كشفت النجمة العالمية سلمى حايك عن سر نضارة وجهها التى تتمتع بها، وتكون محط أنظار الجميع، حيث قالت إنها لا تغسل وجهها أبدا عندما تستيقظ فى الصباح.

ورغم غرابة التصريح إلا أن سلمى حايك أكدت عبر لقاء تليفزيونى أنها تقصد ما تقول، فرغم أن عمرها 46 عاما إلا أن بشرتها مازالت تتمتع بالنضارة الكاملة، وتبدو أصغر كثيرا من عمرها الحقيقى، وأوضحت النجمة المكسيكية لبرنامج Lorraine على قناة ITV 1 الإسبانية أنها لا تغسل وجهها أبدا فى الصباح، وإنما تفعل ذلك فى المساء وقبل أن تنام حيث تنظف بشرتها تماما من مساحيق التجميل والأتربة حتى لا تترك أثرا على وجهها

وأضافت النجمة العالمية أنها تعرف كثيرا فى عالم التجميل، وأن البشرة تفرز مواد لتحافظ على نضارتها فى الليل، وهذه المواد تتم إزالتها فى الصباح إذا قامت المرأة بغسل وجهها, وحول فيلمها السينمائى الجديد «Savages» قالت حايك إنها تجسد به دور رئيسة إحدى أكبر العصابات المنظمة لتجارة المخدرات فى المكسيك، وحقق الفيلم إيرادات قدرت بـ54 مليون دولار، وبلغت ميزانيته حوالى 46 مليون دولار أمريكى، ومن إخراج أوليفر ستون.

يذكر أن مهرجان السينما الأمريكية الذى تنظمه مدينة «دوفيل» الفرنسية كرم مؤخرا النجمة المكسيكية، وعرض فيلمها الأخير، وقامت النجمة بالتوقيع على كتاب المدينة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. يمكن بشرتك نضرة ما اقدر احكم إلا عن قرب و من غير ميكاب
    لكن لي اقدر احكم عليه سمرتك ليست جميلة!!!!!!

    1. فعلا لا اعرف لماذا يطلقون عليها جميلة ؟؟؟؟ القوام فعلا أنثوي ماعدا هذا لا أرى أي جمال … المسافة بين الحواجب والعيون قصيرة تكاد تختفي . شفايفها مملة .

      1. لمسافة بين الحواجب والعيون قصيرة تكاد تختفي . شفايفها مملة .””””””””””””””””””””””””””””””””hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  2. لقد شاهدت أجمل تمثال معمول لها بالحجم الطبيعي في شارع ال فيشرمان في سان فرانسيسكو وشاهدتها شخصياً في أحد المهرجانات وكانت بمنتهى الأناقة والجمال , والمنطق يقول نظرة الرجل للمرأة أصدق في وصفها .

  3. يمكن تغسلي وجهك اذا حدا تف عليه … الله ياخدك , لكن خساره لان بعدين بيصير لك قيمه ووووووععععععع

  4. تفاهة و نقص نظافة, المفروض الواحد يصحى و يتوظأ و يصلي … الغربيات غريبات

  5. كيف تقدري تطلعي من بيتك بدون شاور
    أو بدون ما تغسلي وجهك ….. اععععععع

  6. الناس اجناس ما دخل غسلتيه او لأ بس للنظافه فقط اغسليه على مسؤليتي وهناك كريمات مرطبه للإستعاضه عن وسخ الصباح حبيبتي.

  7. كيف تتحمل خروجها من غرفتها بدون ان تغسل وجهها ؟ شو فايدة انك نحافظي نوعا ما على النضاره اللي هيه زائله لا محاله والا تعيشي معفنه طول عمرك ؟ احلى شيئ في الدنيا النظافه

  8. والله لااری نضارة و جمالا فی بشرتک ابدا.
    انصحک بان تغسلی وجهک فی الصباح بالماء البارد .

  9. هذه الممثله معفنه من يوم شفتها في برنامج راتشيل للطبخ تاكل الجراد المحمر في بوريطوس….قلعت قلبي من مكانه ناهيك عن الجمهور….الي انصدم من المنظر …وهي بتقول له انها اكله مميزه عندهم في المكسيك..

  10. سلمى حايك تقول لا تغسل وجهها في صباح لهذا وجهك ازرق مثل البدنجان :
    ما تجي عندنا ل المغرب ونعمل لك الحناء مخلطة بصابون البلدي وتشفي الوسخ ل غدي يخرج لك من دك الكمرة زرقة ومن بعد غدي تشفي تغير وجهك يا سليليم وجه المحكرة وعاد نعمل لك الحامض البلدي وتشوفي هدك الوجيه غا يبقى يتبرق ويشعل فيه الضوء يا وجه الحك ديال nivea صغير …

    1. سلوى راكي فرشختيني بالضحك هههههههههههههههههتههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههتههه وشوفي اليدين راه عامرين بالبهگ خاصها تجلس شهر في حمام بو طوبة وجه النمس جايا من العروبية د لمكسيك.

  11. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخاطره ي سلوى

  12. سلوى راني قريت هذ الخبر البارح وماعلقتش,وبغيت ندير بحالها ما غسلتش وجهي هذ الصباح فاش حققت فوجها اليوم بالي عامر بالبهگ غدا نغسل وجهي انشائ الله اصحبتي ههههههههههههههههههههههههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *