نفت وزارة الداخلية المصرية ما تردد مؤخراً عن تورط ضابط شرطة برتبة لواء ويعمل مساعداً أول لوزير الداخلية في تهريب رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى المحكوم عليه بالاعدام فى قضية قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم من داخل سجنه بسجن طره مقابل مبلغ مالي كبير.
وقالت صحيفة المدينة نقلا عن مصدر أمني مسئول “إن هذه المعلومات ليس لها أساس من الصحة، وان كلاً من محسن السكري المتهم الأول، والملياردير هشام طلعت مصطفى، يخضعان لإجراءات أمنية مشددة”.
كانت وسائل إعلامية قد أشارت مؤخراً إلى تورط لواء شرطة في محاولة تهريب طلعت من السجن، وأن هناك تسجيلات بالصوت والصورة ملتقطة من داخل قاعة المقابلات بالسجن خلال الأسبوعين الماضيين سجلت 4 لقاءات تمت بين طلعت ولواء الشرطة وهو يتفق معه على تهريبه.

هشام طلعت
هشام طلعت

وعلى جانب أخر، أكد الدكتور إبراهيم عيد طايل أستاذ القانون الجنائي بجامعة عين شمس أن محكمة الجنايات طبقت القانون بشكل لا يمكن العثور فيه علي ثغرات لنقض حكم الإعدام لهشام طلعت والسكري الذي أصبح بذلك مستحيلا .
وأضاف أن الحكم من الناحية القانونية حكم صحيح ولا يحتوي علي أي بطلان في الإجراءات مؤكدا أنه بالنظر لقضية مقتل الفنانة سوزان تميم نجد فيها توافر كل الشروط التي تجيز للقاضي إصدار حكم الإعدام والمؤبد وفي هذه القضية بالتحديد تميل فيه كل الظروف الى صدور حكم الإعدام علي المتهم الثاني وبالتالي لا سبيل لنقض الحكم كما يتصور البعض وعليه فإعدام هشام طلعت مصطفي حكم يتفق مع وقائع القضية .
المصدر: صحيفة المدينة السعودية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. لا استبعد اي شيء ، تصور نفسك لا سمح الله مكانه ،،، رجل يملك مليارات الدولارات ، محكوم عليه بالاعدام او على احسن الظروف بعد النقض بالموبد ،،، الن تقوم بدفع نصف ثروتك اذا تمكن احدهم من اخراجك من محبسك، وتمكنت من الهروب خارج البلد ؟ على كل حال لن تكون هذه هي المحاولة الوحيدة، فسيتبعها محاولات عديدة والله اعلم ،،، من يدفع ملايين الدولارت لقتل امرأة لانها تمنعت عنه ، يمكن ان يدفع مئات الملايين للنجاة بنفسه من الاعدام او السجن الموبد …

  2. ان لم يتم اعدامه وحكموا عليه بالحبس المؤبد فسوف يهرب الى اي بلد اوروبي ويعيش عيشه الملوك وكانه لم يقتل ….اتساءل ما هذا الجشع الا توجد نساء غيرها وهو القادر على شراء اجمل النساء ثم هي كيف ترضى يهدايا بقيمه ملايين الدولارات ولم يكن بينهم اي علاقه و لم تكن تدفع ثمنها بطريقه اخرى !!!!!

  3. مهما كان وشو ما كانت العلاقة لا شيء يجيز القتل.
    كانت فنانة لو هددها بس و يفضحها كانت فزعت هيدا لو غلطانة بس اخونا معو مصاري ومفكر حالو بيشتري فيها ارواح البشر.

  4. والله اخي توب لوانا كنت في مكانه لسمح الله ندفه ثروتي كلها من نصها

  5. how 5let bass hia kman mosh sshlaa tkhed floss we hiaa btt7ek 3lhe mosh 3wzah da kan lazm ykon nhaet w7daa we ay w7daa zyhaa btsstkhel w7ed 7bhaa we tb3n lazm ytshnek 3shan a7na mesh 5baa ins mkonsh ssa7 7ed yhraboo

  6. اذا استطاع الهرب بنقوده فهناك آخرة والله موجود وقتها وين راح يهرب,,,!!
    الله يلطف فينا دنيا وآخرة

  7. لو كان عندي سلطة كنت لا احكم علية عقوبة الاعدام وانما حتى ما اشيل خطيتة حتى لو هو قتل ما اعيد الغلط نحن دائما نقول الله يجب الله ياخذ ما يجوز نحن البشر ننهي حيات انسان صحيح هو غلط يوجد شي اسمة سجن الموءبد

  8. القاتل يقتل ولو بعد حين .
    العين بالعين والسن بالسن قاعدة لم يسنها البشر سنها رب العالمين بكتابه الكريم.وما يحلله الله لا يحرمه مخلوق.

  9. si es colpable y es responsable de la muerte de la cantante que le judguen y si no que dios le salve de este gran lio en el que se ha metido.

  10. salam
    I can’t believe you are arguing about one millioner who kills because of love !!!!!
    and forget about the rest of them who kill because of greed .
    greed is what’s making tife hard for all the people around the world not love
    and this guy is one of many people who got confused about life and how it works
    he saw all those millioners who ride people’s back and decided to be one of them because that’s how it’s been for so long
    so do’nt just tlak about him, there’s plenty of corrupt filthy ruch unhuman people who should be weeded out.
    those filthy basterds should pay for what they are turninh the world into :(((
    kaos and a lot of grief for us, the normal people who can’t find a way out of this cycle.
    so god help
    amen
    salam

  11. اخت سالى شو اهمية قولنا نحن البشر الله يجيب الله يأخذ امام قول الله تعالي ((ولكم في القصاص حياة يا أؤلي الألباب)) صدق الله العظيم.
    ممكن توضحي لي

  12. Hi Sis Faiza, just to correct some information, in such cases when some one is committed a serious crime and if he could escape from Egypt no country in Europe will accept him that’s because there is a protocol between Egypt and many of the European countries to return back such people and according to the European union constitution he will be rejected

    by all the countries who are member of EU

  13. السلام عليكم . تسلمين من أعماق أعماق القلب يا أختي أم أحمد هذا نفس الكلام الذي أرد أن أقوله للأخت سالي . يا أخت سالي أحسن ما تجلسين وتتقيدين بأمثال وكلام تقيدي بالقرأن . على قول أم أحمد . {بسم الله الرحمن الرحيم } [ولكم في القصاص حياة يا أؤلي الألباب ] {صدق ألله والعظيم } . أي يقصد المولى به العبد بالعبد والحر بالحر والأنثى با الأنثى . وشكرا لك أنت أختي سوسن غلى هذا الكلام الجميل . وبعدين يا أختي أم أحمد ممكن أن تعذري سالس فمثلا تكون مسيحية ولا تعلم شئ وألله أعلم السلام عليكم .

  14. انا بقول سواء هو غلطان او مش غلطان
    فى حاجه اسمها الاخرة
    صحيح لو حتى قدر يهرب دلوقتى
    هيهرب قد ايه؟؟
    بس اللى عايز اضيفه
    هو مشاكل العالم كلها انتهت خلاص و بقينا عايشين على الموضوع دة و خلاص…
    ياريت نفوق بقا و نعرف ان فى حاجات اكبر من دى بكتير..
    و اكيد كل واحد فينا عارف ايه هى المشاكل دى
    بس دى طبيعه العرب…
    لا حول ولا قوة الا بالله

  15. معلش يا أخ ديف حنعمل أيه خلي العرب نايمين شوية . خليهم في الغيبوبة لحد ما أمريكا وأسرائيل تحتل العالم خليهم .

  16. حسبي ألله ونعم الوكيل في القادة العرب حسبي ألله ونعم الوكيل . ولا المسبة راح تفيد أيه مهمة بهايم والبهيمة متحسش .

  17. تصبحون على خير جميعا . أصبحكم ألله على مأسي وشر ياقادة ياعرب قولي أمين يا محبين الرسول {ص} . أين أنتم من صلاح الدين وعمر بن العاص وغيره ولو الكلام خلص .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *