ألقت النجمة اللبنانية مادلين طبر خطابا على منصة المتظاهرين في لبنان، حذرت فيه من المندسين والأغراب داخل المظاهرات اللبنانية.
وقالت مادلين علي المنصة إنها حضرت من مصر إلى لبنان للمشاركة في المظاهرات لأنه لابد ألا يعيش الشباب الصعاب التي عاشها جيلها من قبل وأن الأجيال الجديدة من الشباب تستحق الأفضل.
وتبين انها سعت الى النزول الى ساحة ساسين والاعتصام مع عدد من الفتيات بالمايوه وذلك بهدف لفت انظار الاعلام الاجنبي، الا ان العديد من الأصدقاء اقنعوها بالعدول عن الفكرة، فإنكفأت عنها.
وطالبت مادلين طبر بضرورة إفراز قيادات شابة من المتظاهرين، مؤكدة أن المرحلة المقبلة هي الأصعب وأن لابد من إفراز قيادات شابة من بين الشباب المتظاهرين.

وقالت مادلين في فيديو أنها باقية إلي جوار المتظاهرين وأنه اذا كان المسئولين يعاندون فالمتظاهرين أكثر عندا ولن يتخلوا عن مطالبهم موجه كلمة للمسئولين، حيث قالت احترموا حالكم عيب دي إرادة شعب ماتخافوا علي الفراغ الدستوري في غيركم ولبنان راح يبقي”.
وحول دور الفن في مثل هذه الأحداث قالت مادلين: “الفن لا ينفصل عن نبض الشارع، والفنانون ليسوا منفصلين عن الواقع، لذلك تفاعلت مع الأحداث بتلقائية ودون أي مصلحة أو حتى التفكير في أي عواقب”.

وأكدت أنها ليست ناشطة سياسية، وإنما فنانة ومواطنة لبنانية بجدارة، كما أنها تَعُد نفسها أيضا مواطنة مصرية بحكم إقامتها، لذلك شاركت أيضا في ثورتي 25 يناير/كانون الثاني عام 2011 و30 يونيو/حزيران عام 2013.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مادلين من القواعد من النساء
    لكن مظاهرات لبنان فيها اللامبالاة
    فلا الحكومه مهتمه ولا الشعب مهتم بايجاد حل
    فقط حفلات في حفلات
    ممكن حزب الشيطان يدخل البلاد في مرحلة حرب أهليه وعندها ستنقلب الصوره تماما
    وربنا يستر

  2. مرحبا اخي احمد
    كلامك صحيح الله يستر على لبنان من حزب الشيطان فعلا .
    ههههه القواعد من النساء و الكل يبحث عن مكان في الصورة و الله اعلم بالنوايا

  3. مساء الخير
    فعلا حزب الشيطان اختطف لبنان
    بالنسبه لمادلين. لاندخل في النوايا 🙂

  4. مادلين طبر حبت تثبت وجود انها حضرت وشاركة بأسقاط الحكومه , بوجود الحكومه او بأسقاطها الوضع من سيء لاسوء
    ما يحدث بأغلب شوارع لبنان هو شبه دعـاره الا من رحم ربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *