّر في الهجرة خارج مصر بعد انتهاء عرض مسرحيَّة “مدرسة المشاغبين” بسبب ظروف الحياة الصعبة وقتها، لافتًا إلى أنَّه بطبعه كان مشاغبًا في المدرسة.

وأكَّد أنَّه لم يفكر في التَّرشح إلى البرلمان أو الدخول في الانتخابات مبديًا رفضه مبدأ التعيين لأنَّه مسؤولية كبيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ياعجوز يا حشاش ، راحت عليك وما راح تلاقي واحدة تقبل تبوسك لا بالافلام ولا بغيرها ، موت بحسرتك .

  2. لا انا باتكلم عن ديدان الحياة خيي سياتل اما الديدان ياللي تحت الارض فما بنعرف بتبوسه ولا بتاكله زي ما بتاكل كل ميت ، الل يسترها مع الجميع . هو على فكرة مسرحياته كلها مسلية نحنا بس بنتكلم عن تصريحات المخرف هيدا .

  3. الله لا يشبعك فسق وفجور المسخ انشاء الله حيحطوك على نقالة ولسا نفسك خضرة ==وكان ناقصك ايناس المدغدغة تضرب بشكلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *