لم يكن أمس الثلاثاء، يوماً عادياً بالنسبة للفنانة إليسا التي إحتفلت بعيد ميلادها الذي كان هذه السنة عيدين لأنها لم تكتفي في الإحتفال به فقط بل إحتفلت بتجديد عقدها مع شركة روتانا.

وقد دعت شركة روتانا الزملاء الصحافيين وعدد من الإعلاميين والوجوه الفنيّة وبحضور مدير الشركة سالم الهندي إلى مؤتمر صحافي وعشاء أقيم في فندق “فور سيزونز” بيروت، حيث أعلن الهندي عن تجديد العقد مع إليسا بكل فرح ومحبّة، معتبرًا أن هذا العقد خطوة إيجابيّة بالنسبة للطرفين وخصوصًا شركة روتانا التي تعتبر أن إليسا هي ورقة رابحة.

وخلال هذا المؤتمر الذي قدّمته الإعلامية جومانا بو عيد، عرضت شركة روتانا وثائقي عن مسيرة إليسا مع شركة روتانا والنجاحات التي حقّقتها، لتجيب من بعدها إليسا على أسئلة الزملاء الصحافيين.

وبعد نهاية المؤتمر، دخل المدعوّون صالة العشاء، بمناسبة عيد ميلاد إليسا، وتخلّل السهرة عدّة مفاجآت، أبرزها دخول فرقة الرقص الخاصة بالفنان ومدرب الرقص شارل مكريس، الذي قدم رقصة مميزة لاليسا.

وقبل كل ذلك، إقتحم شاب صالة العشاء وبدأ يصرخ بأعلى صوته “بدي اتصور مع اليسا”، وفي هذه اللحظات إلتف حوله رجال الأمن لمنعه من الدخول وهو مصرّ، إلى أن رفعت إليسا يدها وقالت لرجال الأمن دعوه يدخل، ليتبين فيما بعد بأن مزحة قام بها الشاب حتى لحظة دخول شارل ومعه فريق الرقص ليقدموا لها رقصة مميزة ويتوسطهم شاب أدى لها أغنية Happy birthday على طريقته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ولأنو بيحب يسمع أليسا مرات ،ًبغتنم الفرصة وقول لبيّي حبيبي وروح قلبي “بحبك ” والله يخليلي ياك يا رب ، وكل سنه وحضرتك طيب ، وعقبال ل 120 سنه بيّي .
    نورت فيكي تشكريني “بابا” بلش يقرى بعض مواضيعك ، وكل هاذ بفضل نڤين ،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *