رزقت المغنية الكولومبية شاكيرا وشريك حياتها جيرار بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بطفلهما الأول يوم الثلاثاء 22 يناير/كانون الثاني، في برشلونة، بحسب موقع اذاعة “مونت كارلو” الفرنسية.
وكانت شاكيرا، وهي من أصل لبناني (35 عاماً)، أعلنت سابقاً انتظار مولودها الأول، وسبق لها أن استعانت في مارس/ آذار 2011 بشبكات التواصل الاجتماعي لتؤكد أنها باتت شريكة حياة مدافع منتخب إسبانيا الذي يصغرها بعشر سنوات.
ومن جانبه، أكد بيكيه عبر وسائل إعلام أمريكية، أن علاقتهما بدأت منذ شهر مارس/آذار من العام الماضي، بعدها توالت شائعات حملها في شهر يونيو/حزيران، حتى تم التأكد من ذلك بعد مشاهدتهما وهما يتسوقان للطفل معاً في مدينة ميامي بالولايات المتحدة.
وكانت شاكيرا قد إلتقت بيكيه (25 سنة)، في أثناء تصويرها لأغنية نهائيات بطولة كأس العالم 2010، التي أقيمت في جنوب إفريقيا.
وتردد أن شاكيرا أرادت التعجيل في الولادة للوفاء بالتزاماتها الاحترافية بحسب صحيفة “لا راسون” الإسبانية، التي ذكرت أن المغنية دخلت الأحد إلى عيادة “تيكنون” في برشلونة، المدينة التي تعتبرها بمثابة بيتها بعد ارتباطها ببيكيه في 2010.
ويذكر أن شاكيرا كانت على علاقة مع الأرجنتيني انطونيو دي لا روا الذي بدأ ملاحقات قضائية ضدها مطالباً إياها بعطل وضرر بعد انفصالهما الذي حصل في عام 2010 بعد 11 عاماً من الحياة المشتركة.
وترعى شاكيرا جمعية “بييس ديكالثوس” (أقدام حافية) للأطفال الفقراء، وطالبت هي وبيكيه (مولودان في 2 شباط/فبراير)، وهما سفيرا اليونيسيف للنوايا الحسنة من الراغبين بتقديم الهدايا استبدالها بتبرعات للجمعية على شبكة الانترنت تتراوح بين 5 و110 دولارات أميركية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *