كشفت الممثلة السورية سلافة معمار أنها انزعجت من بعض التعليقات التي رافقت إطلالتها الاخيرة في مهرجان الجونة السينمائي بخصوص أزيائها التي صممها زهير مراد لتعود وتؤكد أنها مقتنعة بطريقة وأسلوب حياتها وتقدم نفسها كما تحب.
وتعتقد معمار أن وسائل التواصل الاجتماعي حولت بعض الفنانين الى سلع يتم المتاجرة بها وذلك في حوار مع إذاعة “المدينة اف ام” السورية، معتبرة أن عدد المتابعين لا يعكس مدى النجومية وأنها لا تعتبر الناس أرقاماً ولذلك تكره مواقع التواصل لأن استخدامها الخاطئ أصبح منتشراً بشكل كبير.
معمار قالت إنها تخاف أن تحاسبها ابنتها “دهب” يوماً ما على شيء أو أن تقول لها إنها اهتمت بنفسها أكثر منها في مرحلة ما كاشفة أن ابنتها ورغم صغر سنها ترفض الزواج ولها حكم سلبي عليه أتى بسبب طلاقها من أبيها المخرج سيف سبيعي.
وكشفت سلافة عن أنها تلقت عرضاً لتقوم بتدريس مادة التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ولكنها رفضت لأنها غير جاهزة في هذا الظرف لذلك وتعتقد أن المناهج وأسلوب التدريس بحاجة الى تغيير وهذا يتضح من تدني مستوى بعض الخريجين قائلة إن من ينجح ويتألق منهم هو من اعتمد على نفسه واجتهد أما المعهد لم يعد كما كان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اذا تقصد انتقدو ملابسها الغير مُحتشمه فتأكدي عندهم استعداد يدفعون المال ليركو عاريه او شبه عاريه بفيديو او بصوره
    الاخلاق فقط يتكلمون فيها ويستعرضون لباقتهم بالكام الزائف لكن قليلين ما يتبعها بل اقل من قليل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *