بعدما تم نقل النجمة العالمية ​سيلينا غوميز​ الى​ إحدى المصحات النفسية، على إثر تعرضها لإنهيار عاطفي بسبب تداعيات علاقتها السابقة مع النجم العالمي ​جاستين بيبر​، التقطت عدسة مصور باباراتزي صورة لبيبر وهو يبكي إلى جانب زوجته هالي بلدوين.

مجلة Elle بنسختها الإنكليزية اشارت الى ان بيبر كان يجلس في السيارة مع زوجته عندما شوهد وهو يضع يديه على وجهه ويبكي، بدوره اشار موقع ET الإنكليزي الى أن بيبر يشعر بالحزن بسبب ما أصاب غوميز، وأنه عاش 24 ساعة صعبة بعدما علم بإنهيارها.

وأشار الموقع إلى أن بيبر تأثر كثيراً بذلك. ونُقل عن مصدر قوله: “ما زال لسيلينا مكانها في قلبه. وجاستن يمضي الكثير من الوقت بمفرده.. وبغض النظر عن أي أمر، يتمنى جاستن الأفضل لسيلينا. وهو يرى كم أثرت قصتهما على صحتها ويعرف تماماً أن الأمر جدي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. تُعجبُني إنسانيتها و لن أنسى أنها في ٢٠١٤ وقفت مع غزة ….. أما بالنسبة للموضوع فلا علاقة لهذا الأبله بحالتها ، فإنهيارها كان بسبب معرفتها بتراجُع حالتها الصحية و إنخفاض مستوى كُريات الدم البيضاء مما يعني أن جسدها عاد ليُهاجم نفسه بسبب مرض اللوبس ………….. السعادة ليست دوماً في الآخر بل غالباً تنبُع من داخلنا !
    أتمنى لها الشفاء !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *