أصدرت الفنانة زينة أخيراً شهادات الميلاد الرسمية لتوأم أحمد عز “زين الدين أحمد عز الدين علي عزت” و”عز الدين أحمد عز الدين علي عزت”.

وتم تسجيل توأم أحمد عز بتاريخ 2 أكتوبر 2013، أي يبلغ عمرهما حالياً عامين وشهرين.

يذكر أن محكمة مستأنف الأسرة حسمت المعركة لصالح الفنانة زينة، بعد رفضها الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب التوأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر في شهر يونيو 2015 بإثبات “عز الدين وزين الدين إلى أبيهما الفنان أحمد عز وإلزامه بالمصروفات.

وترتب على الحكم الصادر إثبات جميع الحقوق للطفلين واستخراج شهادات ميلاد لهما، بالإضافة إلى إلزام أحمد عز بجميع الحقوق الشرعية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اسمها الحقيقي وسام رضا
    زينة دا مجرد اسم فني
    و حنان شوقي اسمها سيدة
    يسرا اسمها سيفين
    و نادية لطفي اسمها بولا محمد 🙂

  2. انظروا كيف أصبح التلاعب بالأنساب عند هؤلاء القوم غالب ومغلوب … !!!!!! ؟؟؟؟؟ اننا لما خلفونا اهلنا كانت تقام المآدب والأفراح والذبائح على أسمائنا وليس باسم القضاء والشحططة في المحاكم ؟ وتعتبر هذا انتصار ؟ ان السيد المغلوب اقسم انه لم يتزوجها ولم تكن له بها علاقة ابدا ؟ اي انتصار؟ وهنا اتذكر مقولة سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام : ماذا لو كسبت العالم وخسرت نفسي ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل في هذه الشرذمة المنحلة.

  3. للأسف احنا رايحين على طريق اسود. كيف ل زانية ان تأخذ حقها وتحتفل ويسميها المجتمع بال جدعة؟!!! لا حول ولا قوة الا بالله. معناها ما نستغرب البلاء اللي احنا فيه. خلاص احنا صرنا أسوأ من الغرب.
    والله لِسَّه اليوم اجتني مريضه بنت عمرها ١٥ سنة لابسة لَبْس اولاد. المهم عملت ال exam. ولمن خلصت الا أمها بتناديها بتقلها come on George , يلا يا جورج !!!! انا قلت في عقلي جورج؟!! الله يخربيتك على بيت جورج هههه. يلا يا جورج بوشك على ماما يا خوية. يا ترى رح نصير هيك احنا بيوم من الأيام ؟! يا ترى شو مصير اولادنا رح يكون اذا ضلينا ساكتين على الفساد العلني في مجتمعنا وعلى قنوات العار اللي دمرت مجتمعاتنا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *