قررت النجمة يسرا كسر حالة العزلة التي فرضتها على نفسها بعد وفاة والدتها، وحضرت عزاء والدة صديقتها هالة صدقي، ويمثل هذا الظهور الأول ليسرا بعد صدمتها برحيل والدتها، إذ كانت تمكث طوال الفترة الماضية بمنزل والدتها معلنة حالة الحداد.

يسرا غابت عن حضور عزاء النجم الراحل فاروق الفيشاوي والذي أقيم منذ أيام عدة وأوقفت نشاطها الفني تمامًا بعد وفاة والدتها، إذ يؤكد المقربون منها أنها تعيش حالة من الصدمة والإكتئاب.

ولكن علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بهالة صدقي دفعتها لترك المنزل والوقوف بجانب صديقتها والتي تعرفها منذ أكثر من ثلاثين عامًا.

وحرص عدد من النجوم حرصوا على تقديم واجب العزاء لهالة صدقي في رحيل والدتها ومنهم إلهام شاهين وعبير صبري وبوسي شلبي وسميحة أيوب وفيفي عبده وشهيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مادايم الا وجه الله يا يسرا
    الموت هو الحقيقة الوحيدة اللي في حياتنا

  2. شوية وقت وتنسا امها وحزنها
    الميت لا ينفعه الا عمله
    هذه سنة الحياه
    اما الروافض يقولون الحسين سيحاسبهم مع الله ( استغفر الله ) عقولتهم امورهم طيبه وقت الحساب

    1. رحال ابو انبطاح المبطوحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هنا ؟؟؟
      شنو علاقة يسرا بالشيعة ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك كتبت التعليق وانت عامل زاوية انشكاحية فيثاغورسية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مين هذا الي قلك انو احنا نقول ان الحسين عليه السلام يحاسب الخلق مع الله ؟؟؟؟؟ لا يكون شي بطططططططة من اياهم قال الك وانت صدقتو ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما انت اي واحد ياكل بعقلك حلاوة ههههههههههههههههههههههههههههه عشان تعمل انبطاح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما في هكذ حكي الله سبحانه وحده هو ديان يوم الدين وهو يحاسب الخلق , نعم يجمع الخلائق ليوم التغابن كما يقول القران وياتي بالنبين والشهداء ( والحسين شهيد ع) ويقتص للظالم من المظلوم ويسأل الذين اتبعوا والي اتبيعوا , فدير بالك اعاذنا الله من عقابه , ونساله ان يحملنا على عفوه لا على عدله والا هلكنا .

  3. يا الله كمية الجهل والتخلف !!!!! مصيبة ، الفكر الوهابي كارثة كلو تكفير وإشراك بالله و وكلو تشويه وقذارة ، بس هذه النماذج عادي يطلع منهم اي شي طالما عملوا تجسيم وايدي وأرجل لله استغفر الله العلي العظيم
    الي عمل جسم لله طبيعي يقول هالكلام ويرموه على الشيعه يتهموا الشيعه فيه؟؟! اصبح عندهم وسواس قهري وهوس أسمه الروافض هههههههههه
    قال تعالى
    إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاءُ ۚ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (56)
    سورة القصص

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *