ردت الفنانة السورية سلافة معمار على الفنانتين اللبناييتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور بخصوص تعليقهما على تصريح قديم لها قالت فيه ان “ممثلات لبنان جميلات ولكن لسن كلهن موهوبات”.

وقالت سلافة معمار، خلال حلقة الامس من برنامج “مجموعة انسان” الذي يقدمه الاعلامي علي العلياني على شاشة قناة mbc, ان الموضوع بسيط ومهني بحت متأسفة ان يأخذ طابع عنصري من قبل البعض.

وأكدت سلافة معمار انها غير نادمة على هذا التصريح وقالت “انا كنت عم احكي شي مهني بحت انا ممثلة اكاديمية عندي رأي بهذه المهنة وكنت عم احكي رأي بتجرد من دون ما خص اي شخص على الاطلاق”.

وتابعت سلافة معمار ان هناك انواع من النجوم والممثلين قائلة “لو انا ينعرض علي روبي انا ما بشتغله بكل بساطة لا انتقاص ولا شي هو نوع مستقل بحد ذاته انا لا يستهويني في الوقت ان سيرين نفسها لا يمكن ان تقدر تعمل زمن العار”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. إذا تجردتُ من تعصبي لبلدي وحكمتُ بحيادية، فأنا أرى أن سلافة معمار نجحت لأنها مبدعة بعملها.أما سيرين ونادين فجمالهما – في البداية – هو سبب فتح الأبواب لهما لأخذ أدوار قوية وهذا طبعاً لا ينفي كون سلافة معمار جميلة جداً.

    رد سيرين عبد النور (رغم أنه منمق) لكنه لا يخلو من التلميح الجارح.
    أنا كـ لبنانية أفهم وأشعر لا بل وأعاني من كون لبنان ضاق بأهله من كثرة ضيوفه قياساً مع مساحته الصغيرة، لكنني بأمانة استثني منهم السوريين لأن أبوابهم لم تُغلق بوجه أحد يوماً، وهذه شهادة حق.
    لكل السوريين في لبنان فرّج الله همكم وأثلج قلوبكم لتعودوا شعباً واحداً كعهدنا بكم. لبنان وسوريا بلداً واحداً و “سوا ربينا”
    أما المصريين فقد أثبتوا للعالم كله أنهم وحدة متماسكة ولن تفرقهم السياسة
    أدام الله الأمن والأمان في أم الدينا مصر وست الدنيا لبنان والعالم أجمع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *