أكدت الفنانة المصرية المحجبة سهير رمزي أنها تخجل من نفسها وتعيش في حالة من الحزن والندم كلما ترى مشاهدها الساخنة في أفلامها القديمة، كما أبدت ندمها الشديد لأنها ضحَّت بالأمومة بسبب أنانيتها وحبها للشهرة والنجومية.

وفيما أوضحت أنها تعلمت أمور دينها بعد ارتداء الحجاب على يد الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي الذي كان يخفف عنها دائما، نفت في الوقت نفسه انتقادها لزميلتها الفنانة صابرين لقيامها باستخدام الباروكة في التمثيل.

سهير رمزي

وقالت سهير –في مقابلة مع برنامج “السؤال الأصعب” على قناة “نايل لايف” مساء الخميس 12 أغسطس/آب الجاري–: “لقد ضحّيت بالأمومة من أجل الفن والنجومية والشهرة، ولا أعرف كيف فعلت ذلك الشيء، ودائما أندم على هذا الأمر وألوم نفسي دائما كلما أفكر فيه”.

وأضافت “أنانيتي وصلت إلى أني فضلت سهير رمزي الفنانة المشهورة عن الأم رغم أني أعشق الأطفال، لكن الدنيا غرَّتني وأنا أدفع حاليا ثمن أخطائي”، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها سعيدة بالجيل الحالي من الفنانات لأنهن يعملن ويعِشن حياتهن الطبيعية من خلال الزواج والإنجاب.

وشددت الفنانة المصرية على أن رصيدها الفني حوالي 120 فيلما، وأنها راضية فقط على 20 منهم، لافتة إلى أنها عندما تشاهد أفلامها تشمئز من نفسها وتخجل من مشاهدها الساخنة والمثيرة التي قدمتها وتعيش في حالة من الحزن والندم.

المذنبون

واعتبرت سهير رمزي أن فيلم “المذنبون” الذي عرض في الثمانينيات من أسوأ أفلامها، رغم أنها حصلت على جائزة عن دورها فيه، لافتة إلى أنها تغضب من نفسها كلما يعرض هذا الفيلم، رغم أنه كان نقلة في تاريخها الفني وقتها.

وأشارت إلى أن سيناريو هذا الفيلم لو عُرض عليها مرة أخرى في الوقت الحالي لن تقبله أبدا بسبب جرأته ومشاهده الساخنة، مشيرة إلى أنه بالرغم من إنتاج الفيلم في الثمانينيات فإنه منتجه أعاد توزيعه من جديد في السينما عام 1992 مستغلا إعلانها الحجاب.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها طلبت من المنتج وقتها عدم عرض الفيلم مراعاةً لحجابها إلا أنه رفض كي يحصل على أموال كثيرة بسبب الإقبال على الفيلم.

واعتبرت سهير نفسها من الممثلات الموهوبات على الساحة الفنية، وأنها لم تعتمد على جمالها فقط في التمثيل، مشيرة إلى أنها قدمت 120 فيلما، وأنها لو لم تكن موهوبة لما نجحت أو وصلت إلى هذا الرصيد الفني.

ونفت ما تردد عن قيامها بانتقاد زملائها في الوسط الفني سواء سابقا أو في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنه طول مسيرتها الفنية لم يحدث أن حدث خلاف بينها وبين أي ممثلة، معتبرة مديحة كامل أفضل نجمات جيلها.

باروكة صابرين

وأكدت الفنانة المصرية أنها تعلمت دينها بعد الحجاب على يد الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي الذي كان ينصحها دائما ويخفف عنها، ويؤكد لها دائما أن الله يغفر لعباده التائبين، كما أنه كان يهوّن عليها ذنوبها التي كانت تشعر بثقلها دائما.

ونفت سهير أن تكون قصدت الإمام الشعراوي في طلب شخصي ورفض، مشيرة إلى أن علاقتها به كانت طيبة، وكان دائما بيته مفتوح لها ولغيرها من التائبات حيث كان كريما في العلم.

وأشارت إلى أنها دائما كانت تذهب مع الفنانات المحجبات شهيرة ونورا وشمس البارودي وياسمين الخيام إلى الشيخ الشعراوي، لافتة إلى أنهن كن يحرصن على تعلم كل تعاليم دينهن من الشيخ الشعراوي.

ورأت أن الفنان حسن يوسف تمكَّن من تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي باقتدار في المسلسل الذي قدمه عن حياته، لافتةً إلى أن يوسف كان قريبا جدا من الإمام الشعراوي في الفترة التي سبقت وفاته.

ونفت الفنانة المصرية توجيهها انتقاد لمواطنتها الفنانة المحجبة صابرين لقيامها بالاستعانة بباروكة في التمثيل، مشيرة إلى أنها تربطها بصابرين علاقة قرابة، وأن مثل هذا الأمر حرية شخصية ولا يمكن أن ترغمها عليه.

وأوضحت سهير أن الحجاب حرية شخصية وأنها لا يمكن أن تتدخل في حياة أحد وتفرض عليها الحجاب، نافية أن تكون الفنانات المحجبات يفرضن سيطرتهن أو وصايتهن على الفنانات اللاتي تتجهن إلى الحجاب مؤخرا .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫40 تعليق

  1. يييييييييه ما ابشعك
    شو بستخف بي يلي بيعمل سبعة ودمتهااااااا وقال بيجو اخر بيحجو وبيلبسو ه حجاب وقال بيخجلووو
    يعني بدي افهم ما كان في عقل بي راسهن
    ع كل حال لا تهدى من احببت ان الله يهدى من يشاااء ما ئلنا عليهااااا
    ما تواخذيناااا يا سهير رمزي

  2. صحيح انه التوبة النصوحة خير لمن يتوب وربما يتوب ربه عليه ، لكن في نفس الوقت ما ممكن انه واحدة محصنة وساترة نفسها من يومها انها تقارن بوحدة ما تركت شي ما عملته وموثق في افلام ! والمشكلة انه توبتها اختزلتها بس بلباس يغطي شعرها ولكن بقيت تعمل العمل ياللي بيغضب ربها عليها ، فاين التوبة النصوح هيدي ؟

  3. والله الست دي الواحد استغرب جدا انها اتحجبت هي كانت بعة…بس الحمدلله لحقت نفسها قبل ما تموت…و ربنا يثبتك علي اللي انت فيه…و بصراحة ليكي حق تخجلي…انا شخصيا مكسوفالك…لكن برضه الحمدلله انك عقلتي و بقيتي كويسة

  4. ولماذا وافقت منذ البداية على هذه الافلام اين كان عقلك اكيد الاجر المادي كان لايقاوم والان بعد ان قبضت الاموال اصبحت تتفلسفين يا منافقة

  5. بالمناسبة اليوم ضحكت كتير لاني شفت صابرين طالعة في مسلسل ولابسة باروكة ! قال يعني ما مبينه شعرها ! والمهم انه الباروكة ياللي لابستها خلتها احلى واكثر جاذبية جنسية ، وما بنعرف يمكن لابسة الباروكة لانه شعرها اكرت وما بدا تبينه حتى لا تتعب في تصفيفه ! ممكن حدا يقولي انه هيدا مو نفاق !

  6. ييييييه عنجد يا زين ههههههههههههههههههه هيك صابرين بي باروكة؟؟؟
    يييييه الله يجرصهاااا يارب طيب لشو حجاااااب من اصلووووو لي بدهن يشوهو صورتوووو يعني مين يلي غصبها عليه
    الله ياخدهاااا من مبين يلي بيفهمو ولله ما شفتها ولا بدي شوف هيك مناظر
    يييييه عليهن كيف بيفتو من عندهن

  7. sara7a latnin lahay wla hy ya3ni sohir ktiiiiiiiiiiiiir mhajaba hata kilo mekap w noss cha3rha tali3 wla hay lmaskhaa taba3 sabrin hata baroka w gal hijab w ra9abitha wlah hada kolo sokhria mn din ya3nio machofna cha3rik ,ih khalassa hata rada w taniat mhajabat makolkom bthoto barokat alah y9rifkom . salam li mn ba3di w ramadan karim

  8. اللي استحو ماتوا……وانتي لساتك عايشة……!!
    على كل حال الله يهديكي……!
    هع هع مفرفس……!

  9. ماأدري ليش البعض مايحبوها, أنا اشوفها محبوبة جداً خاصة لما طلعت بدور الأم

  10. اصلا يا سهير ايام شبابك عملتى اللى محدش عمله
    دا لا مشهد ولا اتنين ولا تلاته
    عموما انتى لحقتى نفسك وتوبتى توبه نصوحه ع الاقل رفضتى لبس الباروكه فى مسلسل حبيب الروح مش الهانم اللى اسمها صابرين

  11. الشعراوي الذي كان يخفف عنها دائما، ايه يخفف ايه بدي اعرف الان … كله كلام انسجام لحقت نفسها قبل ما تموت بس خذي معك الصعلوق حسسسن يوسسف من فضللك

  12. المهم تابت ولجئت الى رحمة الله يا جماعة

    بقى كل واحد لا يتفلسف

    الله عزوجل الي بيغفر الذنوب على ماأظن

  13. ههههههههههههههههههههههه تلعب وبعدين تقول تبت وتتحجب ما هذا النفاق على الله

  14. zain أنته أصبحت مقرف الى أبعد الحدود وانصحك أن تبتعد عن التعليق لأنك مازلت طفل يحتاج الى اللعب بدل الدخول في امور تخص الكبار . أنا لا أشتمك بل أحترمك ولكن أنصحك بأن تبتعد عن مثل هذه الأمور لأنها لاتناسب عمرك وسنك وقد تسبب لك صدمة حين تفاجأ بتعليق ينال منك ومن كرامتك لذلك أنصحك بلأبتعاد عن التعليق . روح يا أبني العب بعيد وخليك في حالك .

  15. الله يغفر لك ويغفر لنا جميعا !
    هو الغفور الرحيم وهو أرحم الراحمين وليس البشر !!

  16. 3la el a9al di tabit ela allah wel ba3dy ghirha ommal ti9olo eh li fifi abdou wel ketir minhoum amma hassan youssef fin mosalsalat diniya w tarikhiya 9alabha 3la akher ayyamo sarmaha w maskhara hada akbar nifa9

  17. ازا كنتي مهتديه ليه عم بتمسلي وبيمسكو ايدكي ارجال ليه هيدي الحركات مش حرام عليك ولكن العرق يحن وينبض……وبيموت الزمار واصابيعو بتلعب يا حجه سوسو……..

  18. ما يصحش يا ست سهير…لازم تكوني حكيمة في كلامك اكثر من كدة…
    انت بهده التصريحات تشاورين على افلامك المشبوهة وتقولين شوفو هدا الفيلم ….
    من غير قصد ربما…ولكن لا يوجد مسؤولية وحكمة في كلامك…

  19. assalam ala man itabae al huda
    Allah said, that kul iben adem khataa
    wa kheir al khataiin al tawaboun sadaqa Allah alazimrabna Huwa illi yighfer wala laa

  20. الرب يحميكي يارب ويتوب عنك ويغفرلك بكل الي عملتية قبل معلش اكيد وانشاء ربنا يغفرلك الرب يحميكي يارب

  21. صحيح صابرين لبست باروكة فمسلسل الجديد شيخ العرب همام

  22. يا عيني على الحجاب …….
    بس لو تخفف شوية مكياج
    ولا معليش احذت( فتوى) من شيوخ الازهر
    الله يهديها, لاانو هذا الشي ليس هداية

  23. سهيـــــــــــــر رمزي جميلة وعســـــــــــولة ومحبــــــــوبة جــــــــدا
    وانا بحب مسلسلاتك اكتر من الافلام القديمة عشان كانت منيلة بصراحة
    بس الحمد لله ان ربنا هداكي وتاب عليكي
    ربنا يثبتك قادر يا كــــــــــريم

  24. من زمن وأنا اطلع على الاراء الواردة على هذه الصفحة .والله حرام عليكم انشروا تعليقاتكم فقط وانتوا احرار ولكن كل منكم يفتي بأسم الاسلام وكأنه خريج جامعة فتوى هذا هو الغلط بعينه الله هو الذي يحاسب وليس نحن , نحن عباد الله والعباد لاتحاسب بل تعبد.
    وبألنسبة لهذه العبدة سهير انني احكم على هذه الصورة فقط فأنها متبرجة جدآ وممسلة اكثر من اية ممثلة ؟ ساعة يد؟ وألماس ؟ وحرير ؟ونعم التوبة ……
    اوكران

  25. يا فوكسلي اذا جاءت مذمتي من تافه كفوكسلي فهي الشهادة لي باني كامل ، واعلى مافي خيلك اركبه بس اوعي يدخل فيك يا تافه .

  26. كل يعبادى الذين اسرففوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمة الله (تذكروا ياحبائى السيده رابعة العدويه وماجرت من احداث فى حياتها الدنيويه وما الت عليه بعد ذلك تذكروا والذكرى تنفع المؤمنين ؟!

  27. اعتزلت بعد إيش؟؟؟ بعد ماخلفت وراها الارث العظيم من الافلام ؟؟

    (طوط طوط طوط) بعد ماحست انها فقدت نظارتها من حيث الاغراء؟؟؟
    أو بعد ما دَكَّسَتْ البنوك الأجنبية بالدولارات؟؟

    ولا ايش رايكم ؟؟؟

  28. السلام عليكم

    الحمد لله انو الرحمه بيد الله والا انتو البشر مكنتوش ترحمو حد
    الست تابت ولبست حجاب والله اعلم بنيات انتو مين حتى تحكمو على الناس لو الوقت ده الي بضيعوه فكلام ده الي كلو اهانه لو رحتو اشتغلتو على ذنوبكو مش احسن ولا انتو ملائكه؟

    لا حول ولا قوة الا بالله

  29. سبحان الله بجد مش عارف اعلق استهزاء بالدين بطريقه ؟ صابرين بتلبس باروكه عشان متبينش شعرها؟ والله انا كل ما اشوف اللي بيعملو الناس دي بيزداد ايماني بالله . مش عارف اقول ايه بس اقولكم انظرو قوله تعالي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم وإذا لقوا الذين أمنوا قالوا أمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزئون (13) الله يستهزئ بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *