ردّت ال​إعلام​ية السعوديةلجين عمران​ على الإنتقادات التي طالتها بسبب تكرارها لإرتداء الملابس ذاتها أكثر من مرّة.

وجاء ذلك من خلال نشرها صورة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي جمعت فيها بين ثلاث صور من مناسبات مختلفة ترتدي فيها البنطال ذاته وعلّقت بالقول:” نفس البنطلون، الظهر لبسته بشكل رسمي في اجتماع عمل.. المغرب كان عندي مشوار للسوق فغيرت بس القميص واستبدلته بتيشرت.. والصورة اللي في النص من لقاء تلفزيوني عام 2015.. الخلاصة.. ممكن نكرر لبس القطعة ونصور فيها مليون مرة، مو عيب و لا حرام و لا فيه ضرر لأي شخص، في النهاية شارينها بفلوس”.

وأضافت:” هذا الكلام طبعا موجه للسيدات والبنات الي يستحوا يعيدون لبس ملابسهم خوفا من انتقادات صغيرات العقول.. ممكن نستغل نفس القطعة و نلبسها في أكثر من مناسبة مختلفة بمجرد إننا نغير تركيبة القطع حسب المناسبة”.

وتابعت:” وأهم نقطة (اللبس ذوق خاص فيكم)، لا تشغلوا بالكم برأي الناس هل بيعجبهم أو لا!!.. لأن مستحيل يتفق الكل على ذوقك ولبسك”.

وختمت بالقول:” المهم أنتوا يعجبكم و مريحكم وما يخدش الحياء العام.. و ما عدا ذلك ملبوس العافية كل شي تلبسوه حلو وإذا شخصيتكم حلوة بيحلى اللبس أكثر و أكثر.. مساكم حب و راحة بال”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. hadhi jyaha! mazel nass ma3ad hraztouhoum wach yalabssou koule wahda hourra fi nafssha ou talbass wach yli9 biha !el-mouhim libasha mouhtarem macha-allah 3liha

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *