ناشدت الفنانة فلة الجزائرية المسئولين في بلادها بالتدخل لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من دخول مصر، وهو القرار الساري منذ 23 عامًا.

وأكدت “فلة” في مداخلة هاتفية على قناة ”دزاير نيوز”- أن “ليس لديها سند وعشمها كبير في المسئولين الجزائريين أن يساعدوها في دخول مصر مجددًا”.

وأضافت أنها “تريد أن تعود لمصر معززة مكرمة كأي جزائرية حرة”.

وكان قد صدر قرار عام 1996 بمنع فلة الجزائرية من دخول البلاد أو الغناء فيها، وأدرج اسمها في كل المطارات والموانئ، بسبب قضية آداب.

وحاولت فلة الجزائرية دخول مصر عام 2011 بعد تلقيها دعوة من دار الأوبرا المصرية للمشاركة في حفل، لكن تم ترحيلها فور وصولها، وأكدت أنه تم “تلفيق القضية لها مع 3 أشخاص لا تعرفهم أبدًا، ولولا هذه القضية لأصبحت إمبراطورة الفن في مصر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أناشد الجزاءر يدبحوكي يا عرة المطربين… أحلى صوت و أحلى طلة بس خربت حالها بلا مخ !!

  2. فكرناانها ممنوعة من دخول السعوديه وقدتابت الى ربها وتركت الغناء وتريد ان تقصد بيت الله اللعمره والتقرب الى الله وأثرها كل هل بكاءوالدموع والتوسل تريددخول مصرمن اجل الغناءوالرقص والفله على اخر قيراط

  3. هاد شلاقم ”الصوصيص” ((براطمها تشبه النقانق)) 20 سنة و هي تبكي على مصر ! يا دزايرية المصيبة واش طردوك من الجنة زعمة؟ فهمي راسك و ديري النفس شوية، ايوة فين هيا ديك الهدرة ديال الفحلات و النيفو و داك الديسك الحافي ! صافي تقضاو ليك !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *