عاتب نجم الكوميديا الكبير سمير غانم قناة موجة كوميدي على الطريقة التي قُلد بها سمير غانم.

وقال سمورة:” لم تعجبني طريق التقليد وعاتبت الممثل ياسر الطوبجي – الذى قلده – وعاتبت المسئولين عن المحطة وكلهم اعتذروا لي وتابعتهم بعد ذلك ويعجبني الممثل ياسر الطوبجي في مشواره ولكن صعبت علي نفسي عندما تم تقليدي بشكل مهين .”

ورداً على الشائعات التى اثيرت مؤخراً عن هجوم سمورة على المخرج خالد يوسف ورفضه أفلامه, اكد سمورة انه لم يهاجم المخرج خالد يوسف كما تردد بل يراه من المخرجين المتميزين وأفلامه لها بريق خاص.

واضاف: ”  اتعجب من الأخبار التي تنشر الآن على مواقع الانترنت وهي عارية عن الصحة، ولا يكف أحد نفسه في تحري الدقة فيما يكتبه رغم ان ذلك يثير مشاكل وأزمات عديدة والمفروض ان الإعلام له دوره بين الناس ولابد أن يحترم كافة الأطراف بأخباره التي ينشرها بعيدا عن الحقيقة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. زينة انا شاكة في الشارب كمان ليكون مستعار من 40 سنة شفتيه إسود زي يمكن بيصبغوا بصبغة ويلا.

  2. حراااااااااااااااااااام يا بنات ليش بتتريئوا هيك ما بصير والله عيب يمكن هو يكون عنده شغلات احسن من الموجودة عنا ……….

  3. ماصعبت عليك قرعتك ههههههههههههههههه …. اييييييه يا ضاحي خلفان شفت كيف الدنيا تدور !!!؟ كنت تهين وتقلد الناس ومش سائل !! اشرب ياسموووره

  4. سمير غانم يا سمير
    احب و استمتع بفنك
    انسان رائع انت و مازال احتفظ با صورتي معاك في مقهى بهو مطار هيثرو و انسانيتك المتواضعة
    ربنا يخلك و يحفظك يا سمير
    .

  5. amazing how majority of people are commenting on the stupid superficial stuff. Shame on you for making fun of an older man like that no matter who is he!! as far as i remember he was presenting comedy in which he did a great job at. I wish for once, people would stop making fun of people as if they are perfect!!! Grow up

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *