فى حلقة متميزة من برنامج “فوبيا” الذى يعرض عبر التلفزيون الفلسطينى استقبل الإعلامى مازن ديابط، نجمة الفن السورية سوزان نجم الدين.

تحدثت “سوزان” عن الشركة التى تملكها “سنا” والتى تحمل أحرف اسمها بالكامل بأنها شركة إنتاج، وأيضا شركة خيرية تساعد المحتاجين وذوى الاحتياجات الخاصة، وقالت عن نفسها “درست الهندسة وحلمت بالنجومية، جريئة فى الأداء وليس فى العرى، كاتبة مسلسلات، وأم لـ 4 أولاد”.

“فوبيا” بدأ بفقرة التحدى، وحاولت “سوزان” أن تكون ديكتاتورية من خلال سحب كل الجنود، كما طالبت لأكثر من مرة مساعدة الجمهور وفريق العمل، وحصلت فى المعلومات العامة على درجة جيدة من خلال تحقيقها نسبة أسئلة ممتازة.

سوزان نجم الدين مع مازن دياب

وكشفت الفنانة السورية عن سر أظافرها، وعندما انتهت الفقرة حاول المذيع العبث بحقيبتها إلى أن أظهر لها الأظافر الاصطناعية التى تضعهم عادة.

بعد التحدى انتقلا سويا إلى جانب التحقيق حيث يوجد الحية والتماسيح، وخلالها تكشف عن العديد من الحقائق والاتهامات عن طريق دوران المحقق حولها، حيث اعترفت أنها تعرضت للخطف إحدى المرات فى مصر ليلا، ولكنها استطاعت أن تفلت من الخاطفين.

واعترفت أيضا عن حبها للمغامرة وللأدوار الجريئة، وبسؤال المذيع عن قولها بأنها الممثلة الأولى بسوريا فى إحدى اللقاءات، ضحكت .. وقالت “لا أريد أن أقيم نفسى أترك التقييم للناس”.

أما عن دخول السوريات واللبنانيات الساحة المصرية قالت “منذ القدم كانت ولا زالت مصر حاضنة السينما العربية فنحن نفتخر بكوننا فى مصر، وردت على كل من اعترض على دخول السوريات إلى مصر قائلة نحن مش عم نشحت”.

وعن الدبلجة التركية انتقدت حب العرب لهؤلاء الأشخاص الذين اتجهوا نحو الإعلانات وكسب المال من العرب، حيث اعتبرت أن الممثل السورى هو سبب نجاح الممثل التركى.

أما عن مسلسل الهاربة أكدت أنها رفعت دعوى ضد “تيسير فهمى” بسبب حصولها على اسم مسلسها لكنها تنازلت عن الدعوى بسبب عدم حبها إثارة المشاكل.

وقالت: “إن المخرج السورى أفضل من المصرى لأنه يهتم بتفاصيل دقيقة”، أما عن رفضها لدور فى فيلم”الريس عمر حرب” أكدت أنها رفضت الدور، لأنه لا يناسبها، وكذلك فهى لا تحب بعض أعمال المخرج خالد يوسف.

وفى الأستديو الأساسى تم استقبال العرافة، وبعدها اعترفت ببرنامج فنى كانت ستقدمه عبر إحدى المحطات الفضائية وبرعاية خليجية، إلا أن سوء الحالة الاقتصادية الإماراتية حال دون تنفيذه لأن ميزانيته كبيرة، كما أكدت أنها غنت للأم ولغزة.

أما عن أعمال “جومانة مراد” أكدت أنها مبدعة، لكنها لم تتابع أعمالها لضيق الوقت، ولأن دور السينما شبه مفقودة فى سوريا.

وفى فقرة المواجهة تواجهت مع نفسها أمام المرآة، واعترفت بأنها أجرت عملية تجميل لأنفها، كما حقنت وجهها بالبوتوكس أكثر من مرة وفى النهاية زرعت الفنانة شجرة الزيتون، “فوبيا” من تقديم وإعداد مازن دياب وإخراج حسام حجاوى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. شو يعني ما النا عيون حتى نعرف انك مغيره في خلق الله ؟ ما اتفه منك الا هيدا المقدم والبرنامج والمحطة ياللي جابتك وهي تمثل فلسطين العباسية في الغالب .

  2. من غير ماتقولين باين والا ايش تفسير الخد الممصوع بالصوره ؟ هذي عمايل البوتكس يا شاطره واحنا نشوف ونعرف بعدين والله شكلك من زمان ارحم من الان لانو باين شفايفك منفوخة بماده غير مصرح فيها طبيا ولذلك صار فيه تعرجات مثل فم نضال الاحمدية الله يقلعك انتي ونظال بيوم واحد عشان العالم العربي يفرح! انشر بيبي

  3. كأن نورت قالت على لسان هذه الفنانة أمس أنها لم تجر أي عمليات و أن

    جمالها طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سبحان مغير الأحوال تذكرت الأمر في آخر لحظة

    شيء طبيعي أن تنساه لأنه ليس بالأمر الهام قد يغيب عن الذاكرة.

    ربك رزق المجملين والمستشفيات منكم ومن هبلكم.بصحتهم الرزق

    انشر

  4. عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي ليش بعد في شي ممثلة على طبيعتها

  5. الله يخرب بيتك الناس عم تموت وانت عم تساوي عملية تجميل لك شو هيدا ولك روح طلعي على المراية او طلعي منيح ههههه اخخخخ

  6. شوية شوية عليها المهم هي المرة طلعت ذكية ولم تنكر عمليات التجميل صحيح اعترفت بعملية واحدة من اصل (الله اعلم كم عملية) وحقن بوتوكس(بعتقد البوتوكس لايندرج تحت بند عمليات تجميل)
    وبعتقد ان مسلسل مي عز الدين قضية صفية مسروق او ماخوذ عن مسلسل سوزان نجم الدين الهاربة بالواقع انا لم اتابع مسلسل قضية صفية ولكن من التتر شعرت انها نفس القصة والله اعلم

  7. زين ماله تلفزيون فلسطين مش عاجبك مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماحد طلب تكتب كومنت زي هيك وياريت تحترموا الناس شوي وتعرفوا شو الفرق بين حريه الرأي والمسخره ع العالم، وتلفزيون فلسطين للفلسطينيه كلهم واذا انت مش فلسطينيه ما مجبوره تتفرجي ع فكره وخليني ساكت الله اعلم قنوات بلادكم كيف كمان

  8. انتو شو ماثر عليكو لو عملت مليون عمليه حره والي بكذب بيكذب ع حاله وبكون عندو نقص بس ما الكم انكم تسبوا وشو دخل تلفزيون فلسطين نفسي افهم بس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *