استعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة سيارتها الجديدة الباهظة الثمن التي تلقتها هدية من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وهي عبارة عن سيارة سبورت مازيراتي.

ونشرت دنيا مجموعة صور لهذه السيارة عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“، معلقة: ”شكرًا على تعاملكم الراقي سارة ومدير وكالة مازراتي والفراري.. وحشي الجديد مازراتي من بين السيارات اللي أعشقها خصوصًا السبورت غرانتوريزمو“.

وغازلت زوجها، قائلة: ”كلمة أحبك قليلة في حقك.. يعطيني خيرها ويكفيني شرها ويعطيكم يا رب على قد قلوبكم“.

وقررت دنيا أن تمنع أي شيء من الممكن أن يعكر صفوها وفرحتها بسيارتها الجديدة، من خلال غلقها خاصية التعليقات عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“، وذلك لتجنب التعليقات الهجومية واتهامات بعض متابعيها لها بالبذخ والإسراف والمبالغة في استعراض الهدايا باهظة الثمن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ( من الهوش للماكنتوش ) يضرب في حديثي النعمة الذين حين ما يمسكون الخير والجاه يقومون بأفعال مشينة
    مثل ينطبق تماما ومنقول من صفحة عراقية للأمثال

    1. ما شاء الله عليكي يا ابية هههههههههههههههههههههههههههههه حافظة الامثال العراقية ههههههههههههههههههههههههههههه اي احنا كلنا حكم وسبع صنايع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس البخت في هذا الزمن ضايع ……. بس ملحوقة وتتعوض على قول الاخوة في الكواكب البعيدة اقصد الكائنات الفضائية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعدونا خير .

  2. حلوة الأمثال العراقية مثل الفلسطينية من ضمن التراث ، بالله ما ينطبق عليها هالمثل ههههههههه

  3. صح في عدكم امثال حلوة مثلنا وامثالنا مشتركة , بالضبط ينطبق المثل الي قلتيه على بطومة هذه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدل ما تقبل بقسمتها وتصير كويسة مع حبيبة قلبها ضرتها , الزوجة الاولى راحت خربت على الراجل وعلى علاقتو باولاده, هههههههههههههههههههههههههههههههه المفروض الزوجة الثانية او الثالثة او الرابعة هههههههههههههههههههههههههههههه يقبلون بما قسم الله لهم ويعيشون حبايب تحت ظل راجل واحد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن في نسوان تريد تكوش على الراجل ههههههههههههههههههههههههههههه وما تخليه لا يعمل عدالة ولا يشوف دربو ههههههههههههههههههههههههههههههههه فيضيع المسكين.

  4. إذا كان هذا رايك فعلا ان شاء الله ٤ صواريخ يا جلمبو الك ولكل واحد يفكر بالتعدد هههههههه اما اذا تمزح يعني نمشيها بس ما تنبلع

    1. ليش ماكنا حلوين ؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا امزح ابد في القضايا المصيرية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحل الوحيد للازمة هو هذا , فمثلا امراة حلوة شافت الها شي راجل حليوة وينقرط مثل الخيار ههههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله عليه , لازم ما تكسر معنوياتها وتقطع قلبها ههههههههههههههههههههههههههههه فتروح تتزوجه كزوجة ثانية او رابعة على سنة الله ورسوله ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يكون هو يوافق ويتفهم القضية وانو الحب الي في قلبها ابن ستين شحيبر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولازم يعرف انو ما قادرة ان تنام من حبو حتى لو كان متزوج عشرين زوجة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وراح تبقى وراه والزمن طويل هههههههههههههههههههههههههههههههههه ففي هذه الحالة لازم يستجيب ويخليها من ضمن الحريم ويعمل معاها عادلة , وبنفس الوقت هي توعده انها ماراح تخرب عليه او تخرب على علاقتو مع زوجاتو السابقات هههههههههههههههههههههههههههههه وراح ما تسميهم ضرات انما حبيبات قلب هههههههههههههههههههههههههه ولكل وحدة ليلة هههههههههههههههههههههههههههههههههه ويعيشوا في ثبات ونبات ويخلفوا صبيان و بنات ,,,,,,, شوفي الفنانات الي تزوجوا رجال متزوجين , طال عمرهم وكل مايكبروا يحلووا هههههههههههههههههههههههههههههههههه فالتعدد امر ديني شرعي لا هو عيب ولا هو حرام ههههههههههههههههههههههههههههههههه واخليك تفكرين بالموضوع وعمل ابحاث الو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اروح انام تصبحين على خير هههههههههههههههههههههههههههه ونحكي بعدين ,,,,,,, سلام الك ولجميع الحلوين في الجريدة .

  5. ???? روح نام وانت بخير ولكن للحديث بقية لان تعليقك كلو ما عجبني ابداااااااااااا

  6. يختلف رجال المسلمين بالمذاهب ويمكن تصير تكفير وجرائم وقتل ولكن سبحان الله عند التعدد يتفقوا ههههههههه ? ينسى الواحد منهم انه مسلم سني او مسلم شيعي وبس يتخيل نفسو ملك وجالس حواليه ٤ نساء جميلات ?

    1. كلو ولا زعلك يا ابية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بس اعذريني ما اقدر اغير قناعاتي الناتجة عن بحوث واستطلاعات شاملة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لجميع مناحي الحياة , وليس صحيح ان كل الرجال يوافقون على التعدد ففيهم جبنات بشكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وليس كل النساء يرفضون التعدد ويتحولون من مؤمنات بكل ما امر ربنا الى بني قونيقاع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في نساء تقبل ان يتزوج ازواجهم عليهن , او يقبلون ان يكونوا الزوجة الثانية او حتى الرابعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله عليهن كاملات عاقلات راضيات هههههههههههههههههههههههههههه بس يكون المتنيل على عينو يتشجع ويتقدم لخطبتهن هههههههههههههههههههههههههههههههه يكملك بعقلك يا غليتنا ابية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *