بعد ان انتشر خبر زواج الممثل التركي ​مراد يلدريم​ من ملكة جمال المغرب سابقاً ​ايمان الباني​ لاقى الموضوع انتقادات عديدة فقد اعترض الصحافيون والاعلاميون على فكرة ان يقام زفاف مغربي في تركيا وان يرتدي مراد وايمان اللباس المغربي التقليدي ووصفه البعض بالـ “طشت” ما ازعج الجمهور المغربي الذي اتهمهم باهانه اللباس المغربي التقليدي الذي يسمي بالـ “تيفور” وبحثوا عن الاعلاميين الذين صرّحوا بهذه التصريحات وشنوا حملة عليهم لتصحيح معلوماتهم.

واذا يعود الموضوع مرة أخرى الى الواجهة بعد ان وجهت المذيعة التركية رسالة قاسية الى الجمهور المغربي الذي اتهمته باهانتها وشتمها على مواقع التواصل الاجتماعي وصرحت انها ستترجم كل ما كتب عنها وستلجأ الى النيابة العامة لتحصل على حقها. وقالت ان من حقها ان تعبّر عن رايها وانها لم تعجب بزفاف مراد وايمان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اشتكي حبييتي الجملية الصحفية التركية الرائعة والله الشكاية قليلة بحق المغاربة الحثالة امثال دنيا بطمة وهاي الالباني
    سارقين الرجال واهل السحر والشعوذة وممارسة الجنس
    وانا اول امرأرة عربية مع هذة الوردة الصحفية التركية !!

    1. أما انتي يا بعير العراك المسماة منى ((و انتي في الحقيقة هي المدعوة عراكية و تنفجر متنكرة)) يا ريت لو تهتمي بشؤونك يا لاجئة..انتي بس حرري بلدك و اذهبي له و ابقي مارسي هناك سحر و شعوذة و جنس و كل ما تشائين..انتي بس اتشطري و حرريه يا إرهابية العراك.
      أن تشتمنا نصرانية خبيثة حقيرة و فاجرة و هي المعروف أنها على طول تشتم الاسلام و تهينه، لهو وسام نضعه على صدرنا و نفتخر به..و على ذكر السحر إشحال يا ولية لو ما كنت أنا من قبل نشرت كل فيديوهات الشعوذة و السحر و الضلال و الشرك في بلدك و الانسيتي؟ بتعايرينا بشيء أنتم أيضا تمارسونه من آلاف السنين و سبقتمونا له منذ عهد حمورابي، أنا ملاحظة أن احنا عاملين ((الحلاقم)) لبزاف ديال الناس.. محلقمينكم يا ملطشة الأمم. كل ما تزوجت شي مغربية تلاقي الغل و المغص بيوجع بعض النفوس الكاسدة الفاشلة..الله الي بيزوج و الله الذي أراد لهؤلاء المغربيات أن يتزوجن مشاهير…آدي الله و آدي حكمته. و هل تريدون أن تعارضوا حكمة الله في خلقه ههههه هادشي بزاف على الحسد.

  2. شتموها وتدعون عليها وعلى اَهلها بالموت علشان قالت عرسكم غير جميل ههههههههههه يا متخلفين طب والله اعراسكم بضحك كأنها من العصر الجاهلي ? هو ايه الي بتحملو عرسان بطشت هههههههههههه

  3. بالعكس لا تعرف هذه المدام التركية أن العرس المغربي أشهر من العرس التركي في العالم، و مشاهير كثر تزوجوا على الطريقة المغربية مثل: ابن مليادير روسي شهير طلبت أن يكون زواجها في المغرب بمراكش على الطريقة المغربية، و أنيلكا اللاعب الفرنسي الذي لعب لريال مدريد تزوج في مراكش على الطريقة المغربية و ابنة رئيس اللبناني نجيب ميقاتي تتزوج في مراكش على الطريقة المغربية و ابنة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أصرت أن يكون زواجها مغربيا و المطربة بلقيس تزوجت كذلك بالطريقة المغربية و الصحفية الفرنسية ميلسا توريو زوجة المغربي جمال دبوز تزوجت في مراكش على الطريقة المغربية و سائحان اسبانيان مؤخرا تزوجا على الطريقة المغربية و مدرب اسباني تزوج شابة مغربية في تطوان على الطريقة المغربية و سواح آسيويين من الصين و اليبان و كوريا تزوجوا كذلك في المغرب على الطريقة المغربية و مشاهير كثر لا تعد و لا تحصى لا يسعني المجال لذكر الجميع تزوجوا على الطريقة المغربية و ليست التركية بمعنى أن العرس المغربي أهم لدى الأجانب من التركي الذي يخلو من التقاليد. المغاربة يهتمون بتفاصيل حياتهم الشخصية في المناسبات الدينية و حفلات الأعراس و الختان و السبوع و غيرها وفق التقاليد المغربية الجميلة العربية و الأمازيغية و الصحراوية و المورسكية و اليهودية و هذا شيء جميل يحسب للمغاربة. الحفاظ على الهوية أمر رائع جدا. و هذا ما لم تستوعبه السيدة التركية. انشرررر يا حبيبي مكافأتك هاد العام عروسة شمالية و الركوب فوق العمارية هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *