كشفت الفنانة سميرة توفيق خلال لقائها في برنامج “مجموعة إنسان”، عن العلاقة التي كانت تجمعها بالرئيسين الراحلين: الليبي معمر القذافي، والعراقي صدام حسين. وقالت إنها أحيت حفلات كثيرة لمعمر القذافي في ليبيا، مؤكدة أن القذافي كان يحضر لها حفلات عامة.

أما عن علاقتها بصدام حسين فقالت أن علاقتها به كانت مقتصرة على الاحتفالات التي تحييها، وبحسب ما ورد على لم تكن تربطها به علاقات شخصية. وأن العراق أعطاها الحق الحصري لغناء أي أغنية للفلكلور الشعبي العراقي بصوتها، وكان ذلك بأمر صدام نفسه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أنت لا يهمك في الموضوع كله سوى الأموال و الهدايا التي يغدقونها عليك أما جرائم المجرم صدام حسين و القذافي هذه كلها و لا ع بالك يا عجوز الغابرين! يا إما ما سمعتي بها أو سمعتي بها و عاملة حالك مو سامعة بها ودن من طين و الثانية من chewing-gum .. غوري من خلقتي عزرائيل يحصد روحك و تلحقيهم!

    1. والله معك حق حتى شكلها صاير زي البقرة الحلوب اللي راحت عليها… مال القطاعة.

  2. والعدالة السماوية مابتظلم عبيده
    والدليل النهاية المأساوية لقاتل مليونين شخص
    كان يبعث كل مكونات الشعب العراقي من زاخو للفاو لكي يحاربوا ايران بالمقابل كان يُستقبل باقي الجنسياتلكي يطبلوا له و ب الأخير هم من تخلوا عنه وسلموه للغرب على طبق من ذهب

    نعم دماء احبابنا ماراحت هدر انها العدالة السماوية ياناس

  3. رمضان كريم سولين كيفك صديقتي و كيف عائلتك عساك بخير و على خير و تصبحين على خير صديقتي ديري بالك على حالك بون نوي. مضطرة أمشي بااااي.

  4. رمضان كريم عليكي و على كل احبابك عزيزتي مريوم
    بخير والحمدلله ،، الله معك ،،،، بااااي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *