في أول ظهور له عقب الإفراج عنه تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لسعد لمجرد أثناء تناوله وجبة الكسكسي المغربي مع أصدقائه في باريس.

saad-koskos

وكانت النيابة الفرنسية أفرجت مؤقتًا عن الفنان المغربي سعد لمجرد بشرط وضع سوار إلكتروني لتتبعه وعدم إمكانية هروبه وتم إلزامه بدفع كفالة.

يذكر أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على المطرب سعد لمجرد نهاية شهر أكتوبر الماضي، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية؛ حيث كان من المقرر أن يحيي حفلًا هناك، وتم إلغاؤه بسبب القبض عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. صرح محاميه المغربي إبراهيم الراشيدي محامي بهيئة المحامين بالدار البيضاء (حسب ما جاء على لسانه) في حوار مع صحفية مغربية: أن الإعلام هو من نفخ في هذه القضية ليس إلا و أن سعد المجرد كان سيحصل على السراح منذ بداية القضية لكن كانت قاضية التحقيق ترفض بسبب عدم مواجهته مع المشتكية أولا و لأن هذه الأخيرة كانت تماطل بحجة الأذى النفسي و إدلائها بشهادة طبية تدعي من خلالها أن منهارة نفسيا و تحتاج مدة 3 شهور للتعافي رغم أن الشهادة الطبية سهل الحصول عليها فأن تظهر نفسك منهارا أمام طبيب نفسي سهل جدا لكي تحصل عليها، و قال بأنه لا يهمه ما يقال في السوشيال ميديا و يعتمد فقط على ما يوجد في الملف من أدلة تؤكد أن سعد لم يمارس أية علاقة حميمية مع المشتكية لأن الطب الشرعي أثبت أن الحمض النووي للمغني لا يوجد بجسد المشتكية كما أنه ليس هناك أدلة لديها على أنه عنفها أو احتجزها و كل ما يوجد بملفها مجرد ادعاءات و تشكي و القانون الفرنسي كان لابد أن ياخذها بعين الاعتبار إلى حين المواجهة و طالما تواجهت معه بشهر مارس فقد منحوه السراح و قال بالحرف: الاعتقال هو الذي كان مؤقتا أما السراح فهو تام و السوار الإلكتروني في رجله ما هو إلا لكي لا يغادر فرنسا في انتظار استكمال الاجراءات إما بحفظ شكاية المدعية إو إحالته للمحاكمة و هناك سيتم تقديم أدلة المجرد التي تبين عدم اغتصابه للفرنسية.
    أما عن انسحابه من هيئة الدفاع فليس سببه أن لا رخصة لديه للترافع بفرنسا لأن المغرب و فرنسا بحكم صداقتهما التاريخية و القوية منذ زمن بعيد فقد أمضيا سوية اتفاقية من خلالها يمكن للمحامي المغربي أن يرافع في محاكم فرنسا باللغة الفرنسية و يمكن للمحامي الفرنسي أن يرافع في محاكم المغرب باللغة العربية، و لكن لأنه ليس هناك تنسيق بينه و بين باقي المحامين في هذا الملف و لأن له قضايا أخرى عالقة بالمغرب لا تحتمل التأجيل أكثر فقد انسحب!
    و قال أنا رجل قانون أؤمن بالأدلة فقط و لا شأن لي بما يكتبه الاعلام و مواقع السوشيال ميديا التي تنفخ في الموضوع و تكبره حسب هواها لكي تكسب المزيد من المتابعات ليس إلا.

  2. و هذا هو فيديو تصريحات إبراهيم الرشيدي الجديدة في حوار خاص من مكتبه بالدار البيضاء.

  3. و بالنسبة لبعض القراء الذين يقولون مريووووم تدافع عن زاني أولا هو ما لحقش أصلا يزني لأنها باغتته بذهابها و تحرير شكاية قبل أن يقع أي شيء بينهما، ثانيا الطب الشرعي أثبت أن لا وجود لحمضه النووي بجسدها و لا علاقة حميمية بينهما، ثالثا لو كان سعد المجرد يحاكم بتهمة الزنا في بلد محافظ مثل أفغانستان أو باكستان أو ماليزيا مثلا لما كانت مريووووم تجرأت أن تدافع عنه لأني سوف أجد أنهم محقين في محاكمته على فعل الزنا المحرم، أما فرنسا فهي بلد العلمانية و الحرية الجنسية و حرية زواج الشواذ و بلاد الملاهي الليلية و المومسات و غيره فهم لا يحاكمونه على فعل الزنا الي أصلا ما لحقش يقوم به و إنما تهمته هي اغتصابها بالقوة و الضرب و الاحتجاز و هذا غير صحيح فكان لازم أدافع عنه ليس لأنه فقط ابن بلدي و إنما بطبعي بكره الظلم.
    و هناك معلقة جزايرية هنا تدعى أمل بلدها اغتصبتها فرنسا 132 سنة و قتلت مليون إنسان دزيري و لكن مسكينة أشفقت على كاذبة فرنسية مدعية و حابة تلعب دور المدافعة عنها، القلوب عند بعضها يمككككككككن!

    ** و معلومة أخرى سبق لمعلق مغربي مقيم بفرنسا أن كتبها في الفيسبوك قال بالحرف أنه يعرف جيدا لورا بريول و قد شاركت في برنامج فرنسي من برامج الواقع تقوم فكرة البرنامج على كيف ستستطيع البنت أن تجعل المشاركين معها في البرنامج و الجمهور المتابعين لهذه النوعية من البرامج، يقتنعون بكلامها حتى و لو كان كاذبا و كانت هي معروفة في البرنامج بدسائسها و مكرها و خبثهاو حيلها و إيقاعها باقي المنافسين في مكرها (اي لورا بريول الفرنسية) هكذا صرح المعلق المغربي بإحدى الصفحات في السوشيال ميديا.. قال أن أصلا البرنامج فكرته غير بريئة تقوم على تعليم المنافسين كيف تجعل الجميع يصدقونك حتى و لو كنت كاذبا (( بصراحة لا أستطيع نفي أو تأكيد ما قاله الأخ المغربي فهذا ما كتبه في مدونته على الفيسبوك و هذا ما جاء على لسانه (و العهدة على الراوي))..

  4. و على ذكر le couscous المغربي آخر مرة يا ناشر تعنتت و لم تحب أن تنشر لي أطباق منه أرسلتها في صفحة الطبخ المغربي و لكن غصب عنك سوف أنشرها هنا.. انشر آ خاي لهلا يخطيك خلي الي ما يشتري يتفرج و يتشهى و يتمنى 🙂
    طبق couscous مغربي بالخضر و اللحم..

  5. صورة اخرى ل couscous marocain ب 7 خضر و اللحم بالصحة و الراحة يا خاي الناشر مد ايدك انت الأول :

  6. صورة اخرى ل couscous marocain بالخضر و الحمص و اللحم بالصحة و الراحة يا خاي الناشر مد ايدك انت الأول و معاك كل فريق نورت مرحبا بكم احنا رانا اهل الكرم:

  7. و هذا طبق couscous مغربي بالتفاية (يعني البصل و الزبيب و اللوز المقلي) و معه البيض…بصحتكم كاملين..

  8. و هذا طبق couscous مغربي بالتفاية (يعني البصل و الزبيب و الفواكه الجافة) و معه البيض و اللحم طبعا…بصحتكم كاملين..

  9. و هذا طبق couscous مغربي ب 7 خضر و معهم حمص…bon appétit يا ناشر و يا ناظرين و حتى أنا معكم..

  10. و هذا طبق couscous مغربي بالدجاج المحمر و اللوز المقلي و البيض و الزبيب و البصل المعسل .. يسلمو ايدين المغربيات الي عملوه..لهلا يخطيهم علينا..

  11. و هذا طبق couscous مغربي بالدجاج و البيض و الفواكه الجافة و اللوز اممممم

  12. هذا طبق couscous مغربي بالقديد (يعني اللحم المجفف في الشمس و خاصة لحم الغنم في عيد الاضحى) أكيد في شي واحدة بتتوحم هون كل هاد راح يشهيها استر يا ربي لتولدو قبل الوقت هههه

  13. و لأن ايدين النسا المغربيات ما شاء الله اللواتي يصنعن هذا و لا ننسى كذلك الرجال المغاربة لأنهم حتى هوما ما شاء الله أصبحوا مبدعين في الطبخ و ينافسوننا فيه أنا سوف أهدي هذه الاغنية للمرأة المغربية الطباخة النمبر وان في العالم.
    انتي لالاهم (يعني انتي ستهم و تاج راسهم) بصوت بدر سلطان..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *