المتخصص أو أسطورة الأكشن الهوليوودية الشهير بـ سلفستر ستالون قال أنه تعلم من أخطائه كثيراً بعد موت أبنه، ولم يكتفي سلفستر بذلك وإنما لام نفسه كثيراً وقال ” ربما لم أكن متواجداً بشكل كاف ” لأتمكن من حمايته ورعايته في الحياة .

سلفستر قال أيضا أنه الآن يحاول قضاء كل أوقاته مع بناته، ويحزن كثيراً عندما يكون بعيداً عنهم، لأن الألم يعتصر قلبه عندما لا يراهم بجانبه .

سلفستر قال أنه لا يحب أفلام الدراما لأنها تكسر القلوب ومتعبة للروح ولكنه من عشاق أفلام الكوميديا البسيطة، كما قال سلفستر أسرار أخري كثيرة.. لتعرفها شاهد الفيديو لتراه أيضا وهو على السجادة الحمراء في مهرجان روما .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ”…وإنما لام نفسه كثيراً وقال ” ربما لم أكن متواجداً بشكل كاف ” لأتمكن من حمايته ورعايته في الحياة ….”……………………………………………………إنت كنت مشغول بأفلامك الأكشن يا رامبو تحاول حماية هذا و تلك ضد الأشرار…و لكن ماذا كنت ستقدم لابنك إذا أتى أجله و حانت ساعة الرحيل؟؟ أتظن بأنك ستقدم ساعة أو تستأخر؟؟ من حان أجله و دقت ساعة رحيله و لا أي مخلوق يستطيع أن يمنع ذلك….ربما تلوم نفسك لأنك لم تعش معه كل الوقت عندما حيا يرزق…و في هذه قد صدقت…و لكن لا يعلم الغيب إلا الله…تعازينا لك يا مستر ستالون…فقدان فلدة الكبد شيء صعب جدااااااااااااااااااااااا…و الفراق صعب …تقبل منا مواساتنا لك…ف كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام..

  2. اي والله يا محايدة لا افلوس تغني ولا بتعوض فراق عزيز وحبيب لوعة وحسرة ما تقدر عليها الايام الا بالصبر والايمان
    كيفك اليوم ؟
    وكيف الحللللللللللللللللللللللللللللللللللوين يحميهن الله ويرعاهن 🙂

      1. مسا النور والسرور والخير لاحلى غزالة عساني ما انحرم من سؤالك وطيبة قلبك
        كيف الوالد وكيف حالك انتي وشغلك وكل ما يخصك وحتى عالم الرياضة مع اني ما بطيقها 🙂

        1. كله تمام يا هنونة………..و لكن ودي اشتكي لكي نورت …مستقصداني…صارت بخيلة وياي في أخبار الرياضة…كم مرة طلبت منها تكثر أخبار الرياضة عشان الخلق تصير أخلاقهم و روحهم رياضية …لكن الناشر الله لا يحوجه لحد مطنشني…و الله النية سليمة و القلب صافي وودي يصير هذا الموقع اسم على مسمى نورت و يكون فعلا منور…و لكن لو يخفون شوي من الأخبار اللي تفور الدم و تطلع الضغط و تعمل فتنة…ههههه

  3. السنين تجري امامنا وحنا لاهين ومش حاسين بانفسنا
    لازم نفرح ونكون مع احبابنا

    احس اني كتبت كلام كبير يا شباب

  4. أهلا بالهنا كله والله انك غالية وقلبك صافي بكفي سؤالك الدائم عن احوالي والسنافر
    وبمرارة البحر مريم والله انت كلك حلاوة وليس مرارة كمعنى اسمك .
    كنت عم تحكي بموضوع سابق نسيته انك درست الثانوية ومن ثم الجامعة بتعرفي كنت مفكرتك داخلة جديد على الجامعة ما بعرف له هيك فكرت!!!
    على كل بالتوفيق أيا كانت وجهتك هذه الأيام

    1. هههه هلأ بشتغل ..ايام الجامعة راحت ما بتتعوض …ميرسي يا محايدة الله يبارك فيكي.. و ربنا يبارك لكي في أهلك و السنافر…قبلة على جبين كل سنفور و سنفورة فيهم…يسلمووووووووووووووو لي..الله يحفظهم..

  5. إيه صعبه والله من ما كان يكون لما الأب أو ألام يخسر ولد . عنجد الله يصبره ويصبر كل إم وأب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *