فجرت الاعلامية المصرية ريهام مفاجأة عن فيديو غادة عبد الرازق الغير لائق الذي نشرته على انستغرام.

وقالت ريهام إنها عندما شاهدت الفيديو للمرة الأولى سألها فريق العمل الخاص ببرنامجها إن كانت غادة عبد الرازق في حالة سُكر أم لا، وهو ما نفته تماما، وأكدت أنها تحت تأثير المهدئات.

ثم روت ريهام سعيد موقفا شاهدته بنفسها، أثناء تواجدها في بيروت بليلة رأس السنة، وهو عندما قابلت صديقة مشتركة بينها وبين غادة عبد الرازق، وهي من المقربين للممثلة، ثم في اليوم التالي شاهدت صديقتها بدون غادة، ما دفعها للسؤال عنها، لتجيبها بأنها تجلس بغرفتها دائما لأنها تعاني من اكتئاب شديد لأنها بمفردها.

وأشارت ريهام سعيد السبب إلى السبب وراء اكتئاب غادة عبد الرازق، هو وجود أشخاص بحياتها لمجرد اسمها وشهرتها وليس لشخصها، كما أنها تشعر بالوحدة والفراغ دائما، وأنها تقضي أغلب أوقاتها مع ابنتها روتانا وحفيداتها، لذلك فهي تمر بحالة نفسية سيئة للغاية.

وأضافت ريهام سعيد أن غادة عبد الرازق كانت تمر باكتئاب شديد في الفترة الأخيرة، ويتّضح هذا في الفيديو، الذي أفصحت فيه عن تناولها لمهدئات قوية، وأن من يدخل في هذه الدائرة أمر مؤسف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بالنسبة للموضوع الطيور على أشكالها تقع و بعيداً عن الموضوع على الإنسان أن ينتقي من يُسانّد و عن من يُدافّع و لنا عبرة في قصة موسى مع أحد أبناء قومه الذي إستنصرهُ فنصرهُ موسى بوكزة أصبح عليها من النادمين و زاد ندمه حين تبيّن له كثرة خصومات إبن شيعته حيثُ وصفه موسى في النهاية بأنه غوي مُّبِين …… هُناك أُناس يستحّقون أن تُدافّع عنهم أكثر من مرة لأنهم يُبادلونك الإحترام حتى لو لم يشاركوك في الأفكار و الآراء و هُناك أُناس لا يستحّقون سوى أن يكونوا في حياتِكَ عابرين بعد أن يكونوا لدرسٍ من دروس الحياة لكَ من المُلقنين ……
    !!

    1. معك حق اختنا …. جميل ما قلت وهو ما عبر عنه قائل يحترم نفسه وعقله حين قال :” ( اختلف معك ولكني مستعد ان اموت كي تعبر عن رايك) ……و فعلا ما اقبح الذين يتخذون المواقف بناء على اهوائهم ومشاعرهم ويتعصبون لمن هم هلى هواهم ولو كانوا على باطل ….اي على طريقة الجاهليين :” انصر اخاكم ظالما او مظلوما دون اكتراث بكونه على حق او على باطل ….فهذه الاشكال هي كالاعراب الذين قال فيهم القران :”قَالَتِ الأَعْرَابُ آمَنَّا قُلْ لَمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِنْ قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ “…..وهؤلاء هم من الذين قال فيهم الشاعر الجاهلي ( لا يسألون اخاهم حين يندبهم في النائبات على ماقال برهانا…..اي اي يسارعون الى نصرة ابن شيعتهم دون ان يطلبوا منه دليلا على صدق كلامه….وتبا لهكذا اشكال لا تتقي الله ولا تحترم الاخلاق وعلى راسها الانصاف ……قال تعالى :”يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَىٰ أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ”…وقال تعالى {وَلَا يجرمنكم شنئان قوم على أَلا تعدلوا اعدلوا هُوَ أقرب للتقوى} …..

  2. من اين تأتين بالتفاسير يا شيختنا ؟؟
    من قال لك قول موسى عليه السلام انك لغوي مبين يقصد به الذي من شيعته ؟؟
    أليس يحتمل انه قصد القبطي الفرعوني ؟؟؟ الذي اطلع خلسة على ما فعل موسى بالأمس ؟؟ راجعي التفاسير المعتبرة وليس تلك الغير ناهضة ! او خليكي بشعر الوصال ، وقلوب تلظت بجواها .

  3. (وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً ”
    وهل اكثر من المروجين للفواحش والمنكرات في بلاد الاسلام اعراضا عن ذكر الله ؟!ّ
    ………
    يظن البعض ان هناك تعارضا بين قوله تعالى:”مَنْ عَمِلَ صَالِحاً مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ.
    وبين قوله تعالى:””وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنْكُمْ وَالصَّابِرِينَ”.
    واقول ان التعارض الظاهري بين الابتلاء والمصائب وبين الحياة الطيبة يزول اذا اتفقنا حول معنى كلمة طيبة،وجعلنا المقياس هو مقياس الاسلام،وليس مقاييس الايدلوجيات الاخرى التي جعلت القيمة المادية هي الاساس .
    ولان اكثر ما يوضح الافكار هو الامثلة،فدعونا نطرح بعض الامثلة التي جربناها ، لعلها توضح الفكرة.
    جربنا السجن ..وكنا في فيه ،من اسعد الناس لعلمنا اننا حملنا القيود لارضاء الله فسعدنا بذلك..وشعرنا بها انها اكرم من اساور كسرى لانها في سبيل الله ، ولذا كنا نفخر بها باعتبارها اساور عز لا قيود هوان..في الوقت الذي كان كثير من السجناء الذين يملكون الملايين لوجودهم في السجن يتذمرون مع انهم ينتظرون اياما قادمة سعيدة/ بمقياسهم/ في الرخاء المادي الذين ينتظرهم فور خروجهم من السجن حين يتمتعون بالاموال التي نهبوها او اختلسوها.
    كانت والدتي رحمها الله/ وهي من افقر خلق الله ماديا،فهي لاتملك شروى نقير ولا قطمير/ اثناء مرضها بالسرطان سعيدة،وهي ترى كل ابنائها وبناتها وكنائنها حولها يتسابقون لخدمتها ..وكانها امبرطورة،بينما هناك امهات في بلاد الغرب قد يكن مليونيرات وبصحة جيدة،ولا يعبا بهنّ لا ابن ولا بنت ولا غيرهم،وتتمنى الواحدة منهن ،لو خسرت كل ملايينها مقابل ان تحظى بما حظيت وتحظى به ملايين الامهات في بلاد الاسلام من رعاية عند بلوغ ارذل العمر،فاي الفريقين اطيب حياة:المليونيرة المنبوذة؟ام التي لا تملك شيئا، ولكن تعامل كملكة؟؟!!
    وعليه فاننا ان لم نجعل المقياس ماديا فان من الواضح ان لاتعارض بين الابتلاء وبين الحياة الطيبة .
    ويؤكد ما نقوله عن الحياة الطيبة/وان لاعلاقة وثيقة لها بالمادة/ هو تسجيل أعلى نسب الانتحار،في دولٍ مشهورة بالثَّراء والرفاهية والتَّرَف، (كالسويد: أعلى دخْل فردي في العالَم) .

  4. طيب لنفرض انها ماخدة دوا وعندها اكتءاب.
    وحدة رايحة جزر المالديف وطول الوقت بتنزل صور وهي منشكحة ومبسوطه. والايف عملتو وهيا لساتها هناك. فجاة صار عندها اكتءاب واخدت دوا ! لا طبعا هيا اخدت كاسين فودكا حلوين وانرمت عالسرير زي البقرة وفتحت لايف.
    بس الا صحيح هيا دفعت كام لهالمذيعة. شكلها ما دفعت كتير لانو بتدافع عنها بطريقه بارده ! تفووو ع هيك وسط معفن. لا شكل ولا موهبه ولا اخلاق ولا اي شي.

    1. برافو عليكي أختنا منال تعجبني تعليقاتك القوية التي لا تهاون فيها لله درك أيتها الحرة الماجدة.

      1. تسلم اخوي.
        في هالزمن الاغبر الواحد يدعي اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه.
        لازم كل مسلم يسعى لروية الحقيقه واتباعها والدفاع عنها لاننا نعيش في زمن الفتن الي حذرنا منه رسولنا الكريم.
        لا ادعي اني اعلم كل الحقيقه لكني ارى الامور واضحة وضوح الشمس ولله الحمد. ولا عزاء للمتخبطين !

  5. بصراحة
    الدول التي تعاقب الفنانات على الفيجديوات الالاحية دول باردة الوجه
    ولو كانت صادقة في عدائها للاباحية لمنعت ما يسمى من الفن اساسا لان في اغلبه اباحي
    لكنها تفسح المجال للداعرين والداعرات لنشر الفواحش والمنكرات ….ثم تحاسبهم اذا زادوها قليلا
    اي كمن القاه في اليم مكتوفا ……وقال له اياك اياك ان تبتل بالماء
    …..تبا لدساتير الكفر العلماني المشوه الذي لا هو علماني بحق ….والذي يناقض الاسلام في نفس الوقت
    فلا تمتع الناس بالدنيا / العلمانية الفاجرة الشهوات التي تخاطب الغرائز المنحطة …ولا بالاسلام الذي يرتقي بالانسان عن مستوى التصرف والسلوك كالبهائم والعجماوات !

  6. لاتصدقوا كل ما تسمعون
    ….واستعملوا عقولكم…ان كنتم تعقلون!
    ……..
    كتبت احداهن:”ﻭﻗﺩ ﺫﻜﺭ ﺍﻹﻤﺎﻡ ﻋﻠﻰ فى الجفر ﻤﺎ ﺴﻴﺤﺎﻙ ﻟﻤﺼﺭ ﻓﻰ ﻫﺫﺍ ﺍﻟﻔﺘﺭﺓ ﺒﻘﻭﻟﻪ:”ﻭﺘـﺭﻯ ﻤﺎ ﺴﻴﺤﺎﻙ ﻟﻤﺼﺭ ﻓﻰ ﻫﺫﺍ ﺍﻟﻔﺘﺭﺓ ﺒﻘﻭﻟﻪ:”ﻭﺘـﺭﻯ ﻤﺎ ﺘﺭﻯ ﺍﻟﻜﻨﺎﻨﺔ ﺤﺭﺏ ﻓﻰ ﺍﻟﺴﺭ من اليهود يبغون ﻟﺠﻨـﺩﻫﺎ ﺍﻟﻬـﻼﻙ، ﻴﻨﺜـﺭﻭﻥ بارضها الهلاك غبارا نثرا ويذرون بالذاريات ليلا نهارا حتى نيلها”،
    وكان ردي ..”هل الامام علي كان يعلم الغيب ام كان متنبئا كنوسترادامواس مثلا؟؟!!!!ا ….فقد قال تعالى مخاطبا رسوله:”قوله تعالى قل ما كنت بدعا من الرسل وما أدري ما يفعل بي ولا بكم”.،فهل رسول الله يجهل،وعلي يعلم ما سوف يحدث في مصر؟!!
    ………
    روي عن عمر رضي الله عنه.. أنه لقي حذيفة بن اليمان فقال له.. كيف أصبحت ياحذيفة ؟ ..
    فقال أصبحت أحب الفتنة .. وأكره الحق .. وأصلي بغير وضوء .. ولي في الأرض ماليس لله في السماء .. فغضب عمر غضبا شديدا .. فدخل علي بن أبي طالب رضي الله عنه.. فقال يا أمير المؤمنين ..على وجهك أثر الغضب ؟! .. فأخبره عمر بما كان له مع حذيفة..فقال له علي صدق ياعمر..يحب الفتنة يعني يحب المال والبنين..لأن الله تعالى قال “” إنما أموالكم وأولادكم فتنة “”.. ويكره الحق يعني الموت ..ويصلي بغير وضوء يعني أنه يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم بغير وضوء في كل وقت..وله في الأرض ماليس لله في السماء يعني له زوجة وولد،وليس لله زوجة وولد..فقال عمر أصبت وأحسنت يا أبا الحسن .. لقد ازلت مافي قلبي على حذيفة بن اليمان . : حديث موضوع
    ………..
    بالله عليكم هل يعقل ان يتحمل عمر رضي لله عنه سماع كلام غث فارغ كهذا؟؟وهل لدى حذيفة رضي الله عنه وقت لمثل لهذه السخافات؟؟؟!!
    بصراحة اشعر ان واضع القصة شخص بارد سمج لم يجد طريقة يؤكد فيها ان علي اعلم من عمر الا هذه الطريقة الباردة..التي تتناقض مع شخصيات القصة كلهم !!ا
    وحديث: “”أسماء بنت عميس: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يوحى إليه ورأسه في حجر علي،ولم يصل العصر حتى غربت الشمس،فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي:أصليت؟! قال: لا, قال رسول الله:اللهم إنه كان في طاعتك وطاعة رسولك،فاردد عليه الشمس، قالت أسماء: فرأيتها غربت ثم رأيتها طلعت بعدما غربت””./ حديث موضوع …ايضا.
    واقول بدؤوها برد الشمس لعلي …..وانهوها بعبادة علي..وبنيه !
    ومن يهن يسهل الهوان عليه،فالتنازل يبدا صغيرا،ثم يصل لدرجة العمالة الكاملة …حتى يرضى بعضهم ان يكون مطية للامريكان ..ويصر على علمانيتها الكافرة حتى اثناء اسقاط الامريكان له عن الكرسي الذي اجلسوه عليه !!!!

  7. ما قاله الامام علي عليه السلام ليس الغيب الذي اختصه الله لنفسه ، انما علما علمه له رسول الله صلى الله عليه واله عن جبرائيل عن الله …….
    اما حذيفة بن اليمان رضوان الله عليه فرسول الله صلى الله عليه واله علمه اسماء المنافقين ، فأراد ان يتأكد ان شيخك ممن لا يفقهون قولا ولا يعلمون …….
    يعني بكلمة اخرى لهى بلحيته .

  8. هل يعلم الرسول الغيب ؟
    ……..
    كثيرة هي الايات قطعية الدلالة
    التي صرحت بنفي علم الغيب عن اي بشر
    ومنهم الانبياء عامة ونبينا محمد عليه السلام خاصة
    ومنها قوله تعالى :”وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو!
    وقوله ( قُل لاَّ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ ) ( الانعام 50)
    وقوله :”يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي!
    لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلاَّ هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لاَ تَأْتِيكُمْ إِلاَّ بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللّهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ!
    لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ /الأعراف 187 :188 )
    وقوله:”قُلْ مَا كُنتُ بِدْعًا مِّنْ الرُّسُلِ وَمَا أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلَا بِكُمْ!
    وجاء في حديث طويل من طريق أم العلاء أنها قالت:” لما توفي عثمان بن مظعون أدرجناه في أثوابه,فدخل علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقلت رحمة الله عليك أبا السائب,شهادتي عليك لقد أكرمك الله عز وجل .
    فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم وما يدريك أن الله أكرمه؟
    فقلت لا أدري بأبي أنت وأمي.
    فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:أما هو فقد جاءه اليقين من ربه,وإني لأرجو له الخير,والله ما أدري وأنا رسول الله ما يفعل بي!/قالت فقلت /والله لا أزكي بعده أحدا أبدا.رواه أحمد ورواه البخاري في كتاب الجنائز.
    والسؤال :هو كيف نوفق بين الادلة اعلاه النافية بشكل حاسم علم الغيب عن رسول الله وبين الاحاديث التي تقول تنص صراحة على انه يعلم الغيب ؟
    واذا كان القران قد قرر صراحة وبمنتهى الوضوح ان رسول الله لا يعلم ما سوف يحصل له او لنا لقوله تعالى:” قل ما كنت بدعا من الرسل وما أدري ما يفعل بي ولا بكم”!
    فهل يجوز ان نتجاهل الكلام الواضح الصريح القطعي الدلالة والثبوت.. ونكذب القران.ونصدق/ احاديث الفت على لسان رسول الله/ يتنبأ فيها رسول الله بالغيب الى الاف السنوات ؟؟!!
    بماذا سنعتذر لله ان قال لنا لمَ لمْ تلتزموا بما قلت لكم بوضوح في كتابي ؟
    هل نعتذر بانّا وجدنا اشياخنا على امة وانا على اثارهم مقتدون ؟
    وهل تنفع شفاعة الاشياخ يومذاك ؟
    اكرر نصحي بوجوب استعمال العقول في فهم النصوص لان الاسلام دين العقل فعلا!…وكل حديث ناقض قرانا قطعي الدلالة .. فهو مفترى على رسول الله ..لانه ليس بعد كلام الله عزووجل كلام !

  9. حسبي الله ونعم الوكيل
    شوية داعرات وسخوا سمعة مصر
    منكم لله
    العلماء وحفظة القران في السجون والراقصات في الواجهة
    لكي الله يا بلادي

  10. حسبي الله ونعم الوكيل
    شوية داعرات وسخوا سمعة مصر
    منكم لله
    العلماء وحفظة القران في السجون والراقصات في الواجهة
    لكي الله يا بلادي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *