انتشر بالامس على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة البحرينية حلا الترك مع زوجة والدها دنيا بطمة وهما يتكلمان الدارجة المغربية ما أثار تساؤلات حول تاريخ تسجيل هذا الفيديو وان كانت قد عادت الى والدها.

غير أنه بالتدقيق بالفيديو يتبين أنه قديم ويعود إلى الأيّام حيث كانت لا تزال فيها حلا تعيش مع والدها غير أن اللافت في الفيديو الطلاقة التي كانت تتحدث بها حلا الدارجة المغربية.

يذكر أن حلا كانت قد انتقلت للعيش مع والدتها بعدما أقرت المحكمة البحرينية بحضانة حلا الترك وطفليها مع والدتهم إلى حين زواج حلا الترك وبلوغ الولدين عمر 15 عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. اللهجة المغربية زوينة بزاااف و غزالة بالنسبة لي أحلى لهجة على قلبي و ودني، و لكن يجب تعلم اللهجة المغربية بكل أنواعها : الشمالية الجبلية – الفاسية – الرباطية – الكازاوية (يعني البيضاوية) – المراكشية – الصحراوية- الوجدية و طبعا الامازيغية بلهجاتها: الريفية- الأطلسية – السوسية.

  2. بيل وسبستيان باللهجة التطوانية‬‎ (الشمالية/الجبلية) ههه

  3. الفاسية فاش كتفشر على جارتها (يعني تتفاخر و تتباهى على جارتها)..

  4. اللهجة المراكشية (أكثر لهجة مغربية دمها خفيف و أهلها خفيفو الظل و اصحاب نكتة))..

  5. اللغة الأمازيغية بلهجاتها الثلاث : السوسية – الريفية – الأطلسية

  6. لازم تتمغرب … مع ان هذا النسب لا يشرف المغرب كفاية انهم الأب و أمه و طليقته و البنت و أمها في شجار و دعاوي و محاكم … عايلة مادية …
    سلام مريومة …

  7. سلام شروقتي فين غبورك؟ كيجاتك اللهجات و خاصة الفاسية بلادك؟

  8. و بما أنك فاسية يا اشراق أهديكي لباس العروس الفاسية يفكرك شوية بفاس.. خلينا حنا غير في الصفحة الخاصة بنا ديما فيها ما هو جميل بعيد على الصداع و المشاكل و الحروب..

  9. لبسة فاسية اخرى اهداي مني لك يا بنت فاس..

  10. و بما أن الشمال قريب منكم نتوما اهل فاس ، هذا اهداء مني لك : الزي الشمالي..

  11. و زي شمالي/جبلي آخر قبل أن أغادر …بون جوغني إشراق نشوفك من بعد ان شاء الله تعالى، أنا عندي certificat médical قدمتها لهم في الخدمة، هذا علاش ما خدامش هاذ الايام و ناعسة ليكم في نورت matin et soir هههههههههه باااااي

  12. زي جبلي مغربي ……………..باااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..

  13. لاباس ربي يحفظك مريومة غيبتي غير في الدنيا و مشاغلها الحلوة و المرة ما ساليت حتى نفتح فيديو الفاسية ههههه راني نكلمك من مقر العمل الله يعرض لك السلامة و لاباس عليك من المرض ان شا الله عدوينك و السلام للجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *