تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثيرا للجدل للفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وظهرت “بطمة” في الفيديو برفقة زوجها في أحد الأماكن العامة، وهي تؤدي أغنية “كيكي” الشهيرة على طريقتها الخاصة، ليقوم “الترك” بسؤالها إذا كانت تلتقط صورة أو تسجل فيديو، ثم يقترب منها ويقبلها على خدها بطريقة رومانسية.

وتعرض الثنائي إلى انتقادات كبيرة، حيث اعتبر البعض أن تصرفهما مخل بالآداب العامة وغير أخلاقي، بينما دافع فريق آخر عنهما وأكدوا أن لهما الحرية الشخصية.

يذكر أن فيديو كليب أغنية “علمتني” كان آخر أعمال الفنانة دنيا بطمة، الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد صبري، وألحان سعيد الإمام، وتوزيع خليفة وزياد زيمان.

المصدر: rotana.net

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

layalina.com : بالفيديو تصرف دنيا بطمة وزوجها علناً يثير الجدل بين متابعيها

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بتبوس ايه يا عجللللل يا شاااااذ يخرب بيتك وشك شبه الشيطان اما القبيحة دي مش ممكن عمري في حياتي ما شفت واحدة بالقبح ده شكلها يقرررررف الكلللب استغفرالله العظيم ربنا لو كان عملها راجل كان اهون أهو نقول الراجل مش بس بخلقته هههههههههههههههه يخرب بيتك انت وهي اكيد البت المعفننننة اللي مخلفينها طالعة تقررررف شبه وش الشيطان وشبه القبيحة قررررف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *