شائعات الحبّ تلاحق وائل كفوري: من نوال الزغبي إلى إليسا ومايا دياب ….فماذا قالت النجمات عن وائل؟

نوال الزغبي

منذ إطلاق وائل كفوري wael-nawalونوال الزغبي أغنيتهما الدويتو “مين حبيبي أنا” التي حقّقت نجاحات باهرة في الأسواق حينها، كثرت الشائعات التي تؤكّد وجود علاقة حبّ تجمع النجمين وائل ونوال.

وفي حين تحدّث كثيرون عن مشاكل عائلية بين نوال وزوجها، الذي أصبح طليقها في ما بعد، إيلي ديب، بسبب العلاقة الملتبسة مع وائل، كانت نوال تنفي بشدة كل تلك الأقاويل وتؤكّد على صداقتها المتينة بوائل.

اليوم نسأل نوال عن هذه الصداقة فتجيب “تزامنت نجاحاتي مع تألق وائل كفوري، أنا ووائل نبلغ العمر نفسه لكنه تقدم إلى برنامج “استديو الفن” بعدي بعامٍ واحد. أحبّ وائل، فهو فنان كبير وصوت مهم وحضور مميّز”.

بهذه الكلمات أكّدت على صداقتها بوائل التي لا تزال موجودة منذ أيام استديو الفن، وهي تظهر اليوم من خلال مشاركة نوال في تدريبات فريق وائل ضمن برنامج X Factor، لتؤكّد على هذه الصداقة ومتانتها.

إليسا

إليسا لا تحبّ عندما تُسأل عن أشخاص آخرين. هي دائماً تريد wael-elissaحصر مقابلاتها بشخصها فقط، وعندما سألناها عن علاقتها بوائل كفوري قالت “وائل صديق”. اكتفت بهذا القدر من التعبير، لأنها تعتبر أن لكلمة صديق معاني تكفي لوصف متانة العلاقة بالشخص الآخر.

بالطبع طالت الشائعات علاقة النجمين إليسا ووائل، وسرت أخبار عن حبّ يجمعهما، خصوصاً أنهما يظهران في مناسبات كثيرة مجتمعين، ثم قالوا إنهما تخاصما لأن وائل لم يلّب دعوة إليسا لمشاركتها الغناء على المسرح في وسط بيروت التجاري، لكنّه أوضح الأمر حينها وقال “إليسا تعلم كم أحبها وأحترمها، دُعيت ولبيّت الدعوة واحترمت شخصها على المسرح وقلت لها: هذا حفلك ولا أريد أن يؤثر أي شيء على هذا المهرجان ولو بنسبة صغيرة، احترمتُ نجوميتها وهي غنت لي “عمري كلو”، وهي إليسا “عمري كلو”.

مايا دياب

مؤخّراً الشائعات تتجّه نحو علاقة وائل بمايا دياب، وطبعاً أخبار العلاقة العاطفية بينهما وهذا ما نفته مايا التي أكّدت أن وائل صديق وأن لا علاقة حبّ بينهما وقالت:” أتشارك ووائل خفة الدم وثقله. نحب أن نمارس النشاطات نفسها، وبيننا قصص مشتركة مهضومة”.wael-kfoury-maya-diab

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *