أكدت الممثلة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك أن إقدامها على إرضاع طفل في أثناء زيارتها لدولة سيراليون مؤخرا جاء بعد أن رأت الطفل يصرخ من الجوع وأمه لا تستطيع إرضاعه، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن أمومتها جعلتها أكثر اهتماما بالأعمال الخيرية للفقراء.

وقالت حايك -في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية الأحد الـ13 من ديسمبر/كانون الأول- “لقد أصبحت أكثر عاطفية وحساسية بسبب ابنتي، فأنا أريد لها الأفضل في كل المواقفsalma-hayek“.

وعن قيامها بإرضاع طفل غريب خلال زيارتها لسيراليون، قالت النجمة المكسيكية “لم يكن لدى الأم لبن لرضيعها الذي كان يصرخ من الجوع، وفي اللحظة التي شعر بها الطفل باللبن عندما أرضعته فتح عينيه الصغيرتين ونظر إلي، كان ذلك مضحكا ومفعما بالحب في الوقت نفسه، ورأى البعض في ذلك عملا كبيرا، لكنني أجده بصدق أمرا عاديا”.

وذكرت حايك -التي المقرر أن تتسلم مساء الأحد الـ13 من ديسمبر/كانون الأول الجاري، جائزة “القلب الذهبي” من منظمة “قلب للأطفال” الخيرية التابعة لصحيفة “بيلد”- أن مساعدة المعوزين تمثل أمرا مهما بالنسبة لها؛ لأن مساعدة الآخرين تجعل المرء سعيدا، وقالت “أتمنى أن يفعل كل فرد شيئا سخيا مرة واحدة على الأقل في حياته”.

كانت حايك توقفت منذ فترة عن إرضاع ابنتها فالنتينا -عام ونصف العام- لكنها على الرغم من ذلك تمكنت من مساعدة الطفل الذي شعرت أنه بحاجة إلى لبنها.

وحول إذا كان هناك مشاهير يهتمون بالمساعدات الاجتماعية فقط من أجل تحسين صورتهم، قالت حايك -43 عاما- “نعم أعتقد ذلك، لكن الأمر بالنسبة لي سيان، فينبغي على الناس أن يفعلوا أشياء طيبة، وليس من المهم إذا كانوا يفعلون ذلك بهدف تحسين صورتهم أو للاستفادة من مزايا ضريبية، المهم مساعدة الآخرين”.
ومن أبرز أعمالها الأخيرة، فيلم “حول العالم across the universe” المقتبس من أغنية بنفس الاسم لفرقة البيتلز البريطانية الشهيرة، الذي أدت من خلاله دور ممرضة تعشق الغناء وتسعى لاحترافه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. المفروض الفنانين العرب يكونوا قدوة للغير لما تحمله تعاليم ديننا وتقاليدنا المفروض يكونوا السباقين لمثل هذه الاعمال لكن للاسف انحصر عمل البعض في اثارة الفتنة فقط

  2. عندما تملك فناناتنا ( صدرا عارما ) كصدر سلمى حايك فسيفعلن فعلها …..

  3. المرضعه سلمي بنت حايك حياش الله وزادش لبن لعمل الخير ولو تكملي خير وتتجملي تزورينا بالوطن العربي وتروينا يا بنت الشيخ حايك  

  4. الخبر فيه إن !!!!!
    المعروف إن الام تدر الحليب قبل الولاده بشهر وتستمر حولين , أو عندما يتوقف الرضيع عن رضاعة أمه , يجف صدرها .
    فكيف توقفت سنه ونصف وما زالت تدر حليب ؟

  5. ALBILDOSER she has stoped for a while but her doughter is 1 and half years old so she has already milk because her daughter stoped to suck milk for may be month or a little bit less

  6. الله على صدرك الحنون يا سلمى..يا شباب هذا الصدر لو بلا ما هييك؟؟!!!
    عاوز اشرب عاوز المس عاوز وعاوز

  7. ياريتنى كنت الطفل الجعان هههههههههههههههههههههههههههههههههه وعجبي على البر والحنان

  8. يابختك ياعم أنتونيو بانديرس انت الوحيد اللى خضت النجربة دى بقوة وانت كبير امووووووووووووووووووه

  9. ياجماعة هى بدل مبترضع الاطفال من صدرها الاحسن انها تصالح والدتها فهى مقاطعة والدتها منذ شهرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *