بعد تعرضها لانتقادات كبيرة بعد كليبها الأخير “أحمد الشبشب ضاع” قالت الفنانة المصرية سما المصري: “اخترت كلمات جريئة كالعادة، وهذا نوعي المفضل من الأغاني، لأني لا أحب (المشي جنب الحيط) في الغناء، وعودت جمهوري على ذلك.. من الآخر عودت جمهوري على الشتيمة والأباحة”.

https://www.youtube.com/watch?v=NOnkGKN82Hw

وعن ظهورها في الكليب وهي ممسكة بالملابس الداخلية، قالت: “الملابس الداخلية ليست عيبا، والناس تراها معروضة في المحلات، وظهورها مستندا على الحدث الدرامي، فأظهر في الكليب كسيدة تعاكس ابن جيرانها على السطح، فماذا تريدوني أن أمسك! (طُرح) مثلا؟”

وأضافت سما: “الأغنية تدور في سياق درامي كوميدي، يعني كل ما بها مبرر، والأمر كله مزحة، ولا أعلم لماذا “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. و يسألون لماذا التحرش منتشر و في تزايد؟
    البركة بهذه الكليبات و الفيديوهات !!

  2. وصار عندك جمهور كمان!!! يخزيكي ويخزي جمهورك..انا مش عارفة البغدادي وشلته ايش بيتنيلو على عينهم بيعملو وسايبين امثالك يشمو الهوا..

  3. الله يلعنك و يلعن إللى سايبك تنشُرى فى الأرض فساداً و فجوراً !!!
    ماعرفش إنتى إللى زيك إزاى سايبنهم ينشروا الوساخة و الفجور تحت مُسمى الفن !!!

  4. الجُرأة و عدم مشيك جنب الحيط إللى بتتكلمى عليهم دول مش من فراغ ! أنا أعتقد أن ورائكى مسئول كبير ! و هو إللى ساندك و مديكى اللون الأخضر علشان تعملى إللى بتعمليه !

  5. طبعاً لم ارى الفيديو او اقرأ الموضوع الا الان و مشيت الفيديو حتى الاخير لانني لا اقدر ان ا ستمع اليها او ارى جسمها الخالي من دم الكريات الحمراء كالعادة!!!

    بس اللي لفت نظري كتابة السكريبت! لم تقم بحالها هذا الشئ ورائها كم هائل من المثقفين، من المهندسين الصوت و ملحنين و شعراء و مكياج و مكساج و مونتاج ووووو …الخ، يعني اقرؤا السكريبت راح تروا مجتمع كامل يشتغل من اجل ظهور الكلسو ……. ت!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *