أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامية الكويتية نهى نبيل وهي تضع على رأسها الشعر المستعار الطويل، وسألت زوجها رأيه فأشار إلى أنها تبدو طبيعية مجدداً.

وأعربت عن صدمتها بسبب هذه الإجابة، متسائلة عما إذا كانت قبل ذلك مخلوقاً فضائياً. ولفت إلى أنه تذكر شكلها يوم تعرف إليها للمرة الأولى.
واضاف أنه لا يمكنها المبالغة في إطالة الشعر أو تقصيره ، وحاولت إغاظته من خلال إعلان رغبتها في صبغ شعرها بألوان غريبة مثل الأخضر والأزرق والبنفسجي.
ورفض الزوج ذلك رفضاً تاماً ، وتفاوتت آراء المتابعين بين من رأوا في المشهد استعراضاً وسعياً إلى المزيد من الشهرة من خلال كشف الخصوصيات ومن اعتبروا أنه طريف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انا ضد عرض الحياة الخاصة ، الأمور الخاصة لا يصح انها تصبح مباحة لمن هب ودب وتصبح مشاع ، لكن للأسف موجة الفاشينيستات ولو انو لا يصح تسميتهم فاشينيستات اصلا ولكن هذه الموجة او الظاهرة لا هدف ولا قيمة ولا رسالة إنسانية !!!! فقط استعراض وامور فارغة بلا قيمة ! يعني. احنا مثلا ما الفائدة بالنسبة النا من هذا المقطع ؟؟؟؟؟؟ وهذة الفئة عملوا ثروات من عالم social media وكما قال المثل ( رزق الهُبل على المجانين)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *