دعت الفنانة المصرية سهير البابلي رئيس مصر المقبل إلى أن يهتم بالتعليم مؤكدة أن مصر تحتاج إلى شخص يملك قوة هتلر لديه القدرة على معاقبة كل من يرتكب المخالفات.

البابلي شددت على ضرورة عودة هيبة مصر وقوتها وريادتها على المستوى العربي والخليجي والدولي، وقالت إنها مسؤولية الرئيس الأصعب وهمه الأكبر، حتى تعود الفئران إلى جحورها ويعلم كل منهم مكانته الحقيقية.suhair el babili

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. على المستوى العربي والخليجي !!!!!!!!!!
    __________________________
    ليش هما الخليج اليسو عرب ؟؟؟ كان عليكي ان تقولي على المستوى العربي فقط فهي تشمل العرب كافه بما فيهم الخليج .

  2. يالله طلعتو كلكم من المقابيرههههه يلزمنا ثورة أخرى ويطلع لنا فؤاد المهندس والمليجي الله يرحمهم….

  3. يعجبوني كثير اعلاميين ووفنانين حتى بعض من الشعب دايما شايفين نفسهم شعب الله المختار والباقي جرذان وفئران

  4. قالها لى صديقى المصرى
    الشعب المصرى بحاجة الى الحجاج بن يوسف الثقفى هههه
    لكن يضل الشعب المصرى اكثر شعب مهضوم واكثر شعب واعى وذكى حتى وان كانت نسب الامية تقارب ال70%

  5. لا أعلم …لماذا تهتم الصحافه والاعلام والفضائيات بأراء الفنانين والفنانات والراقصات ….وكأنهم هم من يعلموا ببواطن الأمور ….وأكثر فهماً وتأثيراً ..
    ولو دققنا النظر نجد أن كل الراقصات والعاهرات بلا أستثناء هم مع السيسي
    لم أجد راقصه واحده تقف مع الرئيس مرسي ولو من باب الشفقه أنه كان رئيس لمصر
    .
    وهذا يعني ويجعلنا نثق ونتأكد أن مرسي ورفاقه على الحق ولايكره الحق إلا الباطل
    فتحد أن الطواغيت أمثال السيسي وبشار وأمثالهم يكرهون الأسلام وهو عنوان الحق
    ونجد أن العاصين والقاسية قلوبهم والمنافقين يكرهون الرئيس مرسي واخواننا المسلمين لإنهم يمثلون الحق فيحاربون الأسلام من خلالهم ( هم يقولون ويعلنون نحن لانحارب الاسلام ….لإننا مسلمين ….كذبت ألسنتهم مثل ما كذبت قلوبهم )
    انهم صادقين فقط في وصفهم أنهم ارهابيين …. فالله يرهب قلوبهم …..لإنهم يحاربون الاسلام
    فصدقزا وصدق الله حينما قال ( لترهبوا به عدو الله وعدوكم * وأخرين من دونهم لاتعلمونهم الله يعلمهم ) ففضحهم الله وجعلنا نعلمهم …بعد أن سقطت الأقنعه والوجوه المزيفه الخبيثه .

    وهناك طائفة أخرى أمثال سهير البابلي وصابرين وسهير رمزي وعفاف شعيب …من أعلنوا توبتهم ولبسوا الحجاب …. فنجد أن توبتهم كانت من أجل الشهرة ….ولم تكن صادقه …وكأن الله يريد أن يكشفهم لنا أن الله لم يقبل توبتهم ….والدليل أنهم يناصرون الباطل
    سقطت الأقنعه …وانكشف زيف القلوب
    فهل كان أحد يصدق أن يخرج شيخ الأزهر ويبارك قتل وحرق المصلين والساجدين بعد أن وصفوهم بالارهابيين ….مفتي مصر وشيوخ أمثال احمد كريمه ومظهر شاهين …. فضحهم الله وكشف زيف قلوبهم ..تكاد البعغضاء تخرج من أفواههم مثل اعداء الاسلام ( تشابهت قلوبهم )

  6. لا نقول الا كما قال المثل الطيورعلى أشكالها تقع ,سبحان الله والله هي مطابقة لما يحدث اليوم في مصر, وما قضية السيسي والفنانات والعاهرات والتافهات الا كهذا المثل, ولذلك لانرى ولا نسمع الا عن رأي التافهين والتافهات والفاسقين والفاسقات في التغني بالسيسي وانقلابه على الحكم الشرعي, ملاحظة مهمة,طبعا حكم الاخوان لم تكن مثاليا ولا هم جماعة مثالية,ولكن هذا الرئيس المنتخب ببساطته وتدينه وخوفه من الله عز وجل صار عيبا له بدل أن تشكر عليه, فشعوب المنطقة لايستطيعون العيش بكرامة !! فهم يحنون للماضي القريب من أيام مبارك وحاشيته, والظاهر والله أعلم أنهم قد ظفروا بها وهم يستحقونها بجدارة.

  7. ومازال الخرفان يعزفون اسطوانتهم المشروخه (الفنانات والعاهرات والفاسقات مع السيسى)
    وصلتم لمرحلة الافلاس

  8. مصر محتاجة لهتلر ،،، هذه إهانة لشعب المصري يا حواجب spock يا الفارة شرفة أنت من خرجتي من جحرك حتى تدلي بدلوكي المهين لشعبك ألا تعلمين أن هتلير عدو الصهاينة و الفئر السيسي حبيب اليهود ،،، هذا الفئر سيسي عملتو منه كوكتيل كل واحد يشبهه على مزاجو البابولي شبهته بهتلر و الآخرون بعبد الناصر و بسادات و آيزنهاورو دكول و الأنبياء والمصلحين و الوسيم الأمور لا حول وقوة إلا بالله العلي العظيم زمن الرويبضه …

  9. واضح انها شيء من اثنين اما انها ما قرأت سيره هتلر . او انها قرأت سيره هتلر لكن لخبطت بينه وبين اي شخصيه سياسية ثانيه . لان كل الBULLSHIT الي قالته لا علاقه له بسيره هيتلر القياديه . وهذا ليس بغيريب عن الصعايده والفلاليح فالافضل لهم الكلام في مشاكل الغيط و المحصول وليس مشاكل السياسه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *