أعلنت المغنية سيلين ديون على حسابها بإنستغرام، اليوم الخميس، أنها مصابة بـ”متلازمة عصبية نادرة جدا”، أجبرتها مرة أخرى على إرجاء حفلات كان مقررا أن تحييها في أوروبا ضمن جولتها العالمية “كاريدج ورلد تور”.

وبدت النجمة المتحدرة من مقاطعة كيبيك الكندية متأثرة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها، وأوضحت فيه أنها تعاني “مشاكل صحية منذ مدة طويلة”. وقالت “شُخّصت حديثا بمرض عصبي نادر جدا هو متلازمة الشخص المتيبس الذي يصيب شخص في كل مليون”.

وبسبب هذا المرض الذي يُترجم بـ”تصلّب تدريجي للعضلات”، أصبحت سيلين ديون تعاني صعوبات في المشي، فيما منعها الاضطراب أيضا من “استخدام أوتارها الصوتية” بالطريقة التي ترغبها، بحسب المغنية.

وأضافت “يحزنني كثيرا أن أضطر لإعلامكم اليوم أنني لن أكون مستعدة لإكمال جولتي في أوروبا خلال فبراير/شباط”، مؤكدةً أنّ “فريقا ممتازا من الأطباء” يعتني بحالتها الصحية.

وكان مقررا أن تستأنف ديون الجولة الأوروبية في نهاية فبراير/شباط من جمهورية التشيك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. هناك بعض الأمراض النادرة جدا و التي قد تصيب شخصا واحدا من بين الملايين من الناس .. شفت و عاينت حالة عن قرب لمثل هذه الحالات النادرة جدا “مرض نادر جدا” يصيب شخصا من بين ملايين البشر، أصابت القلوب بالفزع و الخوف، و من كان يظن أن تلك الحالة سوف تتعافى ؟! الا ان رحمة الله واسعة فجاء العفو و العافية و شفيت تلك الحالة و أكملت حياتها بسلام .. سبحان الله العظيم
    نسأل الله الشفاء لكل مريض

  2. ظهرت سيلين ديون في حفل جوائز حفل جرامي أمس و يبدو عليها انها تعافت من مرض متلازمة الشخص المتيبس ..
    الحمد لله على سلامتها 🙏 إنها مطربتي المفضلة التي لم و لن أبدلها !

  3. الحمد لله العلم زين و يورث العلم من يشاء..
    اولاد سيدنا عيسى ورثهم الله العلم ..
    يشاع أنه ذات يوم مر أعرابي في طريق فعثر على قفة ” يقال أنها قفة سيدنا داوود ” فتشها فوجد فيها عدة الحداد و لم يجد خبزا فرماها و انصرف و بعد قليل مر بنفس الطريق يهودي عثر على نفس القفة فتشها و رأى بداخلها عدة الحداد حملها و أخذها معه..
    و من يومها اورث الله العلم لاولاد سيدنا عيسى و اولاد سيدنا موسى..
    اما قوم الاعرابي فمازال يبحث عن الخبز ، من الصباح ملي يفيق و هو مدابز مع لقمة العيش !

    الخلاصة: العلم زين ، و لهلا يخطي علينا هاد اولاد سيدنا عيسى .
    و العلم و الشفاء من عند الله ..
    و لكن يجعل لكل مجتهد نصيب ..
    و الحمد لله على سلامتها 🙏

  4. في ايام كورونا شحال خرجوا لينا العطارة و العشابة العرب كل واحد في يده قنينة ماء و سوائل صفراء و حمراء و خضراء و اعشاب و عطرية و خلطات و يحلف انها العلاج المبارك المنتظر للفيروس !
    و في النهاية جمعنا كلنا يدينا و جمعوا العطارة القناني و خلطاتهم و توابلهم و جلسنا كلنا نستنى اللقاح الذي جاءنا من عند اولاد سيدنا عيسى و الشينوا هههههه
    الله يعز العلم و يعز لي يعز العلم..
    العلم نور و الاعشاب و العطرية و التوابل مكانها محلات العطارة و الطناجر و الطواجين هههههه
    حتى الشينوا لي كانوا يأكلوا الروز بالعويدات تعلموا و فتحوا مختبرات تجارب عالمية ..
    و كاين لي بقى يغني و يقول سيدي العطار يا العطار عطيني شي بخور نداوي جراحي… 😁

  5. عجبني هاد الفيديو، خطبة عصام الشوالي التاريخية الشهيرة:

  6. شوفوا بجاحة هاد التونسي قالك احنا العرب التاريخ و المستقبل نحن من علمكم، يا راجل عيب عليك اتقي الله لا تشهد زور هههههه
    كان العربي لما يمرض ينتظر شهورا طويلة الطبيب يوصل من بلاد فارس او الهند او الصين ، هذا اذا كان مكتوب له عمر طويل و ما وصل الطبيب و لقاه مات !
    و في الحاضر و في أيام كورونا كلنا شفنا : اولاد سيدنا عيسى قالوا لنا اقعدوا في البيوت ما تطلعوش قعدنا قالوا لنا اخرجوا خرجنا قالوا لنا حطوا كمامات حطينا قالوا لنا انزعوا الكمامات نزعنا قالوا لنا اغسلوا اليدين بالديتول غسلنا قالوا لنا بلاش ديتول قلنا حاضر بلاش ديتول.. قالوا لنا مسافة الامان عملنا مسافة الامان و نسلم من بعيد لبعيد قالوا لنا لا بأس بوسوا بعض قلنا اوكي..
    قالوا لنا شهرين و يجهز اللقاح قلنا ماشي قالوا لا، ست شهور قلنا ما يخالف قالوا لنا سنة قلنا عليه العوض و منه العوض.. و تعذبنا و تبهدلنا لحد ما وصلنا اللقاح ..
    و يجي التونسي يقولك نحن العرب نحن التاريخ نحن الماضي و الحاضر و المضارع و المستقبل و اخوات كان و اخوات إن و المبتدأ و الخبر و الفعل و الفاعل ..
    بصراحة، انتم مش الفاعل انتم المفعول به .. ! الأمم فعلت بكم كل الافعال !

  7. لن يقوم للعرب قيامة طالما بينهم يهود الشرق
    و يبقون بدول العرب بحجة انهم يهود و لا علاقة لهم بالصهاينة !!
    وحتى لا يُتهم العربي بالعنصرية مطلوب منه أن يتعايش معهم !
    طالما بيننا من يبيع نفسه برخص و يذل نفسه للغرب و الصهاينة و يستغلوه و يستخدموه بوق لهم و لمدحهم و التطبيل لهم و الاساءة لمن يبقى بينهم فهذا بلا أصل ولا دين ولا شرف و مشكوك بأمره .
    إحذروا من يهود الشرق لأقول ( بعضهم ) أو يمكن ( أغلبهم ) الذين يستخدمون التقيه و يدّعون الإسلام و يتسللون بين العرب مثل الأفاعي و يبخون سمومهم و تنكشف حقيقتهم القذرة .
    عبيد الصهيونية يستخدموهم للتفرقة و العنصرية و الطائفية من أجل مصلحة الصهيونية العالمية ، ومن يعتقد أن الصهاينة هم فقط اليهود المحتلين فلسطين فهو جاهل و واهم ،
    الصهيونية تسللت للإسلام و ضعفاء الايمان و فاقدي الانتماء و الاخلاق و الشرف والأصل
    باعوا أنفسهم للصهيونية .
    وكذلك الأمر بالنسبة للمسيحية وأكبر مثال الحكام العرب و حاشيتهم و مرتزقتهم و كذلك الحكومات الأجنبية للدول الكبرى ، وبعض الأقليات بالمنطقة الذين يستخدمهم الموساد و يضحك على عقولهم ويوهمهم بأحلام مثل الانفصال و الأقاليم و اقامة دويلات لهم داخل دولة !
    يعني ( فرّق تَسُد) !
    الخونة دائماً سبب من أسباب الفشل و الهزائم
    احذروهم .

  8. امراض الاجساد امرها عجيب !
    عن الامام علي عليه السلام : صحة الاجساد ( الابدان ) من تقوى القلوب ،
    هناك امراض غريبة لا يعرف كيف تصيب الانسان ، واول العلاج او نصف العلاج لها كما كان يقول ابن سينا ليس الدواء او الاعشاب انما رفع الوهم !! ولا يرفع وهم الا بقلوب عامرة بالتقوى .

    وعلى ذكر الامام علي عليه السلام فانه اليوم الرابع والعشرون من رجب يصادف وفق بعض الروايات ذكرى فتح خيبر على يد امير المؤمنين علي عليه السلام وقتله لمرحب بطل اليهود يومها وقلعه للباب الحصن الذي كان لا يحركه الا اكثر من اربعين رجل !! فاي قوة جسد منحك الله سبحانه سيدي ؟؟
    و ما احوجنا اليوم لك سيدي يا امير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليك .

  9. ههه لن تقوم للعرب قيامة أبدا طال الزمن أو قصر .. مهما حاولوا لن تقوم لهم قيامة !
    من يفرق الامة الى عربي و أعجمي..
    من يتبكبك على عروبته و يتجاهل ابناء المسلمين غير العرب ..
    من يدلس و يزور التاريخ و ينسب اليه ما ليس له..
    من اسس جامعة عربية يتغنى فيها بقوميته و يا ريتها كانت نافعة..
    من عاد للعصبية القبلية التي نهى عنها رسول الله..
    إن شاء الله لن تقوم له قيامة..
    بل سيكون كالكرة تتقاذفها ارجل الأمم..
    و الايام بيننا..
    سنرى..

  10. طالما شيعة علي سلام الله و صلواته عليه على هذه الأرض و أبطال فلسطين الذين حفظوا للعرب و المسلمين كرامتهم بين الامم فلن يفلح الصهاينة و عبيدهم و أذنابهم بتحقيق أحلامهم و أوهامهم .
    مسألة وقت و حكمة لا يعلمها إلا الله الخالق العظيم سبحانه ولكن النصر آتٍ لا محالة
    و التحرير أصبح أقرب من أي وقت و كل من يقف بطرف القتلة و المجرمين الصهاينة فسيكون مكانهم مزبلة التاريخ
    و ب الآخرة جهنم و بئس المصير ان شاء الله تعالى
    وعد الله سبحانه وهل من يتحدى الخالق ؟؟
    من يفعلها فقد كفر و ألحد .

  11. جلمبو ،
    ان رحمة الله وسعت كل شيء..
    المغنية الكندية بغض النظر عن دينها و هل هي تقية ام لا و هل هي محسنة ام لا..
    لكن رحمة الله في الدنيا شملتها و ذلك بشفاءها من ذلك المرض النادر الذي حولها لكتلة يابسة لا تستطيع الحركة و لا لا تفارق الكرسي المتحرك و كل من شاهدها في تلك الحال لا يتمالك دموعه ..
    لكن الله برحمته التي قال انها وسعت كل شيء يعني رحمة عامة واسعة شاملة كل شيء.. شفاها و سخر لها اطباء و علماء اكتشفوا العلاج و شفيت من تلك الحالة النادرة .. و الحمد لله على سلامتها..
    اذا كان الشفاء مخصص للمؤمنين فقط فلماذا يمرض الهندوسي و البوذي و يشفيان؟
    في الدنيا رحمة الله تشمل الجميع و في الآخرة سيجازى كل شخص بما قدمه في الدنيا.. و ساعتها يأتي الحساب ، و الذي لم يؤمن بالله سوف يحاسب على كفره و ستكون النعم التي منحت له في الدنيا حجة عليه.
    و بالنسبة للعلم فعلا مثل ما قلت العلم زين و هؤلاء القوم سباقون إليه و مازالوا و من علمهم استفادت البشرية .. لا يجب ان ننكر .
    فمثلا اليابان رغم انهم بوذيين و منهم لادينيين لكن علمهم نفع البشرية في كثير من المجالات.
    العلم هو في خدمة من يسعى إليه اما من تركه و أهمله فلا تظن بأن العلم سيسعى اليه !
    و العرب ملأت كتب التاريخ برواية العلماء العرب، و لكن هؤلاء العلماء مسلمين مش عرب و على رأسهم ابن سينا الفارسي الأصل ..
    ان جلهم من بلاد فارس و كازاخستان و ازبكستان و نواحيهم..
    ابن خلدون قال ان العلماء المسلمين لا يكونون عربا بالأصل و لو تكلموا العربية و ان وجد عالم عربي بالأصل فاعلم ان نشأته في بيئة غير عربية ! هذا كلام ابن خلدون شخصيا.
    و ان كان فعلا هناك علماء عرب فالسؤال الشرعي هو:
    أين علمهم اليوم؟ علاش تحد؟ كيف لم يستمر مع احفادهم الى اليوم؟ اين تبخر علمهم و لماذا لا نسمع به؟
    الخلاصة: انا اصفق لكل من انجز انحازا او علما سينفع البشرية بغض النظر عن ملته ! فذلك المرض الذي اصاب سيلين ديون قد يصيب امرأة مسلمة عربية و ان لم تجد من الامكانيات مثل المغنية الكندية سوف تعاني و يعاني محيطها..و لهذا شكرا لله و حمدا له الذي سخر هؤلاء القوم لخدمة البشرية.
    و على من يدعي انه مهد العلوم و علم الناس ما لا يعلمون كما جاء في ذلك الفيديو المضحك ان يأتي بالبينة و الا فما عليه سوى ان “ينقص فيخرات” و يربط السلوقية ههههههه

    1. اكيد رحمة الله وسعت كل شيء
      فهو سبحانه رحمان لكل خلقه ، ورحيم بالمؤمنين ( اي اكثر رحمة ) لان رحمته لهم في الدنيا موصولة برحمة ابدية خالدة . والفرق كبير بين الدنيا والاخرة ، فنعم الدنبا زائلة اي وقتية فلا يعيش الانسان الا سبعين او ثمانين سنة وحتى لو قلنا مئة سنة ، يستفاد فيها من نعم الدنيا والعلوم التي هي رحمة يفتحها الله لعباده يصلحون بها امور الدنيا . لكن لا يمكن مقارنتها مع نعيم الاخرة الخالد ، وقد يجمع الله الدنيا والاخرة لاقوام . فالدنيا الله يعطيها للبر وللفاجر واي منهم ياخذ بالاسباب فالله ينجحه ، لكن الاخرة لا يعطيها الله الا لمن سعى لها سعيها برحمة منه سبحانه.

  12. ♛+فلـسـطينية+♠+شــيعية+♠+للـنخــاع+♛says:
    فبراير 5, 2024 at 4:15 م
    “من العيب و الغباء الاستخفاف بعقول الآخرين وكل شيء واضح وضوح الشمس في كبد السماء”
    ——————————————————————————-
    ههههههههه على اساس ان القراء لا يعرفونني و انتي من سوف يعرفهم من انا هههههه
    انا لا يهمني إن قاطعوني القراء او صاحبوني و لا يهمني ان سلموا علي او تجاهلوني.. انا مش داخلة اعمل تحالفات و تكتلات و صحوبية و لا محتاجة دعم و مساندة من هذا و ذاك او انتظر بفارغ الصبر شي تعليق يبل ريقي هههههه انا راني ما فايقة لاحد من النعاس..
    من اهتم لتعليقاتي مرحبا.. من لم يهتم مرحبا .. في كل الأحوال مرحبا ..

    يلاه فوتكوا بعافية و لكن العافية المشرقية ماشي المغربية 😁 سلام..

    1. الله يفكرنا فالشهادة،
      رجعت نقول؛ الصحيح هو لن تقوم لهم قائمة و ليس قيامة.. الأقرب للصح هي كلمة القائمة..
      صاحبة التعليق أخطأت و تبعتها ههههه
      باااي..

      1. يا أمازيغية عنصرية تطبيعية أنا لا تفوتني كلمة و أراجع تعليقي واذا انتبهت ان عندي خطأ أصحح
        ولكن أنا تعمدت و كنت اعرف ما حدا رح يستوعب قصدي وانتِ أولهم 👌🏻
        روحي تابعي مسلسل قيامة عثمان بتفهمي قصدي ، أفضل من متابعتك الكوري و الياباني
        وميسي الصهيوني .
        واللبيب من الاشارة يفهم و لكنك لا لبيبة ولا بطيخ 🤦🏻‍♀️

        1. اعرف اني دائماً أغرد خارج السرب
          وهذا من أسباب الهجوم عليّ و الغيرة والكيد و الحقد !
          حاشاني من الغرور و لكن أنا فعلاً بمكان آخر
          وعقلي مختلف و بعيد عن التفاهات و الذين بنورت لا يستوعبون كثير من تعليقاتي و تلميحاتي و القصد من التعليق ، البعض عقولهم محدودة الفكر و ثقافتهم سطحية
          وحتى اهم كتبهم لا يعرفوا محتواها ، والبعض يمكن لاختلاف العقيدة يبقي مسافة و هذه حرية شخصية طالما لا يتعرضون لي ولا يتدخلون بشيء .

  13. بعض كلامك عن العرب يا مزمزيغية في هذا الزمن صحيح !! يحتاج ان يسلم ناس من كوريا واليابان ويحتاج لنا جيل اسلامي جديد اذا لم تعود للعرب عقولها !!
    خايفين يوصولون كسرة خبز ليتامى غزة وامهم لا تجد ما تدفيهم فيه الا شوية حطب !!

    فحرام أن تشعلي النار بالحطب اشعليها بكل تاريخ العرب
    اشعليها بكل المقالات والخطب اشعليها بشعوب العبيد وشعوب الخشب
    اشعليها بحكام المال وحكام الذهب
    اشعليها بنا فلعلنا نتذكر يوما ما معنى الغضب

  14. بالمناسبة على سيرة ( قيامة عثمان)
    تطرقوا بالمسلسل لأحداث وشخصيات مهمة
    جداً عند المسلمين و بعض المشاهد تم حذفها
    من بعض الدول العربية أثناء عرض المسلسل من خوفهم معرفة الناس من الحقائق !
    مشاهد تتكلم عن الامام علي و الامام الحسين سلام الله وصلواته عليهم و عن كربلاء و عن المجرم الفاسق يزيد .
    كنت اتابع المسلسل و توقفت بسبب حرب غزّة
    الله أعلم الحلقات الي ما تابعتها يمكن فيها مشاهد تتكلم عن آل أمية المجرمين .
    السؤال للعرب متى تقوم قيامتكم على غرار عثمان التركماني ؟؟؟
    مع العلم عثمان مسلم سُني ولكن حسب الحوار الدرامي انهم مع آل البيت سلام الله و صلواته عليهم جميعاً وضد الظلم و مثال الظلم انهم ذكروا المجرم يزيد ابن المجرم معاوية لعنة الله عليهم .

  15. مشهد مهم من مسلسل قيامة عثمان
    المشهد يتكلم عن الذين يشبهون المجرم الظالم يزيد لعنة الله عليه و كذلك عن ( ذو الفقار ) سيف الامام علي سلام الله وصلواته عليه و عن استشهاد الامام الحسين سلام الله وصلواته عليه ، اللّهم احشرني أنا و جميع الموالين مع محمد و آلِ محمد سلام الله وصلواته عليهم جميعاً 🤲🏻
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  16. انا لن اتابع قيامة عثمان و لا قيامة عبد القادر الجيلالي.. انا اتابع القيامة لي قايمة الآن في العرب في الواقع احسن من المسلسلات الدرامية.
    لو انتي لبيبة آ آ آ آ آ آ آوي و مش بطيخة كما تصفين نفسك لعلمتي بأن أمة الإسلام امة واحدة لا يجوز تفرقتها بقوميات و عرقيات و حدود و انظمة و سياسات و تكتلات و تحزبات و مصالح ، لو انك تتبعين نهج آل البيت لعلمتي بأن رسول الله نهى عن العصبية القبلية و ما وصى بإقامة الجامعة العربية على اساس عرقي قومي.. بل وصى بأمة اسلامية لا فرق فيها بين عربي و اعجمي و ابيض و اسود الا بالتقوى. و أن امة المسلمين امة واحدة دستورها القرآن.
    لكن انتي مثلك مثل اخوتك و بنو عمومتك العرب ما بتفرقي عنهم شيء، عصبية قبلية و عنجهية و تكبر و تفاخر بقومية عربية يا ليتها كانت قد المقام و في مستوى تطلعات الناس ههههه
    و اديكي شايفة رغم التغني بالعروبة الا ان العرب شي يشرق شي يغرب و منقسمين و متشرذمين و لا كلمة و لا راية تعلو لهم ! ايوة شفتي ها هو العربون !
    اما قولك انك في عالم آخر و تغردين خارج السرب فهذا صحيح و اوافقك عليه و قد شهد شاهد من أهلها.. انت في عالم موازي مش شايفة ابعد من أنفك ههههه و عندك شي خمسة ستة سبعة كلمات تعيدينها في كل تعليق حتى حفظناها و هي :((( بعران، نواصب، جهلة، منبطحين، مطبعين، خونة، صهاينة العرب، الشرفاء يبصقون عليهم، صرمايتي اطهر من المطبعين.. ))))..
    هذه الكلمات المكررة في كل تعليقاتك نفسي تغييريها و لو مرة واحدة و تجيبي الجديد ..رانا ملينا 😁
    اما الكوري و الياباني و ميسي بصراحة متابعة اخبارهم أريح للدماغ من اخبارك هههههه

  17. ما رح ادخل في جدل بيزنطي معك ، انتِ عنصرية طائفية قبل ما اعرف نورت و ادخلها و لما دخلتها و صارت تظهر لي مواضيع قديمة شفت المعلقين كيف ماسحين فيكِ الأرض بسبب عنصريتك و تعليقاتك المسمومة ، يعني انتِ المفروض ما تتفلسفي ولا تطالبي أي معلق يبعد عن العنصرية وانتِ ما شاء الله عنصريتك بكل صفحات نورت ، عندك كُره و حقد للعرب و كلام مسموم و عندك ازدواجية أو انفصام شخصية تهاجمي العرب و استهزاء و انتقاص و انت بينهم و تكتبي بلغتهم ! المهم كله واضح للجميع و انتِ وكل الكون عارفين القرآن الكريم نزل بلغة عربية لا أمازيغية ولا سنسكريتية ولا كورية!
    ولو انك انسانة سوية نفسياً بعيدة عن الأحقاد و العنصرية أكيد التعامل معك يكون مختلف ، أنا أتعامل مع المقابل بما يستحق ، يعني إذا تقدمي لي الاحترام تجدي مني الاحترام ، واذا تقدمي لي حقد و عنصرية وخزعبلات و دفاع عن صهاينة و تطبيع تلاقي شيء قاسي جداً مني ومن كل إنسان مثلي
    الخونة عندنا لا احترام لهم ولا اعتبار و عند المقاومين الخونة يُقتلون مش من عندي ، و انتِ وأشكالك مجرد أدوات يستخدمها الموساد لتمرير افكار صهيونية قذرة و حشو عقول الجهلاء فيها و احنا مش جهلاء والحمد لله و لا تمر علينا هذه القذارات .
    أما بالنسبة للتكتلات و التحزبات فهذه شغلتك انتِ وعجايز نورت المكيودات و ياما كتبت لكم عنها و صفحات نورت تشهد ، فلا ترمي بلاويكم و قرفكم على غيركم .
    احنا ناس نتبع سيد الخلق و آل بيته سلام الله وصلواته عليهم جميعاً نتبع اهل الحق و الحقيقة
    والطرف الآخر سبب التفرقة و الطائفية ، الغبي الاحمق الجاهل من يتبع أعداء الله و رسوله و آل بيته سلام الله و صلواته عليهم جميعاً ، كل إنسان يختار مع أي طرف يكون حسب تربيته و علمه و ثقافته و بيئته و معرفته بالدين و كتبه .
    أما أي دراما تتابعي أو لا تتابعي فهذا شيء لا يعنيني ولا يخصني ، و أنا ما طلبت منك تتابعي شيء !🤷🏻‍♀️ لكن انتِ عقبتي على تعليقات الي و أنا رديت و وضحت و كان عندي هدف و مقصد من ذكر المسلسل لان يتضمن حقائق تاريخيّة إسلامية جداً مهمه انتو يا مسلمين تجهلوها ولو كنتم تعرفوها ما شفنا منكم الجهل والتطرف و العنصرية و مهاجمتنا بتعليقاتكم.
    تعليقاتي للجميع ولا تخصك وحدك طالما أكتب عن حقائق دينية أو تاريخيّة للأمانة لا أحاورك بهذه المواضيع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *