فاجأ يوسف القعيط المودل ريانا عبدالله بـ ” رد صادم” على حديثها بشأن عدم تحمسها للزواج.
وقالت المودل ” ريانا” خلال مشاركتها في لقاء ببرنامج ” اتجاهات ” المذاع على قناة روتانا ” خليجية” أنها غير متحمسة للزواج ويمكنها أن تفعل أشياء كثيرة في حياتها بدون الرجل .

وأضافت: أنها لا تعتبر أن الزواج شيء مهم في حياة المرأة .
ورد يوسف القعيط عليها قائلا : أنت ما تقدري تعيشين بدون أكل أو شرب وأيضا ما تقدري تعيشين بدون “جنس”!.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

    1. صدقت ايها الزميل عمور صديق احمد ههههههههههههههههه
      لابد من الاجتماع بين الرجل والمرأة وعمل مباحثات بناءة ههههههههههههههههههه مين قال الك هذه المعلومة المفيدة ؟؟

  1. اقول المرأه تستطيع العيش بدون رجل ولكن لا تستطيع العيش بدون اولاد والدليل انه زوجات تطلقن اوترملن في سن صغيره وعشن حياة في منتهى السعاده مع أولادهن

    1. اتفق معك فوزيه صالح . قد تستطيع المرأه الحياة بدون رجل و لكن ليس بدون اولاد . و حتى حاجة المرأه للرجل كزوج تكون في سن الشباب في الغالب اما حاجة الرجل للمرأه ف مستمرة حتى لو وصل لعمر كبير سبحان الله الامور مختلفه . و لكن الزواج سنة الله في خلقه و لا تكتمل الحياة و لا تستقيم بدونه . في حالة لم يكتب الله النصيب لاحد فهذا صبر المضطر على التعايش مع الوضع و لكن ليس الوضع الطبيعي . يوجد للاسف من الناس من يقبل ان يعيش في الحرام و يستصعب الحلال .

  2. اصلااا هاذي انسانه تافهه وموعارفة ايش تبغى اصلااا وكلامها كله ركيك وغبي ومغترة بشبابها وشكلها لاصارت عجوز وماعندها عيال وتلاحظ كل اللي حولها أبنائهم حولهم ومبسوطين معاهم راح تبكي بدال الدموع دم وتموت وحيدة مثل ماعاشت وعلاقة المراءه بالرجل هاذي فطرة وغريزة اوجدها الله بالأرض لنعمرها وكل واحد مكمل للثاني المرأة للحب والنية والرجل للقوة والأمان والأبناء ثمار وسعادة.

    1. تضمني عيالك وقت يشتغلو وظايف يقومو لخدمتك انتي بي عالم ي مخ كان يجي تعبان مهموم له عياله مصاريف تزيد كل سنه لو جوك مره بالشهر حمدلله ويرسلون لك خدامه بنهايه لو توظفتي وتقاعدتي كان جبتي خدم معززه مكرمه يخدمونك بدل تشحتي بر عيالك انتي اللي ماعندك مخ تبي تكوني عاله عليهم ذا هو عيال اللي تتكلمي عنهم اذا بروك اصلا او شفتيهم

    2. نعم صح هدول كلهن فاسادت اخلاقيا ،يعني وحدة متل هاي بتشتغل بعرض الازياء اولا مافي شي بالاسلام لسمه مودل او غرض ازياء هاد اسمه تعريص وتعدي علة حدود للاسلام وترهيص بجسم المرأة واستغلالة في اشياء لل اخلاقية وبذيئة هذا اولا
      ثانيا ماقي وحدة بتشتغل عيك شغل ونا الها علاقات تعرصجية بتلاقيها متل الممثلات التركية وتصريحها هاد جاء ليثبت انها شبعانة زمو بحاجة لتربط حالها مع رجل يقيدها السكس ماخدته من عاد وهاد مافي داعي للزواج الشرعي ???

  3. الله الله
    القعيط وهل يخفى القمر 🙂
    القعيط يقوم بالتوفيق بين الازواج والزوجات وهو متزوج 3 ماشاء الله تبارك الرحمن
    ونسأل الله من فضله طبعا رقمه مشهور وله حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي للزواج
    طبعا لاننكر ان السيدات يتحدثن عن ظاهرة صارت موجوده ربما تكون قليلة ولكن فعلا موجوده
    انا لا اتفق معهن فلا تحلو الحياة من دون زواج والشيئ الملاحظ ان الخطابين والخطابات يكسبون افضل من افضل موظف ماشاء الله

  4. الله يعينهن على تفكيرهن والحمدلله اللي عافانا مما ابتلاهن

  5. ماذا سيحدث لو تقاسمنا السهر؟
    عيناك لي ولك القصائد والقمر ..

  6. راح تتنزوج على الاكيد هاد كلام لمجرد الكلام والنقاش والتسلية بس هي على الاكيد راح تتزوج كلامها مو من قلبها هي قاعدة تتفلسف ????

    1. الحوار كله بارد وغبي والشيخ طريقته بالنصح بدائية والمودل لو يجيها واحد غني ماراح تفوته

  7. الزواج مهم للمرأة و للرجل، المرأة تنشد الحب و الحنان أولا ثم الجنس و الامومة و الأمان النفسي و المادي، و الرجل ينشد الجنس أولا، ثم بقية مصالح الزواج الوجدانية والاجتماعية و ربما المالية حتى. الزواج ممكن تأجيله و لكن ليس إلغاؤه، و لذا فلا أوافق الفتاة انه ليس مهما، لكن لا أرى انه من الذوق و الأصول ان يواجه الرجل هذه الفتاة بهذا الكلام الذي أراه فجا!! أولا لأنه يتكلم في موضوع ينبغي أن يارب بالكلمات المهذبة من أجل الحياء، و ثانيا يتكلم مع فتاة غريبة ليست من محارمه، و ثالثا يتكلم أمام الملأ!!، و رابعا يتصور أن منظور المرأة الى الزواج هو نفس منظور الرجال!! بلي اقول له تستطيع المرأة ان تصبر بلا علاقة جسدية الى أن تجد من يملأ قلبها و عقلها و وجدانها، و خامسا هدانا الله و الجميع لماذا الفتاة سافرة و هل يجوز جلوس رجل يبدو أنه ملتزم دينيا الى طاولة حوار مع فتاة سافرة؟!!!

  8. المعادله سهله المرأه كائن مستقل بذاته تستطيع ان تعيش من دون رجل
    اما الرجل فهو العكس كائن اتكالي على المرأة لذلك احتياجه لها اكثر من احتياجها له في المجمل وهذا واضح من الطفوله الى ان يتزوج الرجل ولذلك ينصح بالتعدد حتى يخف الحمل عن المرأه من اتكااية الرجل فلايكون اناني ويوزع احماله على اكثر من زوجه تخفيفا عن زوجته او زوجاته وهذا يحسب لادم جزاه الله عن احسانه للمرأه الف خير.

  9. هههههه احمد انت بارع بتحوير اي موضوع بما يصب مصلحة التعدد. سؤالي لك
    هل انت متبع هذا المبدأ في حياتك؟ لكَ حرية الاجابة من عدمها.

    1. صباح الخير
      نسأل الله من فضله وجوده وكرمه ورزقه وأحسانه.

  10. يقال اسلاميا لا يوجد شهر عسل نوكاحي كما يفعل الاخوة الكفار هههههههههههههههه انما يخصص للعذراء اسبوع واحد فقط وللثيب ثلاثة ايام لا اكثر او تنتهي مدة عقد نوكاح المتعة المبارك هههههههههههههههههه لمن نوكاحه مؤقت وليس دائمي ، ويصير الواحد يشتاق للاوباش وسفلة المجتمع الي في نورت هههههههههههههههههه . وحشتوني ايها السفلة كيف أحوالكم ؟؟

  11. تصبحون على خير ….. وسلامي الخاص لمسكوف القلب وهمبورغر العمر وطاجين الحياة ههههههههههههههههه .

  12. قال تعالى… وَمِنۡ ءَايَٰتِهِۦٓ أَنۡ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٖ ثُمَّ إِذَآ أَنتُم بَشَرٞ تَنتَشِرُونَ ﴿٢٠﴾ وَمِنۡ ءَايَٰتِهِۦٓ أَنۡ خَلَقَ لَكُم مِّنۡ أَنفُسِكُمۡ أَزۡوَٰجٗا لِّتَسۡكُنُوٓاْ إِلَيۡهَا وَجَعَلَ بَيۡنَكُم مَّوَدَّةٗ وَرَحۡمَةًۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَأٓيَٰتٖ لِّقَوۡمٖ يَتَفَكَّرُونَ ﴿٢١﴾..
    سبحان الذي خلقها من نطفة وكونها وصورها فأحسن وابدع..
    ان لم تتزوج في عاجل أمرها.. فستندم عند المشيب..

  13. وصلنا لزمن صار فيه اهل الباطل صوتهم الاقوى وصار ينسبون مانحن فيه من نعمه لنفسهم فلا شكر ولا حمد بل تعدي على حرمات الله والله سبحانه وتعالى يقول وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ (7)
    والحقيقه ان مانحن فيه من نعمه فبدلا من الشكر صرنا نتحدى مانزل الله وتجد الكثير يتطاولون على حدود الله فينطبق قول الله علينا وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا
    والله الهادي الي سواء السبيل

  14. اقول الله يكفانا شركم وشر الفتن واأهلها لان المرءه كائن جميل وفضله الله على كل خلقه بدين الاسلام والحشمه ثم كرم تلك ألام ان الجنه تحت اقدام الامهات عودو الى رشدكم هدانا الله وياكم

  15. عندما خلق الله ادم رأى ان لايتركه وحيداً فخلق من ضلع ادم امرأه معيناً نضيراً له يعني هذه هي مشيئه الله والاثنان سواسيه عند الله ولكن كل منهم له دور في الحياة اما الانسان بعصرنا هذا حاد عن مشيئه الله فصار الرجال يقللون من شأن المرأه وينضرون لها كشيء اقل اهميه من الرجل مما جعل المرأه تترك دورها المهم والاساسي بتكوين الاسره وتتذمر وتخرج وتعمل وتنافس الرجل بكل شي وتقلد الرجل وهنا حصلت الكارثه فقدت المرأه دورها المهم والاساسي والرئيسي بالحياة الا وهو بيتها وتربيه الاجيال القادمه وصارت تشعر انها تحررت من عبوديه الرجل وقادره ان تعيش بدونه وهذا هو بدايه سقوط الانسان عندما الاثنان حادا عن مشيئه الله. هاي امها وهذا ابوها.

  16. وليس الذكر كالانثي قول الله تعالي بان الرجل يختلف تماما عن الانثي في الفكر والميراث والعقل والدين والجسم ويحتاج للزواج لاكمال حياته كما تحتاج المراة له

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *