نشرت الفنّانة ميريام فارس مقطع فيديو من حفلتها بالقرية العالمية بدبي، عبر حسابها على “إنستغرام”، وعلى الرغم من أنّ الحفلة قديمة الإّ أنّ ميريام أعادت نشر الفيديو مؤخراً، وهو ما أدى الى التسبب بغضب جماهير أهل السعودية.

وظهرت ميريام فارس بمقطع الفيديو وهي تقف على المسرح بجوار فتاة سعودية وتسألها إن كان من الممكن أن ترقص معها رغم كونها فتاة سعودية، وأجابتها الفتاة بالإيجاب، وردت عليها ميريام بسؤال آخر حول موافقة والد ووالدة الفتاة، لتجيب “إن شاء الله”، ثم بدأت وصلة الرقص على المسرح بينهما وسط تفاعل الجمهور.
تخطّى الفيديو المليون مشاهدة، ولكن التعليقات جاءت مستنكرة وصلة الرقص كونها محجبة فضلاً عن أنّ ذلك خارج عن عاداتهم وتقاليدهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. السعوعيات جننونها لمريام فارس اكثر مما هي مجنونة ههههههههههههههههههههههههههه هذا مو رقص هههههههههههههههههههههههههههههه هذا احماء وتسخين لارضاع الكبير هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلا بأس ههههههههههههههههههههههههههه ويتوافق مع قيمة مملكة سلومي الاهبل وابنو صرصورة تمليس ديسكو نيكي حلال هههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ههههههههه شو القصة امبارح نزل الموضوع على كل حال علقت هناك
    قلت ضمن رؤيا ابو سروالين ابن سلمانكو المصدي رؤيا ٢٠٣٠ ?
    ههههههههههه مريم تضحك عليهم وهمه مكيفين حتى بموقع اخر والله كاتبين
    مريم فارس تسخر من السعودية هههههههه
    طبعا استنكار وقال شو غضب وآخر اشي رح بقولوا هذه إيرانية رافضية مجوسية هههههههههه وهي سعودية منهم و فيهم ?
    اصبروا ههههههه اذا حتى ما قالوا وانا ما معي خبر

  3. انا لا ااكل لحم الغير حلال و لكن لا باس بمرقته !!! انا لا ابيع لحم الخنزير في مطعمي اناااااااااا مسلم !!! و لكن لا باس ببيع الخمر !!!! انا لا ااكل لحم الخنزير و لكن اطبخلي لحم دجاج في حلة قلي الخنزير لا باس بها !!!

    انا لا اكذب بل اتجمل ، انا اصائم و لكن لا اقدر ان اكف عن التدخين ! انا لا ازني و لكن من فوق فوق !!!! انا اشوف بس اعمل نفسي نايم او ميت ????

  4. السلام عليكم ورحمة الله جميعا
    اي والله يا اخونا دلشاد (هيدا يلي بشوفه واسمعه) هيك حتى يفندون الجمل?‍♀️?‍♀️?‍♀️
    اكتر شي ما بياكلو خنزير بس بيشربوا ?‍♀️?‍♀️?‍♀️
    او بياكلوا حلال (وعندهم girlfriend غرقانين عالاخير مش من فوق لفوق بس )هيدي شغلات عايشتها هون…

  5. اهلا بالمغتربة اختنا المدللة كيفك ؟

    اي والله البارحة سالت واحد شغال في مطعم هندي و هو بنغالي و قلت له .

    Is the restaurant Halal brother , he said oh yes brother as lm Muslim my self !! But only the lamb chop not halal as we have to buy it from the English shop ! ? how ever we cook them in the same cooking stuff ?? I said are you from lndia as background? he said no Bangai , then l said to him but why ur shelves full of alcohol?!?? he replied back , sorry brother im a bit busy with the phone with my mate as his wedding and full of the stress ?????

  6. تاجر صيني يقول
    يطلب مني التجار المسلمين ان اكتب اسماء تجاريه كبيره على منتجاتهم ويرفضون ان ياكلوا اللحم بحجة انه حرام ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *