عادت الإعلامية المغربية مريم سعيد إلى الأضواء من جديد بعدما أعلنت رسمياً خبر فسخ خطوبتها من خطيبها السابق كريم الظريف وذلك من خلال ظهورها للمشاهدين عبر برنامجها التلفزيوني ET بالعربي.

مريم سعيد كشفت أن فسخ خطوبتها قد تم كما يحدث مع أي شخص آخر وأن خبر فسخ خطوبتها الذي اجتاح المواقع الإلكترونية مؤخراً وشغل بال متابعيها قد تم نقله من قبل بعض المواقع الإخبارية بطريقة خاطئة وأخبار عارية من الصحة وقد توعدت أن تقاضي كل من تسبب بنشر أخبار غير صحيحة تتعلق بفسخ خطوبتها.

الجدير بالذكر أن مريم سعيد كانت تستعد للاحتفال بزواجها في 7 أبريل ضمن حفل زفاف ضخم في دبي على الأصول والتقاليد المغربية وقد تم فسخ الخطوبة قبل موعد زفافها بأيام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. rohi choufi m3amen l9ak khatibek khata takhla3ti tarti fa sma wa hbati lard omarayha diri walou fdahti rohek obakak ma bla bla

  2. من تحدث عن خيانه وانه متاكد بعد ان راى بعينه هو خطيبك انتي كغيرك غرتك اموال الخليجين الكبار وهو تاكد من ذلك اذا لاحقي خطيبك الناس لم تتحدث الا بما قاله واكد انه متاكد من ذلك بعد تلويث شرفك وعرضك والافضل ان تتوبي لربك ولا يغرك اي شي ابدا تنتهي النزوات وانتي خسرانه

  3. للاسف واحد مثله ما معقول يتراجع عن الزواج قبل ايام الا في حال العروسة اقدمت على فعل مستفز نفسياً واجتماعياً اكثر من مادياً لان(لان عرسك كان رح يكلفه كتير اذا المال ليس همه…)….
    وبلاش تتكلمي في الموضوع لان رح يرجع عليك بالسلب ….

  4. زعمت مصادرُ من عائلة الخطيب السابق للإعلامية المغربيّة “مريم سعيد”، مُقدّمة برنامج “ET بالعربي”، أنها كانت تستفيد من راتب شهري قيمته (6 ملايين) شهرياً من ثري سعودي يحوله لها عبر حسابها الخاص. وفقَ ادعاء المصادر

    ونقل موقع “شوف تي في” عن المصادر المزعومة قولها أن الثريّ السعوديّ سجّل شقة تقع على “مارينا أكادير” باسم الإعلامية “سعيد”.

    وقالت المصادر إن السبب الحقيقي وراء انفصال الأمريكيّ مغربيّ الأصل ”كريم ظريف”، عن مريم، يعود لعثوره على حقيبة سوداء داخل شقتها تحتوي على مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى شروطها قبل عقد القران.

    وتضيف المصادر أنن الشك استدعى “كريم” للاستفسار عن مصدر كل تلك الأموال، ما دفعه للتحري و مواجهة خطيبته بما وصل له ليكتشف أن مصدر كل تلك الأموال “لثري سعودي كانت تربطه بمريم علاقة وصفتها مصادر “شوف تي في” بأنها “مشبوهة”.

    يُشار إلى أن مريم سعيد أعلنت بشكلٍ مفاجئ مؤخراً عن إلغاء حفل زفافها دون أن تشرح تفاصيل، واكتفت قائلة: “الحمد الله على فضله ورحمته أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسمياً”.

  5. و أهديك يا بنت أكادير هذه الاغنية للمغربي حاتم عمور: لهلا يخطيك سيري و خلي los perros ينبحوا وراك..

  6. رغم أن مريوووووم هذا اسم دلع خاص بي أنا فقط و لكن سوف أتقاسمه معك يا مريوووم ماشي خسارة فيك. انتي لالاهم… انتي الي كاوياهم..

  7. انفصالهما قبل يومين من العرس حقا مثير للتساؤل ؟؟ اتفهم مشاعر العريس لكن كان من الأفضل أن يلتزم الصمت حتى إذا كانت له دلائل على ما يقول ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *