تتغيب الاعلامية مريم سعيد عن تقديم برنامج “ET بالعربي” بسبب انشغالها بتحضيرات حفل زفافها، الذي من المقرر أن يقام في 7 إبريل المقبل في إمارة دبي الخليجية.

وبحسب تقرير بثه برنامج “ET بالعربي”، فإن مريم سترتدي يوم زفافها قفطانين من أقمشة تم جلبها من إيطاليا خصيصا لها، أما عن الاكسسوارات فتم تصميمهم بالمغرب وسيكون أبرزهم التاج والحلي.

خطيب مريم سعيد يدعى كريم، ولديه 38 عاما، وبدأت قصة حبهما منذ 2010، ولكنهما كانا أصدقاء في البداية، ولم يعلم أنها تعمل كمذيعة تلفزيونية إلا بعد تعارفهما، ويتم التحضير لزواجهما حاليا، والذي من المقرر أن يقام في 7 إبريل المقبل في إمارة دبي الخليجية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. تهنئة من مريووووم الأمازيغية السوسية لمريووووم الأمازيغية السوسية، مبروك للسوسية ديالنا و الله يكمل كلشي بخير و يجعل البيت عامر دوما بالأفراح و المسرات و بالرفاء و البنين إن شاء الله. و عقبال العزابية.

  2. للا مريامة بصوت المغربي عبد الحفيظ الدوزي هدية لكل المريووووومات في العالم … اللع يعز كل المريامات الي في الدنيا 🙂

  3. و لأن مريم هي المرأة التي غنى عليها أكثر المطربين العالميين، هدية لمريووووم هذه المرة بالإسبانية و لكل المريوووومات في العالم و خاصة المريومات المغربيات الغزالات.

  4. الله ينعل الحروب على من اخترعها طيوبة كيدايرا وكيدايرين الكتاكيت الصغارlatifa says:

    سلمى انت لم تفهمي شيئا مريوم تهنئ مريوم بنت مدينتها البربرية السوسية مريوم المديعة وبنت مدينتي ايضا أظن انك فهمت القصة تحياتي لك مريوم والله وماتساليني حلوف الى دعيت معاك في هداك المقام بالإسم وكلت الله إسكم سعدك ودعيت مع اخت امونة بالشفاء والله مانسيتكم ولعكوبا ليك كولي آميين٠

  5. الله ينعل الحروب على من اخترعها طيوبة كيدايرا وكيدايرين الكتاكيت الصغارlatifa says:

    عندي مشكل دخل التعليق مع الاسم وماعندي خلق اصلح الآن

  6. للا لطيفة لهلا يخطيك علي آلحبيبة، شكرا على شعورك الطيب و عمرة مقبولة و مباركة إن شاء الله، الله يجعلها في ميزان حسناتك و الله يعزك و يحفظ لك العائلة الكريمة.

  7. أما بالنسبة للي تسمى سلمى هذه كذلك من فئة المهووسين بي، أنا فعلا أتأسف لمن جعلني هاجسه الذي يقلقه و ينغص عليه حياته، هناك من يدخل لنورت فقط لأجل أن يتابع تعليقاتي و يتربص بها هههه رغم أني دوما أذكر بأن أرائي تلزمني أنا و لا ألزم بها أحدا يعني مش مجبورين الناس يتبنوا أفكاري أنا.

  8. و لقلة فهمها لم تفهم أني كنت أقصد تهنئة مريم سعيد لأنها تحمل نفس اسمي و تنتمي لنفس منطقتي و لكن ماذا تقولين في الغباء الذي لا دواء له هههه و سوف أهديها هذا الفيديو تكحل به عويناتها لفرقة مغربية في البرنامج..

  9. و أهديكي يا مهووسة بي هذا أيضا و كلهم مغاربة كحلي عيوناتك…

  10. و هذا الذي فاز السنة الفارطة ايضا مغربي..

  11. و طبعا مواهب مغربية كثيرة هي من يؤثت لفضاء هذا البرنامج و هذا بشهادة لجنة التحكيم نفسها و خاصة نجوى كرم و لولاهم لفشل هذا البرنامج قبل انطلاقه، ما عندي وقت أنقلهم كلهم لكثرتهم.. و لا أدري أصلا لماذا مسكك مغص + حسد فقط لأني هنأت بنت بلدي بزفافها .. يعني حرام نهنئ بنت على زواجها !!!! أنا بس أكتب تعليق كلكم بيجيكم مغص خخخخخخ الله يعفو..

  12. قبل أن أغادر تحية ل إشراق و لطيفة لهلا يخطيكم علينا…نهاركم سعيد و إلى لقاء آخر بإذن الله.. سلموا لي على أمينة بزاف…تشاااااااو..

  13. كل هذا تعليق على تعليقي هههههه صدق انك بربرية + حمار ة صحيح انك فارغة شغل وحقودة عنصرية لم اعرف من تقصدين لني ما اقراء كل تعليقاتك ياغبية لو كنت قراءت لفهمت وهذا دليل كذبك وسواد قلبك وقت تقولين متابعة ومهووسة بتعليقاتك ههههههههههه مسكينة صدق مسمومة
    وصدق يجيني مغص وقت اشوفك تعلقين لأنك تكتبين بحقد وحسرة على ايامك
    اللي راحت وانت تتكلمين بالسو عن تاج راسك العربيات
    ومواهبك الضاهر تشبه الموهبة فوق عمر عمراتشي عمراتي ههههههه
    قال تعليقاتها تسبب لنا القلق قال هههههه خبلة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *