أدخل الفنان سعيد طرابيك إلى مستشفى في منطقة السادس من أوكتوبر، حيث يتواجد داخل غرفة العناية، بعد تعرّضه لأزمة قلبية، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية لتركيب دعامتين في القلب.
وكان طرابيك قد شعر بآلام شديدة في قلبه أثناء تصويره لمسلسل “بث مباشر” ما أدى إلى دخوله المستشفى.
وقد كتبت زوجة الفنان الممثلة سارة طارق على الفايسبوك مواساة لزوجها، معلنة خبر حملها في شهرها الثاني.
وكان زواج سعيد وسارة قد أثار ضجة كبيرة بسبب الفارق العمري بينهما الذي يصل إلى 40 عاما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لا أتهم أي شخص معين ولكن يجب التحقيق في الأمر من الشرطة من باب التأكد ألا تكون أزمته القلبية بفعل فاعل من أجل الورث .

  2. …الله يشفيه ويقومه بالسلامة …شو كان بدك لتتصابى وتتزوج واحدة اد بناتك انت اد الزواج بصبية بهالعمر !
    وعاملي قصص حب وغرام واعياد ميلاد متل المراهقين لأ وكمان حامل …مستعجلة على شو ياختي استني شي سنة على الأقل لتشوفي احواله رح يعمر ولا رح يقضيها ولا كل همك الفلوس اللي رح تهبشيها

  3. يا شماتة ابله ام العيال فيك يا طربوكة .
    هالمقوصة جابت اجلك ..يلا ربنا يشفيك .

  4. لا أعيب على هذا الرجل سوى دياثته، فزوجته كان عليه ان يسترها . اما كونه اكبر منها او اصغر منها فهذا امر لا اضنه يعني باقي الخلق من الناس ، ولو سكتوا عن ما لا يعنيهم لكان خيرا لهم. وكونها تزوجت منه لان معه مال فهذا امر لا يعيبها ان كانت تريد من وراء ذلك ان تستتر بالحلال، وان كان قد تزوج منها لصغرها وجمالها فهذا امر لا يعيبه ابدا ، فقد تزوج نبي المسلمين عليه الصلاة والسلام ، من من كانت تكبره ب٢٥ سنة وتزوج بمن كانت تصغره بأكثر من ذلك من السنين. اخواني ان الأرواح جنود مجندة وان ألفة القلوب بيد الرحمان فلا تحشروا انفسكم فيما هو بيده وحده، وان كُنتُم منتقدي هذا الشخص فنبهوه الى ان يتقي ربه ويستر أهله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *