من الملاحظ ان الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده من محبي الاغنية العراقية خاصة وانها تواصل نشر فيديوهات لها وهي ترقص على اغاني عراقية.

وقد نشرت فيفي عبده مؤخرا، فيديو جديد ظهرت فيه وهي ترقص على انغام اغنية “تعال” للفنانين العراقيين علي جاسم، محمود التركي ومصطفى العبدالله.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو قائلة: “‏ربنا يحمي شعب العراق أنا بحبكم اوي من كل قلبي❤️”.

وكانت فيفي عبده قد نشرت سابقا عدد من الفيديوهات ظهرت فيها وهي ترقص على اغاني عراقية للفنانين كاظم الساهر، رحمة رياض، نور الزين وغزوان فهد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. صعب جدا ان ينسى العراق هههههههههههههههههههههههههههههههه من قبل امرأة سبق له وان قال لها مساء الخير هههههههههههههههههههههههههههههههه تبقى العمر تتذكر ذلك هههههههههههههههههههههههههههههه أين المعلمين العراقين يحلون أزمة الولية الرقاصة هذه ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه كل يومين تطلع ترقص على اغنية تعال يا ابن الحلال اشبعك دلال هههههههههههههههههههههههههههههه ما في حد من المعلمين يعمل فيها ثواب لو نوكاح متعة لليلة واحدة ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه الولية راح تقطع هدومها وتركض ورا اي عراقي تشوفه بالشارع وتقول : تعال يا ابن الحلال شبعني دلال هههههههههههههههههههههههه اي شبعوها دلال بالحلال معاه برياني ودولمة ومسكوف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *