كشف الفنان المصري سمير غانم، عن زواجه من امرأة صومالية لم تستمر العلاقة بها لأكثر من سنة وانتهت بالفشل.

وقال غانم فى حواره مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامج “ليلة” على قناة “النهار”، أن العاطفة لا تموت و “تلاقي واحد عمره تمانين سنة متجوز واحدة عمرها 20 أو 25 سنة” على حد تعبيره.

وأضاف أن اللون الأسود يسيطر على حياة الإنسان بعد تجاوزه مرحلة الخمسين عامًا بسبب الظروف والمشاكل المتراكمة، ولكن على الإنسان الصبر، قائلاً: “طالما الإنسان تزوج عليه أن يشترى دماغه وفيه ليالى حمرا كتير فى حياتى بس مش فاكرها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هذا ايضا عينة قذرة من عينات مؤيدين الخسيسي
    ستره الله ولم يفضحه …. ففضح نفسه على الملا
    .
    يقول رسولنا الحبيب. كل امتي معافون ٱلا المجاهرون
    .

  2. انا باقولها ومن الاخر . 99% من الشغالين في التمثيل والفن (زبالة المجتمع)

  3. منذ أكثر من 50 سنة ,عندنا في القرية إذا كانت إنسانة تمارس الرذيلة …يقال عنها فنانة , هذا من أرض الواقع تصديقاً لمقولة الواقدي !

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  4. ارايتم لماذا كانوا يكرهون الرئيس محمد مرسي
    لانه كان رمز الطهارة والشرف والامانة ورمز الانسان المؤمن الذي يمثل الحق
    فهل رايتم باطل يقف في صف الحق ابدا

  5. 1- الله تعالى ستر علىه وهو يفضح نفسه أمام الملأ .
    2- سمير غانم يسمح لزوجته بالرقص والتعري والبوس في الأفلام والمسرحيات فأي الغيرة ؟
    3- وبناته ممثلات ولا يعرفن للحجاب الشرعي طريق .
    4- رسالة إلي الشعب المصري الكريم : أرجوكم أوقفوا هؤلاء عند حدهم وقاطعوا أعمالهم الفنية ولا تذهبوا لأفلامهم في دور العرض ولا تشاهدوها بالتلفاز ولا تشاهدوا مسلسلاتهم ولا تدفعوا ثمن لشراء تذاكر مسرحياتهم فأنتم تشجعون هؤلاء على البغاء والفساد . يا شعب مصر كفاية تشجيع لمن أصبحوا نجوما يكرمون في بلدكم في الوقت الذي نجد الدعاة والمشايخ في السجون .

  6. ؤمال فين كلام الاسطوانة إياها : ” الفن رسالة نبيلة و عظيمة و هادفة غرضها توعية و تثقيف المجتمع و توجيه بوصلته في الاتجاه الصحيح..”؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    إذا كنت أنت يا فنان بلحمك و شحمك ما وعيت و لا تثقفت و لا وجهت نفسك في الاتجاه الصحيح.. و ها أنت تعترف و تجاهر بأفعالك المنافية للآداب… يعني نتائج و ثمار رسالة الفن التوعوية ما بانت عليك إنت الأول !!!!!!!!!!!!!
    كنت على الاقل تستر نفسك و لا تجاهر بأفعالك..فإذا ابتليتم فاستتروا!

  7. يتاجر بالفن احسن من الي يتاجر بالدين مثل مرسي طول عمره عايش في امريكاورجع طامع في السلطة وفلوس السلطة

  8. إلي imen : أنت قلت ما يلي :” يتاجر بالفن احسن من الي يتاجر بالدين مثل مرسي طول عمره عايش في امريكاورجع طامع في السلطة وفلوس السلطة”
    وأنا أقول لك ما يلي:
    1- لا أعتقد أن مرسي كان يتاجر بالدن لأن التجارة في الدين في مصر ليست تجارة رابحة أصلا لأن الملتزمين في دينهم محاربين في مصر ومصيرهم أما التهجير أو السجون فمن الذي يحب أن يتاجر بالدين في مصر والكثير من الدعاة في السجون أو مهجرين ؟؟ أما المتاجرة بالفن فسوقها رائج في مصر فالكثير يحبون المتاجرة فيه لأن مكسبه المادي والاجتماعي كبير جدا .
    2- تقولين أن مرسي كان بفلوس السلطة وأنا أقول لك بأن مصر فقيرة ومديونة بتقترض المليارات من الأموال من الدول العربية والأجنبية فالسلطة المصرية ليس لديها فلوس أصلا لكي يطمع بها مرسي .
    3- كلامك متناقض يا imen فكيف تقول بأن مرسي عاش طول عمره بأمريكا وطامع بفلوس السلطة فعلى حد علمي أن المصريين الذين يعيشون بأمريكا عندهم فلوس وخير ونعمة من الله تعالى .
    4- تقول بأن مرسي طامع بالسلطة وأنا أقول لك هو إنسان مصري شرح نفسه وفاز بالانتخابات سواء كان طامع أو غير طامع فقد نجح بالانتخابات .
    5- أخيرا قبل أن تبرر لنفسك الدفاع عن من يجاهرون بمعاصيهم قم وأوقفهم عند حدهم بالقانون واحفظ سمعة بلدك .

  9. سلام على الجميع الاخ سوهاج من يومين وجهت ألوم لاخت تكلمت عن مرسي كلام مش على هواك وذكرتها نحن بشهر رمضان ولازم ويجب نلتزم بحرمت رمضان وانته ماشاء الله عليك السيسي ابن وابن كلام ما يصح ينقال في الجريدة واليوم يا اخي رمظان وكل عام وانته وكل الحضور بالف خير  

  10. Adam
    يحلل لنفسه ويحرم لغيره ..
    هذا هو النفاق بعينه .. هذه ليست اول مرة ولا آخر مرة هكذا هو دائما منافق من الدرجة الاولى وبجميع المواضيع .

  11. يا اخ ادم. هل تقصدني انا بردك …..كنت اظن تخاطب احد اخر
    .
    يا اخ ادم اذا كنتي تقصدني انا. فارجوا ان تنشر ماكتبت.
    ربما تقصد نصيحتي للاخت مصرية لانها قالت على الشيخ الكبير القرضاوي انه بتاع مصلحته. …فاردت ان ابين لها انها لاتعتمد على السمع وتغتب احد. لابد ان تكون رات او شاهدت بعينها او كانت طرف واستغل مصلحته معها
    .
    اما بالنسبة للخسيسي. فانا لم اغتابه. انا اغتبت امه اليهودية
    وهو خسيسي وخائن وغدار هذا ما شاهدناه جميعا باعيننا وانه بسبب الانقلاب. قتل وحرق وسجن. ….فلا اجد كلمات دنيئه كي اصفه بها. كل كلمات الدنيا البذيئة لاتكفي لوصفه. فاندل منه لم ترى قط عيني. ..وانجس منه لم تلد الناس
    .
    يا اخ ادم. جعلت اقذر لسان في نورت تطلع من جحرها وتتكلم.
    ووصفتي بالنفاق …. ودائما هي من تستفزني وتلاحقني في اي موضوع
    هي وبعض المحروقات
    وانا لاني انسان محترم. فلن اسخر منها واسبها مثل ما فعلت هي الان معي
    هي تريد من يهينها لانها تستمتع بذلك. ولكني لن اعطيها ما تتمناه.
    هي بتموت في الشتيمه وتتغذى عليها جسدها وينمو ويترعرع.
    ولكن حظها وحش …لانني ولله الحمد انسان مؤدب. وعفيف اللسان. ولن اقول لها ما تحلم به من خدش للحياة ولن امسح بكرامتهاالارض. احتراما للاخ مصطفى. ولك برضه وللمحترمين هنا والمحترمات.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *