أعلنت سما المصري عن عدم مسؤوليتها عن تغريدة ساخرة من الفنانة غادة عبد الرازق، على “تويتر”، بعد فضيحة الفيديو العاري الذي أظهر صدرها.

وقالت سما أن هناك من تنتحل شخصيتها ودشنت حسابا مزيفا على تويتر باسمها، وتنشر تعليقات مسيئة تنسب إليها.

وطالبت سما جمهورها بعمل “ريبورتات” للحساب المزيف، لغلقه.

وكانت سما قد هاجمت غادة عبد الرازق ، وقالت أن ما تنشره لنفسها عبر السوشيال ميديا من صور وفيديوهات جريئة مقارنة بما فعلته غادة يعد لا شيء، حتى أنها قالت تعليقا على فيديو غادة العاري:”ده أنا كده ملاك يا ناس؟”

لكنها أرادات في نفس الوقت أن تخلى مسؤوليتها من الحساب المزيف لها عبر تويتر والذي وصفت صاحبته بالبقرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫43 تعليق

    1. صدقت يا اخي و احداهن قد طرقها اكثر من ثور و انجبت حسيل و هو يخور في الاسفل

  1. أكيد عليكم يتشابه حتى لو كان لا شية فيه هههه لا بل حتى الناقة والجمل لا تفرقون بينهم يا اهل الشام الكبرى هكذا قال خالكم الملعون معاوية خال المجرمين في رسالة للامام علي عليه السلام .

    1. هل تنازل الحسن رضي الله عنه لمجرم ؟
      تنازل و هذا موجود في كتبكم و اذوه رافضة ذاك الزمان و نعتوه بمذل المؤمنين و هذا في كتبكم
      و تقولون بعصمته و هذا التناقض يدل على ان دينك من عند غير الله

  2. ردا على قولك في الصفحة الثانية التي تندب فيها ان النصر ما عاد ينزل عليكم تماما مثلما ما عادت الصفحة تفتح لي لثقلها بالتفاهات ربما ….. وتصف فيها البغاة في الموصل بالمجاهدين !!! اقول : ما كان أصحابك في الموصل اهل حق في الموصل ولا اهل جهاد لله ، انما اهل بغي وعدوان ، نحن من كنا ثلة اهل الايمان بفتوى عالمنا الذي يسكن بيت بالإيجار متداعي في احد أزقة النجف ، نفرنا وجمعنا طلقة بعد طلقة وتداعى المؤمنون على قلتهم من أفقر مدن الجنوب كقزع الخريف ، وهم لا يملكون ثمن المواصلات ، فلقنا البغاة درسا لم ولن ينسوه كما فعلنا قبل في الفلوجة وتكريت والأنبار وغيرها …..
    بينما الأموال القطرية والسعودية والأسلحة التركية مع مجاهدات النكاح كانت تنهال عليهم ، ورفضنا مشاركة طيران دول حتى لا تقلب الموصل عاليها على سافلها ، كي ننقذ أهلنا اهل السنة من اختطاف الدواعش لهم وتمترسهم الجبان بهم ، ونجحنا وخلصناهم تخليص الجنين

    من مشيمة امه ، فانزل الله علينا النصر كما انزله في بدر من قبل وانزل على البغاة الكبت والخذلان والهزيمة !!!!! فمن أحق ان يتبع ؟ امن يهدي كمن لا يهتدي الا ان يهدى ؟؟؟ اما ان لك ان تسمع ما يقوله وهب الحسيني لك من سنين فتستنقذ نفسك ؟.

  3. لو كان حب عمر او كل صحابي رجع القهقري فرض على كل مسلم لما قال رسول الله صلى الله عليه واله أحاديثه الشريفة التي في كتبكم وتدل على ان منهم سيذاد عن الحوض ، ويقال له عندما يراهم يساقون للنار وهو يقول : أصحابي أصحابي فيقال له : لا تعلم ماذا أحدثوا او بدلوا بعدك !!! فيقول حينها : الا سحقا سحقا !!!!
    لو كان الله افترض حب كل صحابي دون النظر لخاتمته كان يجب علينا ان نقدس السامري الذي جعل بني إسرائيل يعبدون العجل لانه كان من اصحاب موسى عليه السلام وعلى ميمنته يوم عبر البحر ، وكذلك قارون فانه من قوم موسى ، او حتى بلعم بن باعوراء الذي أتاه الله آياته فانسلخ منها فكان مثله كمثل اللللكلللب ان تحمل عليه يلهث وان تتركه يلهث ، وهكذا اصحاب نبينا عليه واله افضل الصلاة والسلام ، انظروا في خواتمهم ودققوا في أعمالهم وليس فقط تقيمونهم لانهم عاشوا نفس الفترة الزمنية ! فما ذاك بمغني عنهم شيئا .

    1. هذه الاحاديث التي اوردتها يدخل فيها ايضا علي و ابو ذر و سلمان الفارسي رضي الله عنهم لأنهم ايضا صحابة و النبي صلى الله عليه وسلم لم يحدد احد و الشيخين رضي الله عنهما كان علي وزيرا لهما و يعمل تحت امرتهم و زوج عمر ابنته و عثمان تزوج ابنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم

      لي عودة باذن الله


  4. عجبي أبناء المرضعات وتتشابه عليهم البقرة ؟؟!!! اتوني بمن ارضعتكم على ان لا تكون فارضٌ ولا بكرٌ عَوَانُ بين ذلك ، وانا زعيم بجعلها تشبع الراضعين .

  5. وهل يقاس علي عليه السلام بغيره ؟؟
    انه المطهر بأية التطهير وهو المقصود بمن عنده علم الكتاب، بنص القران الكريم ، فمنذ متى يقرن الى تلك النظائر التي تقدسون ؟؟
    انه عدل القران بل القران الناطق ينحدر عنه السيل ولا يرقى اليه الطير ….!
    عجبي يقيسونه بمن شك في نبوة رسول الله يوم الحديبية !! ومن فر على الجبل كالاروى وكل ذلك ورد على لسان ابن الخطاب شاهدا على نفسه بالنفاق !! ، بينما علي عليه السلام كانت تهتف ملائكة السماء باسمه متغنية بانشودة الدهر الخالدة : لا فتى الا علي ولا سيف الا ذو الفقار !!!!
    ولهذا كان ولديه امامان ان قاما او قعدا وسيدي شباب اهل الجنة ، وما مهادنة معاوية من قبل سيدي الحسن عليه السلام امر معيب فقد هادن جده سيد الخلق محمد صلى الله عليه واله ابو معاوية ، ابا سفيان نفسه في الحديبية ….. فسلم المؤمنون ونزل عليهم الرضوان تحت الشجرة اما الشكاكون فكان أمرهم لله اؤلاءك الذين خسروا .

    1. و هل يقاس ابوبكر رضي الله عنه بغيره هو اول من امن بالنبي صلى الله عليه وسلم و جاهد بماله و نفسه و صاحبه في الغار و صهره و خليفته من بعده ؟

      وعمر صاحبه وصهره و وزيره الثاني من اعز الله في عهده الاسلام و اذل به الفرس و الروم هل يقاس بغيره و عثمان زوج ابنتيه رقيه و ام كلثوم مجهز جيش العسره هل يقاس بغيره من الصحابة ؟

      وقولك ان عمر قد فر فأنت تستشهد بقمامة اهل السنة و اعني الاحاديث التي وضعت في خانة الموضوع و الضعيف و المكذوب وعمر جاهر بهجرته وتحدى قريش ولم يفعلها غيره من الصحابة وحتى لا يكون لك طريق فقد عفى الله عن الفارين يوم التقى الجمعان فأن كان عمر منهم فـ هل بعد عفو الله يأتي ابن ***** ليحكم بالنفاق و الردة على صحابي جاهد بنفسه وماله مع النبي صلى الله عليه وسلم فعلا هزلت !

  6. و اية التطهير نزلت في نساء النبي صلى الله وليس في علي رضي الله عنه و الا لما كان هناك حاجة للكساء و ان كان قد خص علي و بنيه بالكساء و هم اهل لذلك فقد خص الشيخين بأحاديث عظيمة في فضلهم بل حتى في كتبكم في احاديث علي و بنيه مدح لهما لكنكم اهل هوى و غواية لعنكم الله .

  7. لولا هذه الاشكال من الشيوخ المنافقين
    لما طغى الطغاة في الارض وبغوا فيها واظهروا الفساد ..
    وحالفوا الكفرة والمجرمين…. وشاركوهم في ذبح المسلمين !
    ……………….
    من المعلوم شرعا وعقلا،
    ان صنفان من الناس اذا فسدا فسدت الامة…الحكام والعلماء
    وهل افسد من حال امة الاسلام الفاسد الان؟
    والله ان فسادها لا يخفى على الا اعمى بصر وبصيرة،اي هو تمثيل مجسم للفساد، وبالتالي هو نتيجة لفساد الحكام الطغاة والعلماء المطايا.
    فما لي ارى اقواما يدافعون عن الحكام الطغاة ممن هلكوا او لم يهلكو بعد،او يدافعون عن مطاياهم من علماء السوء ممن هلكوا،او لم يهلكوا بعد؟!ا
    اسالوا انفسكم يا من تدافعون عن المجرمين الهالكين والمجرمين الذين انتم بهم لاحقون…..
    هل لو كان الذين تدافعون عنهم فيهم خير للامة او صلاح،هل كانت الامة ستصل الى الحال الذي وصلت اليه من الانحطاط والذل والهوان؟؟؟
    قارنوا بين حال الامة الان وحكامها الانذال المطايا للغرب الكافر/الآساد الطغاة على الامة/وعلمائها مطايا الحكام الذين يفتون على عصا الطغاة وجزرتهم،وبين حال الامة،عندما كان للامة حكام رجال اتقياء،وكان لها علماء رجال اتقياء، وقرروا هل يستحق الحكام الطغاة والعلماء المطايا الهالكين منهم واللاحقين الى الهلاك ..اي احترام او تقدير!!!!ا
    آن الاوان ان يستعمل الكل عقولهم.. لئلا يكونوا من الذين ذرأهم الله لجهنم!!

  8. فتش عن شيوخ السوء والنفاق …في كل مصائب امة الاسلام !
    ………………..
    وصنفان من الناس..اذا صلحا صلحت الامة..وان فسدا فسدت الامة..
    وقد صلح قطز والعز بن عبدالسلام فانتصرت امة الاسلام انتصارا باهرا في عين جالوت وغيرها..وفسد ال سلول وال باز والسادات وشعراوي وحسني وطنطاوي وسائر ال واوي من شيوخ السوء والنفاق ..
    ففسدت الامة في الحجاز ومصر وغيرهما،وهُزِمت شر هزيمة في كل المعارك منذ سقطت دولة الاسلام حتى الان.
    ….
    وللاجابة على سؤال:من اوصل الحجاز..مهد الاسلام واول عاصمة لدولة الاسلام الى هذا الحال المخزي ؟!
    نقول:إنهم شيوخ الاضلال المنافقون في ارض الحجاز وعلى راسهم اعمى البصر والبصيرة.. الشيخ المرتزق ابن باز… !!
    كان هذا هو الموجز واليكم التفاصيل: فتوى باز بجواز الاستعانة بالامريكان
    بالعا لرايه السابق المثبت في كتبه بحرمة هذا الفعل!
    …….
    قال اعمى البصر والبصر في فتواه:””وأما ما حصل من الحكومة السعودية لأسباب هذه الحوادث المترتبة على الظلم الصادر من رئيس دولة العراق لدولة الكويت من استعانتها بجملة من الجيوش التي حصلت من جنسيات متعددة من المسلمين وغيرهم لصد العدوان وللدفاع عن البلاد- فذلك أمر جائز بل تحتمه وتوجبه الضرورة ،وأن على المملكة أن تقوم بهذا الواجب.لأن الدفاع عن الإسلام والمسلمين وعن حرمة البلاد وأهلها أمر لازم بل متحتم فهي معذورة في ذلك ومشكورة على مبادرتها لهذا الاحتياط والحرص على حماية البلاد من الشر وأهله والدفاع عنها من عدوان متوقع قد يقوم به رئيس دولة العراق . لأنه لا يؤمن بسبب ما حدث منه مع دولة الكويت فخيانته متوقعة .
    “فلذلك دعت الضرورة إلى الأخذ بالاحتياط والاستعانة بالجيوش المتعددة الأجناس حماية للبلاد وأهلها وحفظا للأمن وحرصا على سلامة البلاد وأهلها من كل شر”انتهى !ا
    والضرورات تبيح الرضوخ لرغبات واوامر آل سلول !
    وطبعا الكل يعلم ان باز كان يقول بحرمة الاستضاءة بنار المشركين/وكتبه القديمة تشهد/قبل ان يامره اولياء نعمته بان يبلع رايه السابق..وتحويل الراي من حرام مغلظ الى واجب..والا حرموه من البرسيم..او العظم,,والبنزين !
    http://www.elfagr.org/427142

  9. العقول ليست زوائد دودية يا مسلمين!!!ا
    ……….
    وَهَلْ أَفْسَدَ الدِّينَ إِلَّا الْمُلُوكُ… وَأَحْبَارُ سُوءٍ وَرُهْبَانُهَا
    ……
    ان يبذل الحكام الطغاة ومطاياهم من علماء السوء في بلاد الاسلام كل جهودهم للاستخفاف بعقول الامة،والدجل عليها وتضليلها امر مفهوم جدا وواضح جدا،ومعقول جدا،فقد قرر هذان الصنفان، بيع دينهم بدنياهم واخرتهم بعاجلتهم،ولهم شبهة عذر عقلي: فهيلمان السلطة والابهة والمال..وكل ما زين للناس من الشهوات: لها سلطان على الناس وايما سلطان !!ا
    اما ان يمارس الاستخفاف بالعقول اناس ليس لهم ناقة ولا جمل في القضية، واعني بهم عامة الامة الناس من المغلوبة على امرها، والتي ذاقت من اجرام الحكام ومطاياهم علماء السوء ما حسبها به من الذل والهوان وكفى.. فهو الامر غير المفهوم او المبرر.
    ذلك ان من المعلوم شرعا وعقلا،ان صنفان من الناس اذا فسدا فسدت الامة ، وحال امة الاسلام الفاسد جدا الان،لا يخفى على الا اعمى بصر وبصيرة،اي هو تمثيل مجسم للفساد،وبالتالي هو نتيجة لفساد الحكام الطغاة والعلماء المطايا،فما لي ارى اقواما يدافعون عن الحكام الطغاة ممن هلكوا او لم يهلكو بعد،او يدافعون عن مطاياهم من علماء السوء ممن هلكوا،او لم يهلكوا بعد؟!ا
    اسالوا انفسكم يا من تدافعون عن المجرمين الهالكين والمجرمين الذين انتم بهم لاحقون،هل لو كان الذين تدافعون عنهم فيهم خير للامة او صلاح،هل كانت الامة ستصل الى الحال الذي وصلت اليه من الانحطاط والذل والهوان؟؟؟
    قارنوا بين حال الامة الان وحكامها الانذال المطايا للغرب الكافر،والآساد الطغاة على الامة،وعلماؤها مطايا الحكام الذين يفتون على عصا الطغاة وجزرتهم،وبين حال الامة،عندما كان للامة حكام رجال اتقياء،وكان لها علماء رجال اتقياء، وقرروا هل يستحق الحكام الطغاة والعلماء المطايا الهالكين منهم واللاحقين الى الهلاك ..اي احترام او تقدير!!!!ا
    آن الاوان ان يستعمل الكل عقولهم.. لئلا يكونوا من الذين ذرأهم الله لجهنم وبئس المصير!!ا

  10. هو نذل
    او كافر مرتد…
    من يقتل معصوما ..بالعمد
    …………
    نذل او مجرمُ مرتدٌ…حسب الواقعْ اوحسب القصدْ
    نذلٌ الوصفٌ لطيارِِ ….. ان احرق طفلا في المهد
    نذل ان احرق شبانا…… او حتى كافر صان العهد
    مرتد من قتل بريئا….. بامر ترامب اسفل …وغد
    وسفيه من رفض قصاصا….للمجرمِ مسلم او مرتد

  11. شتان بين قطز
    و بين حكام بلاد الاسلام الان…
    كشتان ما بين العز بن عبد السلام…
    وبين من يسمون زورا علماء في هذا الزمان
    ……………………
    صنفان من الناس،اذا صلحا صلحت الامة..وان فسدا فسدت الامة..وقد صلح قطز والعز بن عبدالسلام فانتصرت امة الاسلام انتصارا باهرا في عين جالوت وغيرها..وفسد ال سلول وال باز والسادات وشعراوي وحسني وطنطاوي وسائر ال واوي من شيوخ السوء والنفاق ..ففسدت الامة في الحجاز ومصر وغيرهما،وهُزِمت شر هزيمة في كل المعارك منذ سقطت دولة الاسلام حتى الان.
    ………….
    كان قائد عين جالوت الخالدة قطز، وكان يقف الى جواره العالم الرباني بكل ما في الكلمة من معنى، صاحب الاسم على مسمى،العز بن عبد السلام …الذي كان نموذجا للعالم الحق،وليس للعالم المرتزق المرتشي ،العبد للسلاطين، كما هو حال غالبية من يسمون زورا، بالعلماء اليوم،من امثال قرظاوي وطنطاوي وشعراوي وبوطاوي وبازاوي وعثيماوي وهليلاوي وسائر الابواط والواويات.
    فمن البدهيات عند المسلمين الواعين، ان دين الإسلام لا يقر الظلم ولا البغي ولا يقر التسلط على الناس بأي شكل من الأشكال،وأن واجب العلماء الصادقين،هو الوقوف مع الحق وأهله،ضد الظلم والطغيان والاستبداد،فهل يعقل ان نعد من العلماء المسلمين ، من امضى حياته في ظل الطغاة موظفا او احيرا او خادما لهم ؟؟!!ا ولم ينبس ببنت شفة ضد تسلطهم وتجبرهم وحكمهم بالكفر بل ربما وقف مسانداً للطغاة والظلمة !!
    …………
    اين العز بن عبد السلام الذي امر ببيع الحكام المماليك ،من ابن باز الذي بلع رأيه في تحريم الاستضاءة بنار المشركين،عندما امره اولياء امره ونعمته من ال سلول بهذا، وافتى بجواز الاستضاءة بكل نيران المشركين والكفار والانجاس الارجاس الامريكان سواء كانت النيران على شكل دبابات او طائرات او حتى

  12. شيوخ السوء والنفاق هم اس البلاء
    اعجبتني مقولة لاحدهم :”اننا في بلاد الإسلام لم نُخذل إلا من قبل رجال السياسة ورجال الدين العجيب.فأهل السياسة أقعدونا على الخازوق ورجال الدين هم من سهّلوا دخول ذلك الخازوق فينا بالكريمات والدهونات الدينية التي تسوغ ما لا يسوغ وتسهل ما يصعب تفويته. وأنا مالي؟!!!
    ………. ..
    مقولة “صنفان من امتي اذا صلحا صلح الناس:الامراء والعلماء “حديث ضعيف سندا..لكنه صحيح متنا اي صحيح المعنى شرعا وعقلا!اي هي مقولة تستحق الاحترام والتقدير.
    فالحاكم هو اليد التي تبطش،والعالم هو المصحف الذي يقول له : قف.. عندما ينحرف او يتجاوز حدود الله …فاذا تحالف العلماء مع الحكام كما هو واقع الحال اليوم ومنذ اكثر من 100 عام: حيث بات الحاكم لا يجد ممن يسمون زورا بالعلماء من يقول له لا ,,رغم انحرافه بل اجرامه.واكثر من هذا صاروا يفصلون له الفتاوى على هواه ةحسب مصلحته…صار الحاكم فرعونا:يستخف الناس: قائلا لهم الست بربكم ؟وهذا النيل او بردى او دجلة-او حتى سيل الزرقاء- يجري من تحتى ؟ قالوا بلى…وسبحوه حمدوه ..وحوقلوه ..وقالوا لا اله الا هو …ووضعوا له البرادع على ظهورهم واركبوه .
    فهل تلام طغاة القرود او العجول في طغيانها.ان كانت القطعان وعلى راسها من يسمون زورا بالعلماء الان …. ترقص لكل طاغية جديد ؟؟

  13. يقول الرافضي : ان علي رضي الله عنه هو المقصود بأية و الذي عنده علم الكتاب و هذا جهل منه بالقرآن لان الاية كانت تخاطب اليهود غير منطقي ان تحتج على اليهود بعلي و هو ابن عم النبي صلى الله عليه وسلم و ليس واحد منهم وليس له علم بكتابهم التوارة سيجرح اليهود بشهادته لكن المقصود هو عبدالله ابن سلام رضي الله عنه وهو حبر من احبار يهود و سيد من ساداتهم ولاسلامه قصة وردت في السير

  14. اول مرة اشوف واحد سني يقول المتعة مو زنى ؟؟؟
    وبالكثير شبهة وما عليها عقوبة ؟؟؟؟!!!!
    روح يا استاذ احمد العبدالله الله يفتحها عليك ويهديك يرزقك شي مجاهدة نكاحية ههههههههههه تفجر نفسها في ليلة الدخلة .
    ……………….
    الجواب من قوم /يعتبرهم غالبية من يسمون انفسهم اهل السنة/ شيوخ مشايخ اهل السنة
    https://islamqa.info/ar/217843
    واما قصة نكاحية …افلحق انها من الافتراءات التي لا يليق بمسلم او مسلم ان يرددها لانها كحديث الافك الذي نهى الله المسلمين عن ترديده لكون من افتراءات المنافقين على امنا عائشة ام المؤمنين!
    واما الههههه فلا اظنها لائقة !

  15. للوهابي اقول :
    اتحداك ان تاتي برواية صحيحة او حديث ان اية التطهير هي في نساء النبي صلى الله عليه واله انما في خمسة لا غير فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها عليهم الصلاة والسلام ، عجيب قوم لا يفقهون حديثاً ، والا لو كانت اية التطهير في نساء النبي صلوات الله عليه واله لاستحقت عائشة مثلا ان تكون سيدة نساء العالمين ، لان التطهير هنا يشمل كل شيء ، والمعروف ان فاطمة هي سيدة نساء العالمين بعد ان كانت سيدتنا مريم عليهما السلام سيدة نساء عالمها ، وهذا بإجماع المذاهب الاسلامية ، بينما في عائشة لا توجد حتى رواية واحدة تقول انها في الجنة !! بل هناك رواية يقول فيها رسول الله صلى الله عليه واله لأبيها ابا بكر : ما ادراك انها مؤمنة ؟؟!! في استفهام استنكاري عليه عندما وصفها بمؤمنة !!! فراجع كتبكم .

    1. سياق الاية يدل على انها في نساء النبي ما قبلها و ما بعدها و شي اخر بعد نزول الاية جمع النبي علي وفاطمة و الحسنين و دعى لهما اللهم هؤلاء اهل بيتي فطهرهم و دلالة لغوية اهل بيت الرجل هم ازواجه

  16. اما الاية الأخرى ، عنده علم الكتاب المقصود بها الامام علي عليه السلام : وقد وردت روايات كثيرة من طرق أهل السنّة تدلّ على أنّ مَن عنده علم الكتاب هو عليّ بن أبي طالب (عليه السّلام) .
    أمّا من طرق الشيعة : ففي ” الكافي ” و ” بصائر الدراجات ” عن مولانا الباقر (عليه السّلام) في الآية الكريمة : { قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ } {الرعد/43} . قال : « إيّانا عنى ، وعليّ (عليه السّلام) أوّلنا وأفضلنا وخيرنا بعد النبيّ (صلّى الله عليه وآله) » .
    وفي ” الاحجتاج ” للطبرسي سأل رجل عليّ بن أبي طالب (عليه السّلام) عن أفضل منقبة له ، فقرأ الآية ، وقال : « إيّانا عنى بمَن عنده علم الكتاب » .
    وفي تفسير ” الصافي ” عن ” المجالس ” عن النبيّ (صلّى الله عليه وآله) أنّه سئل عن هذه الآية قال : « ذاك أخي عليّ بن طالب » .
    وفي ” تفسير القمّي ” عن الصادق (عليه السّلام) قال : « هو أمير المؤمنين » .
    إلى غير ذلك من الروايات الكثيرة .
    وأمّا من طرق أهل السنّة : ففي ” مناقب علي بن أبي طالب ” للفقيه الشافعي ابن المغازلي : « إنّه علي بن أبي طالب » .
    وروى ذلك الثعلبي في تفسيره بطريقين .

    1. حسنا يا معلم اخبرني اي كتاب يقصد القرآن اذا قلت القرآن فالقرآن لم يقضى وحيه حين نزلت الاية و ان قلت التوراة فعلي لا علم له بها الا ذا كان عندكم روايات تقول غير هذا فنورنا بها

  17. لا كثر خيركم ما نحتاج قولكم في المتعة فهي اية في كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه واله وإصرار ابن عباس الذي تسموه حبر الامة وكفى بذلك ان تكون فخرنا ونعمل بها لانها زواج مبارك ، اما قولكم :
    وذَهَبَ جُمْهُورُ الْفُقَهَاءِ الْحَنَفِيَّةُ وَالْحَنَابِلَةُ وَالْمَالِكِيَّةُ عَلَى الْمَذْهَبِ وَالشَّافِعِيَّةُ عَلَى الصَّحِيحِ إِلَى أَنَّهُ لاَ حَدَّ عَلَى مَنْ تَعَاطَى نِكَاحَ الْمُتْعَةِ ، سَوَاءٌ كَانَ ذَلِكَ بِالنِّسْبَةِ لِلرَّجُل أَوِ الْمَرْأَةِ ؛ لأِنَّ الْحُدُودَ تُدْرَأُ بِالشُّبُهَاتِ ، وَالشُّبْهَةُ هُنَا هِيَ شُبْهَةُ الْخِلاَفِ ، فبلوه واشربوا ماءه

    1. حديث تحريم المتعة رواه الامام علي و اتحداك ان تجد سيد شيعي يزوج بناته بصيغة المتعة لانها لعوام الشيعة فقط و لا طبقية في الاسلام دليل اخر على ان دينك من عند غير الله : )

      اهله لا شأن لهم , معايدة المسلمين بعيد الفطر و نرد لها المعايدة بالشتيمة هذه ليست اخلاقنا .

  18. حتى لو كان في قولكم هذا حالة متقدمة عمن يستعمل اية نزلت من فوق سبع سماوات التي هي اية المتعة كشتيمة !!! فويل لهم مما كسبوا انما لعنوا بما قالوا ان اعتبروها شتيمة .

  19. زواج مبارك ؟! زواج زفت على وجهك يا نجس.
    طيب خلي نادية كمان تعمل كام عقد لمن انتا تسافر يا بغل وبالمره نبارك للطرفين !

  20. رجاء يا جماعة. هالنجس لا حد يرد عليه ولا حد يجاريه خليه يحكي مع حالو. بليز يعني !
    يعني اذا بدكم تردو عليه ولا بد اعملو زيي. اغلطو عليه واطلعو ههه.

  21. هههههههههههههه
    اللخناء سمعت فيها متعة جت بسرعة هههههههههههههههههه خلي نشوف رد المعلم هههههههههههههههههههه بس ما اعتقد يعمل معاكي عقد هههههههههههههههه نكاحي هو يسميك لخناء ، يعني البتاع تبعها نجس هههههههههههههههههه وانا اقول يا ربي ليش يسميكي جايفة ……………
    لا تنقهرين جاموستي هو هكذ من يوم ما ولد ههههههههههههههههههه هذا المعلم شايل خشمه ( انفه ) على ست ستك فكيف عليكي ؟؟؟ يا مزدوجة الجنسية نص ذكر يا جايفة نجسة هههههههههههههههههه اقصد لخناء .

    1. سيبيكي من كل هالحكي. تعالي هنا قوليلي. نااادية رضيت تخليه يجدد العقد معاكي ولا بعدك مربوطة جنب الباب ؟!

      1. هههههههههههههه
        عقد شنو يجدد ؟؟؟
        يا هبلة هو بالنسبة الي رفيق يملي العين ههههههههههههههههههههه وخلص .وعلى قولة الرفيق عفلق ، الرفاقية أسمى من الاخوة هههههههههههههههههه وتحية رفاقية مني الك يا هههههههههههههههههههه لخناء .

  22. بعدين انا مش عارفه احنا السنة ليش مضايقنا موضوع زواجهم المتعة ونجاستهم وانو رجالهم كل يوم والثاني عقد شكل. وتفكيرهم كلو نجس. خليهم يغرقو بالحرام وينحرقو فيه. مهو هما بيعانو من زواج المتعه. ونساءهم بيعانو الامرين منه. احنا ليش زعلانين ؟’. المهم نبعد اولادنا عن اولادهم وخلص.
    يعني نساءهم راضيات انو يكونو بغلات. الوحدة فيهم زوجها بيسافر اسبوع بيعمل علاقه كاملة مع وحدة ثاينه وبيرجعلها. وهي بتكون كاتمة القهر بقلبها وبتدعي عالصرماية الخميني بصوت واطي ??

  23. واو بقول عليكي ممن لعنوا ؟؟؟!!
    متسكتيش الو ابد .يالخناء …….. ههههههههههههههههههه يعني لانه انك جايفة نجسة ، كل واحد يجي يضربك على قفاك ؟؟؟؟
    اوعي تسكتي هههههههههههههههههه مش حتخسري حاجة انتي هكذ سمعتك زي الزفت والآن شتمتي المدام تبعوا شاعرة نورت الي يعزوها اهل نورت …….. خلص راح يمنعوكي من التعليق ههههههههههههههههه وما بقى أمامك الا المسيار ههههههههههههههه اتكلي على الله بس لا يكون فيكي إيدز مثل ما قالت نايا .

    1. كل ما تكتبي حرف تحت تعليقي حتنسب مدامتو ? فهمتي ؟
      اوعك تنبحي تحت تعليقاتي. لمن انا اكتب شي انتي تحطي صرماية بتمك. عارفة ليش؟
      لانك بغلة مربوطة جنب الباب وبتستنى الدور. هاذا انتي باختصار.
      والان مع القلعة. ?

      1. في جملة ميسينج.
        اعيد معلش.
        كل ما تكتبي حرف تحت تعليقاتي حتنسب مدامتو ? فهمتي ؟

        1. هههههههههههههههههههههه
          يا ريت ههههههههههههههههه اقصد تخليها تخلعو بس انت الان كل اهل نورت راح يصدقون الي تقوله نايا انك عهوووورة او نص ذكر مفعول به هههههنهههههههههه لا انتي مسلمة ولا تصلي ولا تصومي يعني هم ملطشة وهم منافقة فعلى كيفك هههههههههههههههه فضيحتك صارت بجلاجل .

  24. الغبية حتى ما تفهم انو الرابط انزلو احمد العبدالله وهو الراجل سني هههههههههههههههههه متخليكي في قلع البواسير مادام انتي جاموسة ولا فاهمة حاجة هههههههههههههههه يابنت يا لخناء ههههههههههههههههههه عجبتني كلمة لخناء هذه ههههههههههههههه اصلها فخمة وتليق فيكي بس يكون فاهمة معناها .

  25. هههههههههههههههه
    طيب من الأول قولي انك عايزة متعة او انك شاذ جنسي هههههههههههههههههه لكن المشكلة انو يسميك جايفة نجسة يعني ههههههههههههه لخناء .

  26. فينك يا استاذ العبدالله ؟؟؟
    كل الوهابين والوهابيات جماعتكم من هذا النوع ؟؟
    اتكل على الله وصير رافضي بلا خلافة بلا بطيخ ……..
    وفين سام ؟
    من هذه الساقطة ؟
    في امريكا او بريطانيا لو جريدة تنشر تهجم على شخص غائب مالو دخل يخلون الجريدة تدفع تعويضات !!!
    يعني جريدتكم ما يمشي حالها الا اذا تكتب هذه الجاموسة الملطشة الي كل اهل نورت يحتقروها ؟
    ههههههههههههههه أرسلوها لفوزي احسن .

  27. وينك يا جبانة يا لخونة هذه الدلال تبع لخناء ههههههههههههه كل مرة تهددي والمعلقين يعطوكي بالجزمة على بؤك الأعوج هههههههههههههههه وتروحين هاربة ؟!! عجايب !!!!!! دا انتي هايلة ههههههههههههههههههههههه يا لخناء .

  28. ياعيب الشوم منكي ياجاموسه صحيح مهو إنتي جاموسه لا عقل ولا احساس تعيبي انتي والفاسقين المنتنين احمد عبدالله والمالكي الهالكي على خالتكم اسماء بنت ابو بكر الصديق فهي من أوائل المتمتعات في الاسلام ومذهبكم المنتن ذكر هذا وليس هذا فحسب بل انها أنجبت من المتعه وانتي ياجاموسه تتكلمين عن الحرام والحلال وعلاقتكي والعياذ بالله مع المدعو فوزي أليس حرام ومرضكي والعياذ بالله الذي يدل على عهركي ونتانتكي ياعاهره فياريت لو تستمتعي بالمتهم مثل خالتكم اسماء أحسن من الحرام مع فوزي

  29. العاهر هوا انتا والي جابوك يا ابن الستين صرماية.
    اوعك ثاني مره توجهلي حرف يا نجس. فاهم ؟

  30. طبعا أنا لا يشرفني ان اكتب أسمكي لذا اكتب كنيتك الجاموسه الكذابه الثورة لو تريدين ان اترككي بحالك ابتعدي عن المذاهب فمذهبكي المنتن ليس أفضل من بقية المذاهب يامرضعة الكبير وزنا المحارم والمسيار يابتاعت فوزي وشركائه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *