تواجدت الفنانة سما المصري عند ضريح الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، لقراءة الفاتحة على روحه، تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الـ65 لثورة 23 يوليو/تموز، والتقطت عددا من الصور التذكارية داخل الضريح.

وقالت سما المصري عن زيارتها للضريح وقراءتها الفاتحة على روح الراحل جمال عبد الناصر: “أنا كنت معدية بالصدفة، لقيت زحمة وقالولي النهارده ذكرى ثورة يوليو، فدخلت وحبيت أقرا الفاتحة لروح الزعيم في ذكرى الثورة اللي مش عارفة هي الـ62 ولا الـ65، بس دي أعظم ثورة في التاريخ”.

وأثناء تواجدها في المكان لقراءة الفاتحة أمام ضريح الزعيم الراحل، اعترض الأهالي على وجودها، فقامت سما بخلع حذائها والوقوف مرة أخرى بقرب الضريح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مقرفة جدا الله يلعنها هي ومثيلاتها من الوسط القذر العفن هنّ وراء تدمير وفساد عقول الشباب وخاصة فئة المراهقين منهم

  2. الحاكم العربي لا يترك وراءه إنجازات تتكلم عنه بل كل ما يتركه في cv تبعه أو سجله هو الراقصات يتكلمن عنه و يناصرنه و يهتفن بحياته و يترحمن عليه بعد مماته! أنعم و أكرم..

  3. جمال عبد الناصر عراب ما يسمى ”القومية العروبية” له باع طويل مع الراقصات المصريات و كان أقرب المقربون منه يؤكدون أنه كان يطلب بتجميع كل مشاهد سعاد حسني المثيرة و المغرية و الجريئة لكي يتفرج عليها في غرفته، و كل عسكر و ضباط مصر إبان الثورة و بعدها لهم علاقات علينة و سرية مع الراقصات و الكباريهات و الحفلات الراقصة بشهادة المقربين و حتى زوجاتهم. فطبيعي جدا أن تزوره راقصة و تترحم عليه و تعدد ”مناقبه” !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *