احتفلت النجمة سيلين ديون بعيد ميلاد والدتها تيريز غانداي ديون الـ90.
ونشرت سيلين يوم أمس صورة عائلية على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت سيلين تعليقاً: “ما هذه الهبة التي ملكتها انك ما زلت معنا، عيد ميلاد سعيد يا أمي، نحبك”.
وجاء تعليق سيلين باللغتين الإنكليزية والفرنسية.
ويظهر في الصورة إبنها رينيه تشارلز البالغ من العمر 16 عامًا، بالإضافة لطفليها التوأم نيلسون وإيدي البالغين من العمر 6 أعوام.

أبناء سيلين هم من زوجها الراحل رينيه أنجليل الذي تزوجته عام 1994.
رينيه توفي في 14 كانون الثاني-يناير الماضي بعد صراع طويل مع مرض السرطان في منزله في لاس فيغاس عن عمر ناهز الـ 73 عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سيلين ديون صاحبة أجمل صوت بالعالم تملك من الإخوة و الأخوات 14 هي أصغرهم جميعا، يعني آخر العنقود.. والداها كانا يملكان مطعما صغيرا في كندا .. و كانت تغني للزبائن و هي صغيرة و والدتها تعزف الأوكورديون..
    و في مراهقتها أحبت زوجها رينيه رغم أنه يكبرها في السن، و عندما اشتهرت و أصبحت ثرية لم تتخلى عنه بل تمسكت به و تزوجته فلم تغيرها ابدا أضواء الشهرة! , و قليلون من يتسمون بهذه الصفة، من بينهم البطل المغربي العالمي سعيد عويطة الذي بدوره بعد أن أصبح مشهورا و ثريا لم يتخلى عن حبيبته المغربية خديجة و التي كانت حبيبته أيام الفقر ! تزوجها و بنى لها قصرا بالدار البيضاء و جعلها هي سيدة القصر!

    * سيلين ديون من الأصوات التي تعجبني و التي أعتبرها أجمل و أقوى صوت في العالم، حسب ذوقي الشخصي فأقوى الاصوات النسائية خمسة: واحدة أمريكية هي ويتني هيوستن و الثانية كندية هي سيلين ديون و ثلاثة مغربيات: عزيزة جلال- نعيمة سميح و فدوى المالكي.

  2. J’ai compris tous les mots, j’ai bien compris, merci
    Raisonnable et nouveau, c’est ainsi par ici
    أنشر أغنيتي المفضلة لو سمحت..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *