احيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، مساء امس الجمعة، حفلتها الأولى بالسعودية من فوق مسرح العلا بمهرجان شتاء طنطورة.

وقالت مرحبة بجمهورها ومتابعيها: “مساء الخير، أصدقائي جميعا، يسعدني ويسعد الفرقة اللبنانية بقيادة المايسترو أياد بعلبكي وجودكم معنا، بكل الفرح وكل الخير، شرف لنا كبير أن نغني بهذا البلد الحبيب، الذي نقدره كل التقدير ونحترم شعبه كل الاحترام”.

وأضافت: “في قلبي كلام كبير ولا أعرف من أين أبدا، هالأرض قبل أن تكون تخص قلوبنا محسوبة على ضمايرنا، صار لنا فيها بيوت وأهل قد مالنا في بلدنا، بكل الوفاء بقلبي وبكل الصدق، بتمنى تبقى الأرض الطيبة عاصمة للخير، وتتمنى يبقى دارها دار العز، وسيوفها سيوف النصر ،ويبقى نخيلها مراوح الزمن، تبقى الأبية البهية العربية العزيزة على قلوبنا ، ويدوم عزكم”.

وعبرت ماجدة الرومي عن ارتباكها في هذا الحفل بسبب هيبة المكان والحضور، وقالت بصوتها الرقيق “أعذرونا لو كنا ملبكين، هذه أصعب حفلة عملتها في حياتي، لأنه فيها هيبة، قلبي بيدق بيدق وصرت أقول ياريتني عصفورة أو شجرة، أنا بدي أمي بطل بدي غني، أعذرونا لو ملبكين شوي، الآن بيمشي الحال”.

وبعدها بدأت الفنانة ماجدة بالغناء للعديد من أغانيها الجميلة التي الهبت المشاعر ودفئت جو الشتاء بليلة جمعت الفن والغناء والصوت الملائكي.

يذكر أن مدينة “العلا” بالمدينة المنورة تستضيف مهرجان “شتاء طنطورة” السياحي والثقافي، وهو المهرجان الذي يعد أطول مهرجان من نوعه في السعودية، حيث يقام على مدار 7 أسابيع وتحديدا من 20 ديسمبر وحتى 9 فبراير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. المسرح الذى غنت عليه ماجده الرومى يبعد فقط 300
    كيلو متر عن قبر الرسول صلعم بالمسجد النبوي بالمدينة المنورة .

  2. صلعم بعينك قبح الله وجهك ??
    ———————
    محمد سيد الخلق عليه افضل الصلاة والسلام

  3. صلى الله عليه وسلم
    الروافض يكتبون صلعم

  4. صلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *