شاركت بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني مؤخرا حفل افتتاح متجر Tag Heuer للساعات السويسرية في العاصمة البريطانية لندن، وعقب انتهاء الإحتفالية انضمت حديد لمظاهرة تجوب شوارع العاصمة لندن معارضة لقرار ترامب بشان إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

ورددت العارضة البالغة من العمر 21 عاما عبارات مناصرة للقضية الفلسطينية.

وقبل أيام نشرت حديد صورة للمسجد الأقصى عبر حسابها على موقع انستغرام، وعلقت بعبارات تعبر عن حزنا الشديد بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل قائلة” لقد انتظرت لكي أكتب كلمات مناسبة للحدث، إلا إنني لم أجد طريقة للكتابة عن أمر غير عادل بالمرة، إنه ليوم حزين أن أرى ألم الفلسطينيين في نشرة الأخبار، فهذا الأمر يجعلني أبكي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. وأنا أقول ليش المتظاهرين كانو كثيرين ويلبسون ساعات سويسرية ؟؟؟
    طلع كانوا بيساعدوا بيلا حديد على فتح متجر الساعات السويسرية Tag Heuer وبعدين راحوا مطاعم يتعشوا من اجل تحرير القدس ههههههههههههههههههههه اي كلشي يهون من اجل القضية المركوزية الفلسطونية ومشلحاتها .

  2. لا والي معاها ماسكها من خلفها وبمركوزية شديدة ، ههههههههههههههه حتى لا تضيع الخلفية او بتصير قضية هههههههههههههه مثل القضية الفلسطينية الي هي اصلا ضاعت وما احد لاقيها ، ديروا بالكم على خلفياتكم يابنات هههههههههههههههه وباء التفخيد مستفحل في البلد اكثر من القضية الفلسطونية نفسها.

  3. بس الرجالة معاهم حق يحتاجون شابات يعطوهم قوة ،حتى يرجعون القدس ، فكل واحد متزوج مرة وصل عمرها فوق الاربعين لازم يطلقها ويتزوج شابة هههههههههههههه حديد او اكثر شي عمرها تسعة وعشرين سنة هههههههههههههه قريت بحث لواحد من المجاهدين الي طلعوا في مظاهرة لندن ، يقول فيه :

    يقول الصادق “ع” (( من مهلكات المرء نكاح العجائز))
    حديث ثبت مصدره من الأمام الصادق عليه السلام
    قال روحي فداه ((من مهلكات المرء نكاح العجائز))
    انا لست عالم او طبيب حتى اظهر معطيات هذه الحديث لكن هذه حقيقة يعرفها ويحسها الرجال
    اليكم هذه التجربة :

    وذات يوم وقعت عيني على خبر يحكي قصة تجربة على فئران اجريت في بريطانيا. قلت ماهي ؟ قال: احضر زوجان من الفئران كبيران في السن وزوجان صغيران في السن وتم قياس الهرمون الجنسي لدى الفأر العجوز ووجد صفر% وتم قياس الهرمون الجنسي لدي الفأر الشاب ووجد100% ادخل الفأر الشاب مع الفأرة العجوز في قفص . وادخل الفأر العجوز مع الفأرة الشابة في قفص وتركوا ثلاثة اشهر . ثم تم اخراجهم وقياس الهرمون الجنسي لدى الفأر العجوز ووجد100% ووجد اكثر نشاطا وحيوية. وتم قياس الهرمون الجنسي لدى الفأر الشاب ووجد صفر% وهو في حالة يرثى لها تكاد قوائمه لاتحمله .
    ولذلك تجد ايحاناً الكهول من الرجل اذا تزوجو ببنت شابة استرجعوا قوتهم ونفستهم اي حيويتهم بشكل عظيم

    السؤال المطروح:

    كيف يكون نكاح العجائز يهلك او يتعب او يأخذ من حيوية الرجل ؟
    كلامنا يمتحور ضمن المجال الطبي

  4. والحاكم العربي يخزن عقله في خصيتته … وربك الوهاب
    هكذا قال نزار ر مع التعديل/نفطه بدل عقله /.وكذلك كان نزار وغالبية ذكور امة الاسلام
    لان اغلب الناس على دين حكامهم
    اتوقع لو قادت ناننسي او هيفاء مظاهرة لسار خلفها ملايين الذكور من اشباه الرجال !!!

  5. للأمانة لا أتفّق مع أسلوب حياتها هي و شقيقتها و والدهم لأنه مُخالف لتعاليم ديننا الحنيف و للتقاليد التي تربينا عليها -حيثُ أَنَّهُم ينسبون أنفسهُم للإسلام و لفلسطين – و لكن بعيداً عن هذا جميل أن يكون الإنسان صاحب مبدأ و الأجمل أن لا يهمُّه الإعلان عن مبدأه بالرغم من معرفته أنه سيُحارب و يُوضَّع على القوائم السوداء ، هذه الحديد قد تكون أطلقت رصاصة الإعدام على مهنتهتا و لكنها مع ذلك لم تتردد في الإعلان عن موقفها و هو أمر يُحسب لها في بلد أكبر لوبياتُه هو اللوبي الصهيوني في حين يُغرّد العريفي عن الجوارب الشفافة !
    !!

  6. انا مع بيع الامه العربيه بشعوبها وبرخيص طبعاً لكن الحق احق
    يوجد اشخاص حشى البـهائم لا تقرء لكن تُكرر كلام سمعوه مثل البغبغائات لمُجرد يفتي ويعمل فاهم

  7. اجمل شيء ان تُناقش شخص مُثقف سياسياً ساعتها تتعلم وتستفيد والاجمل سيتكلم بدون صُراخ وازعاج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *