عبر مواقع التواصل الإجتماعي انتشرت صورة للممثلة السورية ​مرام علي​ وتفاجأ بها الجميع خاصة أنها بدت فيها تشبه الى حد كبير الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​.

الصورة إنتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث قارن الكثير من الناشطين بينها وبين دياب، حيث أكدوا أن مرام علي تعمدت الظهور بإطلالة دياب، وانهالت التعليقات على الصورة بشكل كبير.

يذكر أن الممثلة السورية مرام علي تشارك في مسلسل “الواق واق” الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، وهو من بطولتها الى جانب شكران مرتجى، باسم ياخور، جرجس جبارة، رشيد عساف وغيرهم من النجوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. قيمة الأشياء لا تكمن في شكل وهبنا الله إياه..ولا نملك فيه ناقة ولا جمل.. لأن الأشياء الموهوبة من الله تسمى (نعمة).. ولكن القيمة الحقيقية للشيء فهو ما نتعب من أجله ونعرق من أجله عندما يكون لهذا الشيء قيمة..

    بإختصار شديد قيمة الشيء فيما نبذله من جهد وتعب وليس بجسم وشكل!!!

    1. مساء الورد أُستاذ حُسام ، أتمنى أن تكون بألف خير …
      ذكرني تعليقك بهذه القصة التي قرأتها في مكان ما و إحتفظت بها لما فيها من عِبرة جميلة …
      في أحد الأيام , نظر الوعل إلى انعكاس صورته على صفحة ماء الجدول, فأعجب أيّ إعجاب بشكل قرنيه اللذين يشبهان فروع الأشجار, لكنه حين نظر إلى أرجله, هاله منظرها, فلم يحبّها بتاتاً, مدّعياً أنها كقضبان القصب التي تنمو على حوافي الأنهار: ظل على هذه الحال, وإذ بزئير نمر يهزّ الأرجاء, استطاع الوعل أن يلمحه عن بعد, فهرع الوعل وركض هارباً وسط الغابة, الذي كان يزعجه وهو يعدو, هو قرناه المتفرعان في المدى واللذان كانا يضربان جذوع الشجر وأغصانها… فيما كانت أرجله سريعة وملبية تطارد الريح, حين نجا بنفسه ومكث يلهث في كهفه, أدرك أنه لولا أرجله السريعة والملبية لكان هلك, لذلك لام نفسه لاحتقاره إياها سابقاً, فيما إعجابه لقرنيه لم يفده شيئاً, إذ إن قرنيه كانا العائق الكبير أثناء هربه, ولو أنهما جميلان. أقرّ مع نفسه أخيراً بأن الجَمال في أحيان كثيرة لا يكفي.‏‏
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *