فتحت الراقصة المصرية سما المصري النار على مواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد تصريحات الأخيرة عن مياه النيل ووصفها لها بأنها بها بلهارسيا.

سما نشرت صورة قديمة لشيرين، على حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “دي صوره الاخت الفنانة شيرين ايام ما كان عندها بلهارسيا ايام ما كانت بتشرب من ميه النيل قبل ما تتعلم انجليزي وتعرف تقول اسم الميه المعدنية بالانجليزي.. اللهم يرحم كنتي زمان فاكره الليبتون دا رئيس امريكا وكنتي فاكره الكريسماس دي ايس كريم انتي اللي قلتيلي كده فاكره؟؟”.

وأضافت: “بصي انا مش هقولك مصر اللي عملتك ولا مصر اللي نضفتك ذي ناس كتير ماهتقولك كده لا سمح الله لا انا هقولك ميه البلهارسيا دي بتاعت مصر…عارفه يعني ايه مصر ولا مش عارفه ؟؟ هي الميه دي اللي خلتك شيرين والعيب مش عليكي العيب ع اللي لسه بيقول عليكي فنانه ونجمه وانتي طايحه في خلق الله مره عمرو دياب ومره شريف مدكور وصوتي لعساف ضد احمد جمال ابن بلدك”.

وتابعت: “بلد البلهارسيا ماتنفعش تعيش فيها واحده ذيك بتاعت ميه معدنيه وفساتين براندات وبارفانات وحاجات سيبي دا للغلابه.. فاكره مطعم الهابي دولفين في المنيل اللي نصر محروس اخدك منه وانتي بتغني هناك بالشبشب ابو ورده؟؟ لسه موجود المطعم ويشهد انك كنتي مش لاقيه حتي تشربي ميه البلهارسيا لا انتي عارفه كنتي بتشربي ميه ايه.. ايوه هي الميه الصفرا دي هي دي للي كنتي بتشربيها اللي كلها املاح دي.. دي فعلا اللي تليق ليكي.. ياتروحي لبنان يا تعتذري لمصر.. مصر اللي عملت منك فنانه وتعتذري للمصريين كلهم….ملعون ابو الشهره ياشيخه اللي نستك اصلك واهلك وبلدك.. مصر بتمسي عليكي بصورتك القديمه دي وبتقولك اوعي تنسي نفسك.. طبعا الحبيبه هيقولوا لي بصي للبسك الاول.. ايوه بالبس كل حاجه وحشه في نظركم بس لا اهين بلدي واللي يهين بلدي اقطع له لسانه حتي لو اه ياليل… اخس ع الفلوس اللي بتغير النفوس”.

وكانت إحدى معجبات شيرين قد طالبتها بغناء أغنية “ماشربتش من نيلها” في إحدى الحفلات، فردت الفنانة المصرية مازحة: “هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه أفيان أحسن”، وهي أحد شركات المياه المعدنية الشهيرة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يقصف عمرك يارب على أساس انت قبل او بعد الشهرة جميلة
    قبل الشهرة والعمليات التخريبية كنت بشعة وبعد الشهرة والعمليات التخريبية اصبحت بشعة أكثر ومبتذلة من الدرجة الاولى

  2. نفخر باسلامنا وليس باي شيء سواه..لاننا لولاه لبقينا كما كنا في الجاهلية في ذيل الامم عبيدا لاوباما وبوتين تلك الايام، اعني قيصر وكسرى ..كما هو حالنا الان،بعد ان ادرنا ظهرنا للاسلام..فاذلنا الله..وكتب علينا الذلة والمسكنة والهوان حتى نغير ما بانفسنا ،ونتوقف عن الفخر بما يسخط الله والارتماء في احضان او عند اقدام اعداء الله من الكفار ..وحتى نتوقف عن الافتخار المقيت بما يغضب الله الله ..كما في قولنا عربي وافتخر او غير ذلك من القوميات والنعرات النتنة العفنة ..ونتوقف عن العرط والتبجح الفارغ كما في قول بعضهم ارفع راسك انت اردني او سوري او عراقي…مع ان كل هذه الدويلات والانظمة كما يراها حتى الاطفال، ليست سوى دمى ومطايا للامريكان، وكل قادتها عبيد لاوباماوهيلاري وبيريز وليفني !

  3. ابدعوى الجاهلية والاسلام بين أظهركم؟؟؟!!ا
    اردني سوري مصري جزائري عراقي/ عربي تركي كردي ..وافتخرالخ الخ !!
    ……………….
    عندما اختصم مهاجري وأنصاري،فقال المهاجري: يا للمهاجرين، وقال الأنصاري: يا للأنصار…
    قال النبي صلى الله عليه وسلم: “”أبدعوى الجاهلية وأنا بين أظهركم”” وغضب لذلك غضبا ًشديداً.
    واذا كان هذا الغضب النبوي الشديد للافتخار باسمين من اعظم الاسماء اسلاميا …فكيف لو سمع الرسول صلى الله عليه وسلم الافتخار باسماء حقيرة منحطة من اختراع سايكس بيكو ….كاردني فلسطيني مصري عراقي سوري الخ؟!ا
    وهل ننسى قوله صلى الله عليه وسلم لابي ذر رضي الله عنه :”انك امرؤ فيك جاهلية عندما قال ابو ذر لبلال :يا ابن السوداء !!!ا
    وقوله صلى الله عليه وسلم عن القوميات والوطنيات وكل النعرات الجاهلية /” دعوها فانها نتنة .. وفي رواية اخرى منتنة “!!ا
    وهل يدعو الى نتن.. الا نتنياهو..ومن على دينه في كراهية الاسلام واهله
    ممن يدعي انه لا خلاف او اختلاف بين المسلمين وبين نصارى ويهود؟!ا
    او ان بيريز عزيز للمسلمين..وانه يتشرف بانه يكون سفيرا في تل ابيب؟!ا
    وان لا مشكلة في كمب ديفيد ..ولا حتى في وجود دولة يهود؟؟!!ا
    واخير نكررالقول :دعوها يا مسلمين/ ان كنتم مسلمون/لانها نتنة ساقطة منحطة ……….ولا يدعو للانحطاط والنتانة….الا منحط نتن.
    ولا يدعو لها مسلم يتشرف بانه: ابن لخير امة اخرجت للناس!ا

  4. الحل يا مرسي هو ان يكون خطابك القادم والمستعجل هو:”ان تقول بسم الله الرحمن الرحيم:”انا،عبدالله مرسي العياط،امير المؤمنين والمسلمين في كل بلاد الاسلام /انس انك رئيس مصر،وطنيتك النتنة الساقطة التافهة التي يبغضها الله ورسوله،وانا اضمن لك ولاء مئات الملايين من المسلمين في كل الارض/اذن المطلوب منك ان ترفع القرآن:وتقول انا عبدالله مرسي العياط امير المؤمنين اتخذت القرار،بعد التوكل على الله/ لاتنس ان ترفع المصحف وانت تتكلم/ قررت ان لا احكم الا بالاسلام اي بهذا الكتاب الذي تروني ارفعه،وبسنة رسول الله وحسب،لايماني كمسلم انه من اعتز بغيرالاسلام ذل،فمن رضي بحكم الاسلام فليبايعني على الحكم بكتاب الله وسنة رسوله،ومن لم يرض هذا، فلينزل الى ميدان التحريراوغيره،وليعترض ويرفض الحكم بالاسلام دين الامة،لكن ليعلم اي شخص محسوب على الاسلام والمسلمين،ان عقوبةالاعتراض على حكم الله/ اي حكم الاسلام على المرتدين/ هو حد الردة،اي القتل..وفورا..لانه لا وقت لدينا لاستتباتة احد بعد ان انذرنا واوضحنا..فأُعذِرنا!!اا
    افعل هذا يا مرسي وانا اضمن لك انه لن ينزل الى الميادين الا شرذمة قليلون، ،والامة كفيلة بسحقهم… وتصديرهم الى جهنم وبئس المصير .

  5. اعجبني قول لاحد الاخوة ..
    قال “:ان الانجليز لم يخرجوا من مصر، الا بعد ان تركوا فيها امرين قاتلين مدمرين.لن تفلح مصر ابدا، ما لم تتخلص منهما وتجتثهما :الحشيش والاخوان!!ا
    واضيف: والوطنية الفرعونية الوثنية البغيضة النتنة…وعبادة العجول…
    وقلت تعليقا على كلامه:اما الحشيش فمقدور عليه..اما اخوان الشياطين، فليس لنا والله عليهم من معين الا رب العالمين،لانهم اخبث من الافاعي، واخطر من الثعابين والسراطين…وهم افيون الشعوب كلها ،وخاصة في مصر!!!!ا.
    ولهذا ارى انه لابد للنهوض بمصر من جديد من عمرو بن العاص فاتحا والحجاج حاكما حازما..يحكم بكتاب الله وسنة رسوله…ويقمع كل من يقول “عاوزين ناكل عيش يا بيه” …او “عاوزين نموت على فراشنا.. ككل البعران ،!!

  6. الى جماعة مصري وافتخر ومصري وافتخر/ والتكرار لانهم الاكثر عرطا / والى اردني او سوري او عراقي او زطي …الخ وافتخر ..
    اقول توقفوا عن هذا ..والا فانتم في نظرنا اقل من الصراصير !!
    ……………..
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” كلكم بنو آدم وآدم من تراب…… لينتهين قوم يفخرون بآبائهم أو ليكونن أهون على الله من الجعلان ” انتهى . ‏
    والجعلان هي الصراصير ..‏ ‏
    …………
    العقيدة الاسلامية تربط بين المسلمين جميعا وبين الملائكة …في الارض والسماء…..
    اما الوطنية فلا تربط الا بين الانعام في الحظائر والزرائب
    من اروع الامور التي يجهلها الوطنجيون والقومجيون الذين لهم عقول وضعوها على الرفوف،وكل من عطل عقله عن التفكير لانه ظن ان العقل اشبه بالزائدة الدودية التي ظن انه لا نفع فيها…جهل هؤلاء :ان عقيدة لا اله الا الله،لا تربط بين امة الاسلام على الارض وحسب،بل تربط بين امة الاسلام من كل جنس..اي تربط بين الانس والجان والملائكة، وليس بين الناس المسلمين وحسب!!!!ا
    . فاين هذه الرابطة من رابطة لا تربط الا بين ابناء حظيرة او زريبة من زرائب سايكس وبيكو وحسب؟؟!!
    .وهل يكون عاقلا حقا من يرفض اخوة كل المليارات من المؤمنين من الانس والجن والملائكة ؟؟؟!!!
    ( الذين يحملون العرش ومن حوله يسبحون بحمد ربهم ويؤمنون به ويستغفرون للذين آمنوا ربنا وسعت كل شيء رحمة وعلما فاغفر للذين تابوا واتبعوا سبيلك وقهم عذاب الجحيم ربنا وأدخلهم جنات عدن التي وعدتهم ومن صلح من آبائهم وأزواجهم وذرياتهم إنك أنت العزيز الحكيم وقهم السيئات ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته وذلك هو الفوز العظيم…و انظروا إلى قوله: ويستغفرون للذين آمنوا ربنا وسعت كل شيء رحمة وعلما فاغفر للذين تابوا واتبعوا سبيلك وقهم عذاب الجحيم ربنا وأدخلهم جنات عدن….الخ ” وَيَسْتَغْفِرُونَ لِلَّذِينَ آمَنُوا [غافر:7] وهذا هو الرابط في العقيدة والهوية الإسلامية.

  7. الى جماعة مصري وافتخر واردني وافتحر وسوري وافتخري ..وزطي او نوري وافتخر ..الخ
    ……………………
    اعلموا ان “كلّ ما خرج عن دعْوى الإسلام والقرآن من نسَب أو بلد، أو جنس أو مذهب،أو طريقة،فهو من عزاء الجاهليَّة!
    فعندما اختصم مهاجري وأنصاري،وقال المهاجري:يا لَلمهاجرين، وقال الأنصاري: يا لَلأنصار…..غضب النبي لذلك غضبًا شديدًا…مع ان اسم مهاجري وانصاري من اروع الاسلام ..فكيف لو سمع الرسول عليه السلام من يتبجحون قائلين اردني او سوري او جزائري او مصري وافتخر..او ارفع راسك فانت مصري او عراقي او سوري او نوري او زطي …الخ …مع ان هذا ليس سوى فخر بدويلات اوجدها الاستعمار على يد المجرمين سيكس وبيكو لتفتيت الامة وتمزيفها الى مزق كي لا تتوحد وتتصدي لاجرام الكفر بحقها؟!!!
    اعلموا ان كل ما بخالف فيه المسلمون الرَّسولُ فهو جاهلية ..بغض النظر عن المان والمكان.

  8. فبدينك افخر يا مسلم …وبغير الدين فلا تفخر
    فالعاقل يفخر بالابح …والاحمق يفخر بالاخسر
    وليكن نشيدكم الصباحي:
    تعالى الله والاسلامُ …….لا عمانَ… والدمام
    و لا بغداد او بيروتَ …او لندن …ومستردام
    ولا اتراك او اكرادَ…… او اعراب او اعجام
    ولا سيسي ولا مرسي……ولا بشار او صدام
    ولا عبود او مقرودَ.. نعال ترمب… بعد ابام
    فلا رب سوى الرحمنِ….او دين سوى الاسلام ْ
    ولا رايات غير عُقابَ…..تمحو الجور والاجرام
    وتصنع من غثاء الناسِ…خير الخلق.. والآنام
    مضى يا قوم عهد العارِ… عهد عبادة الاصنامْ
    وآن اوان عصر العز….. عصر سيادة الاسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *