تعيش النجمة السورية سلافة معمار موسماً درامياً حافلاً، حيث تصدّت لبطولة أكثر من عمل درامي هذا الموسم، واللافت أن تركيزها كان منصباً على الأعمال التي يجري تصويرها في سوريا.

بداية موسم سلافة كانت من خلال مسلسل “نبتدي منين الحكاية” لطليقها المخرج سيف الدين سبيعي، حيث أدّت شخصية “ليال” التي تعيش قصة حب على مدى 15 عاماً مع “بشير” (غسان مسعود)، ينفصلان خلالها عدة مرات ويعودان إلى علاقتهما، إلّا أنّ إصابة بشير بالسرطان تعيدهما معاً بعد انفصال دام عامين.

قصة حبّ جديدة ستعيشها سلافة هذا الموسم من خلال خماسية “امرأة كالقمر” ضمن الجزء الثالث من مسلسل “أهل الغرام”، حيث تؤدي شخصية “زينة” وهي امرأة تقع في حب “جرير” ويؤدي دوره قيس الشيخ نجيب، بعد أن أتى لخطبة ابنة شقيقتها، حيث تواجه هذه العلاقة الكثير من التحديات والمصاعب.

كذلك تخوض سلافة دراما البيئة الشامية من خلال “خاتون” حيث ستؤدي شخصية “نعمت” التي تحاول فرط عقد عائلة “خاتون” في سبيل تحصيل الزعامة لزوجها ابن الزعيم “أبو العز” وشقيق “خاتون”، بينما تقف في وجهها “زمرّد” (كاريس بشار) شقيقة زوجها وتمنعها من تنفيذ مخططاتها.

مشاركة رابعة وأخيرة للنجمة السورية ستكون من خلال بطولة مسلسل “دومينو”، حيث تؤدي شخصية لارا وهي امرأة جميلة تكتشف علاقة زوجها “نوح” (بسام كوسا)، بدخول والدها السجن ووفاته هناك، فتسرق ملفّات تثبت تورّطه وشركاءه في أعمال غير قانونية مع المافيات الاقتصادية فتتعرّض للملاحقة من زوجها وشركائه، لكنها تقع ضحيّة أحد المبتزين الذي يسرق منها الوثائق خلال تعرّضها لحادث سير، حيث تدخل المشفى وتعيش قصّة حب مع طبيب يؤدي دوره عبد المنعم عمايري الذي يحاول حمايتها ومساعدتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. جِبالُ الصَّمتِ

    في عَينيكِ تَنهارُ

    ويَجتاحُ ..

    حُصونَ الصمتِ إعصارُ

    أتانا حُبُّنا بَرقًا

    أتى رَعدًا وأمطارا

    أتَى .. عُمري يُطهِّرُنا

    يُفَجِّرُنا يَنابيعًا

    وأنهارا

    فتَنمو في جَوانِحِنا

    بُذورُ الشوقِ أشجارا

    ***

    جِبالُ الصمتِ

    في عينيكِ

    تَنهارُ

    ويَجتاحُ ..

    حُصونَ الصمتِ إعصارُ

    هو الحبُّ

    وما اختَرنا

    ومَنْ في الحبِّ يَختارُ ؟
    جويده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *