تحل النجمة سميرة سعيد ضيفة على الحلقة المقبلة من البرنامج الغنائي Mix Music، الذي يقدمه الفنان خالد سليم والمطربة اللبنانية إلين لحود والفنانين المصرينن هشام عباس وايهاب توفيق، يوم الاحد المقبل الساعة الـ 10.30مساء على شاشة قناة دبي.

ونشرت سميرة سعيد عددا من الصور من كواليس البرنامج كان احداها برفقة ابنها شادي.

وظهرت سميرة سعيد، 59 عاما، في الصور بإطلالة شبابية ساحرة.

samira-1

samira-4

samira-2

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ابنها أصبح شابا ما شاء الله، و هذا ما ربحته من الدنيا بعيدا عن زواق الفن، بفضل الله طبعا و بفضل زوجها رجل الأعمال المغربي- الأمريكي الذي تزوجها بعد انفصالها عن الملحن المصري هاني مهنى الذي رفض أن تنجب! و لشدة حبها للأولاد تزوجت مغربيا و ربحت هذا الابن الذي صار ما شاء الله شابا. كون بقات تابعة المصري كون راها وصلت ménopause وحدانية بلا تريكة بلا والو !

  2. وانتي خليك ورا العرب . فعل العرب. وعمل العرب. وقعد العرب لحد مايجيك المنوبوز ولاتحصلي لاالعرب ولا العجم ولا البربر وبالاخر تلومي العرب ههههههههههههههههههههههههههه. عشر سنين وانتي تعيدين نفس الاسطوانات ولا غبتي يوم واحد . ياخي غيبي ولو يوم حتى نفتكر انك تخبطتي او تزوجتي هههههه ونطمن على هرمون المنوبوز . شوفي حياتك يا بنت الناس وطمني على الاسطوانات حفظناهم لا حاجة لاعادتهم بس الحقي الهرمونات هههههه . وكفى خناقاتك ومعاركك التي لا تنتهي يا ولية وتعليقاتك المتكررة المملة حفظناها لدرجة ما عدنا مكلف نفسنا نقرأها الا سطر من الاول وكلمتين من الآخر . الله يشفيك ويهديك ويبعث لك زوج بأقرب وقت يهدي اعصابك المتوثرة ههههه
    بصراحة اشتقنا لتلك المواضيع القيمة من الاخوان والاخوات المحترمين المثقفين مثل اخت نور وسلام و كوثر و الزيدي ابن العراق و اركيد و فاتيما وغيرهم من الناس الطبيعية تعبنا ومللنا من التعليقات المتكررة المملة ومن عراكات و خناقات ومن التفاهة بسبب هدا الكل هجر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *